شعبة الأدوات المنزلية ترسل مذكرة عاجلة إلى وزارة التجارة لبحث عدة قضاياغلق فرع الزمالك لبنك التعمير والإسكان 4 أيام بعد إصابة موظف بكوروناوزير السياحة والآثار يبحث هاتفيا مع نظيره الألماني الاستعدادات والإجراءات الاحترازية في كلا الدولتينحظر استيراد السكر الأبيض والخام لـ3 أشهر.. واستثناء استيراده كمستلزم إنتاج للصناعات الدوائية وبموافقة الصحة21.2 % انخفاض قيمة الواردات غير البترولية خلال الفترة من يناير إلى إبريل 2020حركة المحليات بجنوب سيناء.. عشماوى سكرتير عام والمعداوى لمدينة دهب وشعير لنويبعالنقل: تصدير 33 ألف طن فواكه وخضروات عبر الموانئ آخر 24 ساعةحركة المحليات بالبحر الأحمر.. البندارى سكرتير عام وعدلى لمرسى علم ونصر للقصيرمجلس النواب يراجع جميع الإجراءات الوقائية والاحترازية قبل عقد جلسات 7 يونيو | صور"تضامن البرلمان" توافق على الموازنة المقترحة لوزارة التضامن الاجتماعيالرئيس السيسي: حريصون على تقديم المساعدة لبعض دول العالم الصديقة لتخفيف تداعيات "كورونا"وزير الخارجية يبحث مع نظيره الأردني آخر التطورات على الساحة الفلسطينيةوزير الخارجية يشارك في الاجتماع الوزاري للمجموعة المصغرة للائتلاف الدولي لمكافحة داعشعصام الحضرى يستعرض تدريباته البدنية فى الحظر.. فيديوبعد دعمه لقرارات مجلس الأهلي الأخيرة.. حلمي طولان لمنتقديه: عايزني أمسك طبلة زيكم؟بسبب ملاعب الدوري المصري.. مدرب بيرو يهاجم نجم بيراميدزرسميا اعتماد إجراء 5 تغييرات في الدورى الانجليزيإصابة جديدة في يوفينتوس قبل عودة الدوري الإيطاليالدفع بدلا من الحبس.. دييجو كوستا ينجو من السجن بسبب التهرب الضريبيمدحت العدل عن أحداث أمريكا: لطمة على وجه كل عنصرى يتنمر على أى مختلف"

مدرب بلاتينوم لـ في الجول: سأحاول الفوز على الأهلي لإسعاد جماهير الزمالك

   -  
ليزوي سوي
يتمنى ليزوي سوي المدير الفني لبلاتينوم الزيمبابوي الفوز على الأهلي في دوري أبطال إفريقيا لكتابة تاريخا رائعا لفريقه مع إسعاد جماهير الزمالك.

وقال ليزوي سوي: "تمنيت مواجهة الزمالك فريقي المفضل في مصر، ولكنني الآن سألعب ضد غريمه الأهلي وسأحاول الفوز عليه لإسعاد جماهير الزمالك".

وأضاف "مواجهة الأهلي فرصة جيدة للغاية لتجربة أنفسنا أمام اللاعبين الكبار في الكرة المصرية".

وأردف "سنقدم كل ما لدينا لمحاولة التأهل للدور التالي، المجموعة صعبة ولكننا الآن ضمن أفضل 16 فريقا في إفريقيا".

وأتم سوي مدرب بلاتينوم "أهم شيء التعلم وجني مزيد من الخبرات".

وأسفرت قرعة دوري أبطال إفريقيا عن وقوع بلاتينوم في المجموعة الثانية رفقة كل من الأهلي والنجم الساحلي والهلال السوداني.

وتعد هذه هي المرة الثانية على التوالي في تاريخ بلاتينوم التي يتأهل فيها لدور المجموعات من دوري الأبطال.

اقرأ أيضا


لمطالعة الخبر على فى الجول