أعراض الهربس عند الأطفال عديدة وأبرزها البثورنشأت الديهي: من لا يفتخر بالجيش المصري "مريض".. وكل إخواني خائن96 ساعة من العدوان التركي على سوريا: 130 ألف نازح و59 ضحية من المدنيينقيس سعيد يحتل تريندات جوجل بعد ساعات من "إعلان" فوزه بالرئاسة التونسيةأول تعليق من عمرو دياب بعد تكريم تركي آل الشيخ له في الرياضماذا قال جورج قرداحي عن السعودية لحظة تكريم نجوم العالم بموسم الرياض الترفيهيشاهد.. متظاهرو دعاوى انفصال كتالونيا يجلسون داخل محطة قطارات دعمًا للانفصالإصابة 13 شخصا بحادث سير في طريق بنها الحربعد تصدر هاشتاج راجح قاتل.. مشاهد في قصة شهيد الشهامة بالمنوفية (فيديو)أولياء أمور "سان جورج" ببورسعيد يستغيثون من محاصرة القمامة للتلاميذ (صور)أقدم "صانع أحذية" في طنطا: التوك توك السبب في اندثار المهنةشوقي غريب يكشف حقيقة إصابة رمضان صبحي (فيديو)تحرير 26 ألف مخالفة مرورية وإعادة 5 سيارات ودراجة مسروقين في المحافظاتالجيش السوري يتوجه إلى مدينة الرقة وريفها الشمالياعترافات مثيرة لعصابة سرقة المواطنين بالإكراه فى البدرشين.. تعرف عليهاحبس كبير مشجعى نادى الاتحاد السكندري لحيازته أسلحةالمعمل الكيماوى يحدد مصير صاحب مخزن سقط بمستلزمات طبية مجهولة المصدر بالوايلىاعرف حقوق العامل المتوفى أثناء خدمته وفقا لقانون العمل"الزراعة" تصدير دفعة جديدة من "الحصان العربى " للاتحاد الأوروبىشوقي غريب يقرر عدم إقامة وديات أخرى قبل بطولة أفريقيا

الإكوادور توقف خط أنابيب نفط رئيسيا بسبب الاحتجاجات

-  


 قالت وزارة الطاقة الإكوادورية إن شركة النفط الوطنية أوقفت العمليات في منظومة خط الأنابيب العابر للإكوادور اليوم الأربعاء بعد أن تسببت احتجاجات على إجراءات التقشف الاقتصادي في تراجع إنتاج بعض الحقول المغذية للخط.

وأوضحت الوزارة في بيان أن خط أنابيب شركة بترو-إكوادور، الذي ينقل في الظروف العادية 360 ألف برميل يوميا إلى ساحل المحيط الهادي، أُغلق في الساعة الواحدة ظهرا (1800 بتوقيت جرينتش).

وأضافت أنها تدرس إعلان حالة القوة القاهرة في العقود الخارجية بسبب تأخيرات محتملة في التسليمات.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة