وزير النقل ينتقل إلى موقع «عطل المترو» بين محطتي غمرة والدمرداش«المالية» توضح آخر موعد لاستخراج كارت «ميزة»«اختر فرنسا».. صالون تنظمه السفارة الفرنسية بالقاهرة لعرض برامجها الدراسية للطلاب المصريينالقضاء على قوائم الانتظار لـ«جراحات قلب الأطفال» بمستشفى النصر ببورسعيدالأمن الغذائي وتغير المناخ والذكاء الاصطناعي على أجندة منتدى شباب العالم 14 ديسمبربتقدم 150 مركزًا..«القاهرة» على رأس 250 جامعة في علوم الكمبيوتر بتصنيف «التايمز»14 يوماً فقط لتحصل عليها مجاناً.. 6 خطوات الحصول على بطاقة «ميزة» لمدفوعات الحكومةالسيسي للمصريين: «متجاملوش حد.. المجاملة فساد»رسميًا.. «التعليم» تنفي ظهور أي حالات إصابة بـ«الالتهاب السحائي» بين طلاب المدارسمحافظ الشرقية: نُنفذ 11 مشروعًا بقطاع مياه الشرب بتكلفة 1.17 مليار جنيهاليوم.. الليلة الختامية لمولد "السيد البدوي" في طنطا |صورمحافظ المنوفية يقدم واجب العزاء لأسر ضحايا حادث بحر سيف| صورعميد كلية الزراعة بقنا: الصوبات "الزراعية" لا تؤثر على ظاهرة الاحتباس الحراريمحافظ قنا: إنشاء 40 مصنعا بمنطقة كلاحين |صورنصر أكتوبر بين أمجاد الماضي ورؤية المستقبل في ندوة بمركز النيل بالوادي الجديدننشر أسماء الفائزين بجوائز مهرجان النخيل بسيوة |صورضبط 1073 مخالفة مرورية على طرق 5 مراكز بمحافظة كفر الشيخضبط سيدة بكفر الزيات استولت على 11 مليون جنيه من مواطنين بدعوى توظيفهاالتعليم تعلن الفائزين فى مسابقة "فنى مبتكر 2019" وتخصص جوائز قيمتها 150 ألف جنيهسلمى أبو ضيف تنشر صورتها بـ"البورنس".. وتسأل: ما هو روتين بشرتك اليومى؟

مدرب بلاتينوم لـ في الجول: سأحاول الفوز على الأهلي لإسعاد جماهير الزمالك

   -  
ليزوي سوي
يتمنى ليزوي سوي المدير الفني لبلاتينوم الزيمبابوي الفوز على الأهلي في دوري أبطال إفريقيا لكتابة تاريخا رائعا لفريقه مع إسعاد جماهير الزمالك.

وقال ليزوي سوي: "تمنيت مواجهة الزمالك فريقي المفضل في مصر، ولكنني الآن سألعب ضد غريمه الأهلي وسأحاول الفوز عليه لإسعاد جماهير الزمالك".

وأضاف "مواجهة الأهلي فرصة جيدة للغاية لتجربة أنفسنا أمام اللاعبين الكبار في الكرة المصرية".

وأردف "سنقدم كل ما لدينا لمحاولة التأهل للدور التالي، المجموعة صعبة ولكننا الآن ضمن أفضل 16 فريقا في إفريقيا".

وأتم سوي مدرب بلاتينوم "أهم شيء التعلم وجني مزيد من الخبرات".

وأسفرت قرعة دوري أبطال إفريقيا عن وقوع بلاتينوم في المجموعة الثانية رفقة كل من الأهلي والنجم الساحلي والهلال السوداني.

وتعد هذه هي المرة الثانية على التوالي في تاريخ بلاتينوم التي يتأهل فيها لدور المجموعات من دوري الأبطال.

اقرأ أيضا


لمطالعة الخبر على فى الجول