تناظروننا ثم تخرجون ورؤوسكم فوق أعناقكم!سلمان الدوسرى يكتب: معركة «تويتر»... موقف سياسى أم تسويق؟أبوالغيط.. مؤرخاًوقع فيه عادل إمام!الفيروس اللعينتركى آل الشيخ حيّر الجميعتحية لكل لاعبى الكرة فى مصرالغرامة مقابل الصحةمانهاتنهم عون لناهاشتاجات التأجيل ممنهجة.. التعليم: امتحانات الثانوية العامة قرار دولة وليس فرد.. فيديوتوجد مواصفات قياسية لها.. محمد عز العرب: ليست كل كمامة قماش آمنة.. فيديومستور وبمشي على رجلي.. رد ناري من الفنان سيد صادق على شائعات مرضه وفقره.. فيديومحافظ المنيا يتابع ارتداء المواطنين للكمامات خلال جولة بالمدينة.. فيديووزير التعليم: مناقشة أزمة المدارس الخاصة والدولية قبل بدء العام الدراسي.. فيديوالمصل واللقاح: الكمامة القماش تعطي حماية أقل من الطبية.. فيديوأشرف عقبة: دور كبير لـ الكمامات في تقليل أعداد الإصابات بكورنا.. فيديوالتعليم: كل طالب هياخد مستلزمات التعقيم والكمامة يوميا قبل ما يدخل.. فيديوحقيقة إصابة أول حالة كورونا بأحد فنادق البحر الأحمراقرأ قصيدة تراجيديا البكاء والغربة.. واعرف أكثر عن الشاعر أحمد الحوتى

محمد فاروق: مجموعة الأهلي في أفريقيا صعبة

   -  
أكد محمد فاروق لاعب النادي الأهلي السابق، في تصريحات خاصة على صعوبة مجموعة الأهلي بدوري أبطال أفريقيا والتي أسفرت عن وقوعه مع النجم الساحلي والهلال السوداني وبلاتينيوم الزيمبابوي.

ووصف فاروق مجموعة الأهلي بمجموعة "الدمار" رغم تفوق المارد الأحمر عنهم ولكن المجموعة ليست بالسهلة في الترتيب.

وأشار نجم الأهلي إلى أن خبرة المارد الأحمر ولاعبيه قادرة على حسم المباريات والصعود بالمركز الأول.

واختتم فاروق حديثه، مشيدا بمدرب النادي الأهلي السويسري رينيه فايلر، وفكره في الملعب وبصمته الواضحة مع الفريق، قائلا:" أهلي فايلر قادر على تحقيق اللقب هذا الموسم".
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة