ورشة عمل حول "تعميم الترابط الحضرى فى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا""كراسة خضراء ورسائل".. كتابات حنان كمال الأخيرة.. قريبافركش تصوير "الأنسة فرح" لـ رانيا يوسفاضبط مخالفة.. شكوى من تلوث ترعة بدمياط تستخدم فى رى الأراضى الزراعيةهل ترتبط نوبات غثيان الصباح بإصابة الطفل بالتوحد؟شاهد.."الأبواب المغلقة" يكشف كواليس أشهر عملية احتيال تمت خلف الشاشاتمدبولي يعود إلى القاهرة قادما من واشنطن بعد زيارة غلب عليها الملف الاقتصاديتعرف على الأسباب الأكثر شيوعًا لآلام القفص الصدري.. والأهم أن تعاود الطبيبالأكبر في الشرق الأوسط.. افتتاح وتشغيل محطة مترو هليوبوليس خلال ساعاتاليوم .. البرلمان يأخذ الموافقة النهائية على 3 قوانينفيديو.. مشاهير لبنان يشاركون في المظاهرات: "بدنا نعيش بكرامة"«زي النهاردة».. وفاة الفنان محمد فوزي 20 أكتوبر 1966الأهلي يلغي حجز الفندق قبل مباراة الجونة ويتمسك بلقاء القمةمرممة آثار بمنطقة خبيئة العساسيف: أتعامل مع الأثر كأنه ابني.. فيديو"القوى العاملة" ببورسعيد: 2242 فرصة عمل للشباب بالمنطقة الصناعيةهل يحق لصاحب العمل إنهاء العقد للعامل حال الحكم عليه فى جناية؟مشروع تسمين الدواجن بسوهاج بتكلفة 8.5 مليون جنيه.. تعرف عليه × 12 معلومة13 فعلاً اعتبرها قانون الجمارك تهريبًا.. تصل عقوبتها إلى الحبس والغرامة100 مليون صحة: الحالة النفسية تؤثر على الصحة العامة فانظروا للإيجابياتضبط ٦ مراكز لعلاج الإدمان بدون ترخيص في أبو النمرس

أحمد موسى: مصر صرفت مليارات لحماية مستقبلها المائي بـ تنفيذ محطات التحلية.. فيديو

   -  
أحمد موسى

قال الإعلامي أحمد موسى، إن كلمة رئيس وزراء مصر في مجلس النواب حول أزمة ملف سد النهضة تؤكد أن الدولة تتحرك وتنفذ مشروعات تنموية لحماية مستقبلها.

وأضاف الإعلامي أحمد موسى في برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد": "الدولة صرفت المليارات على مشاريع المياه ووضعت خطة منذ سنوات من أجل تنفيذ مشروعات تنموية ومحطات تحلية ومعالجة ثنائية وثلاثية لتوفير مياه صالحة للشرب والزراعة".

وتابع الإعلامي أحمد موسى: "نحن لدينا مشكلة ووصلنا إلى مرحلة صعبة والدولة تنفذ مشروعات منذ عام 2015 من أجل توفير المياه بوفرة في المستقبل، وفي نفس الوقت مصر تحافظ على حقوقها التاريخية في مياه نهر النيل".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة