شاهد.. متظاهرو دعاوى انفصال كتالونيا يجلسون داخل محطة قطارات دعمًا للانفصالإصابة 13 شخصا بحادث سير في طريق بنها الحربعد تصدر هاشتاج راجح قاتل.. مشاهد في قصة شهيد الشهامة بالمنوفية (فيديو)أولياء أمور "سان جورج" ببورسعيد يستغيثون من محاصرة القمامة للتلاميذ (صور)أقدم "صانع أحذية" في طنطا: التوك توك السبب في اندثار المهنةشوقي غريب يكشف حقيقة إصابة رمضان صبحي (فيديو)تحرير 26 ألف مخالفة مرورية وإعادة 5 سيارات ودراجة مسروقين في المحافظاتالجيش السوري يتوجه إلى مدينة الرقة وريفها الشمالياعترافات مثيرة لعصابة سرقة المواطنين بالإكراه فى البدرشين.. تعرف عليهاحبس كبير مشجعى نادى الاتحاد السكندري لحيازته أسلحةالمعمل الكيماوى يحدد مصير صاحب مخزن سقط بمستلزمات طبية مجهولة المصدر بالوايلىاعرف حقوق العامل المتوفى أثناء خدمته وفقا لقانون العمل"الزراعة" تصدير دفعة جديدة من "الحصان العربى " للاتحاد الأوروبىشوقي غريب يقرر عدم إقامة وديات أخرى قبل بطولة أفريقياضبط 7.5 كيلو مشغولات فضية بحوزة سعودي بمطار القاهرةالفريق عبد رب النبي حافظ.. سجل مضيء بالبطولاتفيديو ..قانون 43 لتسجيل المصانع أعاد الفرصة للصناعات الوطنيةالبنك الدولى: هناك ضرورة لتطوير قوانين المنافسة فى منطقة الشرق الأوسطالأهلى مع الطيران والزمالك مع القناة فى دور الـ16 بدورى السلةالترسانة يواجه الرجاء فى آخر مبارياته الودية استعدادا للقسم الثانى

مجلس الأعمال المصرى اليابانى: قمة التيكاد وضعت إفريقيا على خريطة الاستثمار العالمية

-  


أكد المهندس ابراهيم العربى رئيس مجلس الأعمال المصرى اليابانى ورئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، أن قمة التيكاد التي عقدت مؤخرًا بمدينة يوكوهاما اليابانية، وضعت دول إفريقيا على خريطة الاستثمار  العالمية ، جاء ذلك على هامش افتتاح مكتب إقليمى جديد لشركة توشيبا اليابانية، ومجموعة العربى المصرية لتصدير الشاشات إلى دول منظمة SEDC  والتي تشمل 16 دولة جنوب القارة الإفريقية.

كما وصف العربي  البيان الصادر فى ختام قمة التيكاد الأخيرة في اليابان بالتاريخى، مؤكدا أن البيان تضمن  العديد من القضايا وأهمها البنية التحتية واستثمارات القطاع الخاص والابتكارات التكنولوجية خاصة فى مجال التصنيع والتحولات الرقمية.

وقال "العربى" إن مجلس الأعمال المصرى اليابانى سوف يعقد عدة اجتماعات خلال المرحلة المقبلة لمتابعة تنفيذ جميع التوصيات والقرارات المهمة الصادرة عن هذا البيان الختامي للقمة، خاصة ما يتعلق بدعوة إعلان يوكوهاما إلى مواصلة الشراكة بين إفريقيا وشركاء التيكاد لتعزيز التنمية المستدامة وإيجاد البيئة المواتية لمساهمات القطاع الخاص.

وأعرب العربى، عن ثقته فى إن إفريقيا بجميع دولها سوف تشهد مرحلة جديدة وغير مسبوقة فى مجال التنمية الشاملة مؤكدا أن القاهرة ستكون هى الطريق الرئيسى لتنفيذ توصيات قمة التيكاد وتحقيق المشروعات التنموية وتدفق الاستثمارات اليابانية إلى الدول الإفريقية .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة