تحفة.. تعليق غير متوقع من فنانة على صورة شريف منيربعد أزمته مع نقابة الموسيقيين .. حمو بيكا يتصدر تويتربعد أزمة المهن الموسيقية وحمو بيكا .. رواد سوشيال ميديا: اشمعنى محمد رمضانجينيفر لورانس لم تدعو والدتها لحفل زفافها.. تعرف على السببالخارجية الإيرانية: الشعب اللبناني شعب ناضج ولا ننوي التدخل في قضاياه الداخليةبيت الشعر بالأقصر في استضافة قصر ثقافة الإسماعيليةلقاء أدبي للطفل بثقافة سوهاجبالصور.. تبادل خبرات مصرية صربية في مجال المتاحف والمعارض"شروط نجاح الدمج لذوي الإحتياجات الخاصة" محاضرة بقصر ثقافة طور سيناءجامعة حلوان تبدأ إطلاق فعاليات المرحلة التجريبية للخدمات الذكية.. 22 أكتوبر"وفد تطوير التعليم بالوزراء" يوقع مذكرات تفاهم مع أكاديميات ومدارس فنية بألمانيا| صورجامعة القاهرة تنتهي من تسكين 14 ألف طالب وطالبة بالمدن الجامعيةالإسكان: تسليم 264 وحدة سكنية بمشروع "جنة" بالعبور 3 نوفمبر المقبلالصحة: علاج 1.5 مليون مواطن مجانا بالقوافل الطبية في جميع المحافظاترئيس جهاز دمياط الجديدة: بيع 15 محلا تجاريا بمساحات من 18 إلى 83 مترا في مزاد علني| صورمديرة المتحف الوطني بصربيا: مصر دولة الثقافة والتاريخ والفنأردوغان يواصل تبجحه ويتوعد أكراد سوريا: سنسحق رؤوسهم إذا لم ينسحبواثقب الأوزون طلع اشتغالة..متحدث الأرصاد: أكذوبة كبرى هدفها سياسى واقتصادىشاهد.. وائل جسار يشارك فى احتجاجات لبنان برقصة دبكةشاهد.. وقفة تضامنية لمواطنين لبنانيين أمام سفارة بلدهم فى عمان

محمد فاروق: مجموعة الأهلي في أفريقيا صعبة

   -  
أكد محمد فاروق لاعب النادي الأهلي السابق، في تصريحات خاصة على صعوبة مجموعة الأهلي بدوري أبطال أفريقيا والتي أسفرت عن وقوعه مع النجم الساحلي والهلال السوداني وبلاتينيوم الزيمبابوي.

ووصف فاروق مجموعة الأهلي بمجموعة "الدمار" رغم تفوق المارد الأحمر عنهم ولكن المجموعة ليست بالسهلة في الترتيب.

وأشار نجم الأهلي إلى أن خبرة المارد الأحمر ولاعبيه قادرة على حسم المباريات والصعود بالمركز الأول.

واختتم فاروق حديثه، مشيدا بمدرب النادي الأهلي السويسري رينيه فايلر، وفكره في الملعب وبصمته الواضحة مع الفريق، قائلا:" أهلي فايلر قادر على تحقيق اللقب هذا الموسم".
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة