تحديات ومجادلات فى زمن كوروناممثل أمريكا الخاص لأفغانستان: حركة طالبان تحتاج وقتا لتنفيذ الاتفاق مع واشنطنأستاذ تغذية تحذر من وصفات تخسيس منتشرة على السوشيال ميدياهدوء حذر بعد ليلة من الاحتجاجات وأعمال العنف بشوارع نيويوركوزير خارجية ألمانيا: التظاهرات السلمية فى الولايات المتحدة "أكثر من مشروعة"جامعة سوهاج تنشئ أول مركز من نوعه لموازنة البرامج والاداء بالجامعات المصريةصور.. التصدى لـ3 حالات بناء مخالف بحى شرق الإسكندريةضبط مقهى مخالف لإجراءات الحظر فى الشرقية.. صورقطع المياه غدا عن شبين القناطر لمدة 9 ساعات لتركيب طلمبات بمحطة المياه المرشحةمحافظ دمياط: تحرير 189 محضر تموينى بمختلف الأسواقمحافظ البحر الأحمر : استقبلنا 11 ألف مصرى من العائدين بالخارجتحرير 36 مخالفة لسائقين لعدم ارتداء الكمامة بطريق "بلبيس- العاشر"محافظ الدقهلية يشكل لجنة للمتابعة والمرور على المستشفيات وخاصة الفرزتوريد 185 ألف طن قمح للشون والصوامع بالدقهليةمحافظ سوهاج يشكل لجان متابعة للمستشفيات وخطوط ساخنة لتلقى الشكاوى عن كورونارئيس الوزراء يناقش خطة استئناف حركة السياحة الخارجية والطيرانحكاية مصابة بمرض نادر .. فقدت أصدقائها بسبب النسيان وتقاوم من أجل أبنائهاالهند توافق على الاستخدام الطارئ لعقار ريمديسفير لعلاج مصابى كورونالقاح مودرنا الأمريكي لكورونا يدخل المرحلة الثانية من التجاربتعرف على تفاصيل العلاج الكورى المحتمل لعلاج كورونا

أحمد موسى: مصر صرفت مليارات لحماية مستقبلها المائي بـ تنفيذ محطات التحلية.. فيديو

   -  
أحمد موسى

قال الإعلامي أحمد موسى، إن كلمة رئيس وزراء مصر في مجلس النواب حول أزمة ملف سد النهضة تؤكد أن الدولة تتحرك وتنفذ مشروعات تنموية لحماية مستقبلها.

وأضاف الإعلامي أحمد موسى في برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد": "الدولة صرفت المليارات على مشاريع المياه ووضعت خطة منذ سنوات من أجل تنفيذ مشروعات تنموية ومحطات تحلية ومعالجة ثنائية وثلاثية لتوفير مياه صالحة للشرب والزراعة".

وتابع الإعلامي أحمد موسى: "نحن لدينا مشكلة ووصلنا إلى مرحلة صعبة والدولة تنفذ مشروعات منذ عام 2015 من أجل توفير المياه بوفرة في المستقبل، وفي نفس الوقت مصر تحافظ على حقوقها التاريخية في مياه نهر النيل".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة