محمد سلماوي لـ"بوابة الأهرام" في عيد ميلاده الماسي: أزمة كورونا قاسية.. والثقافة ستنتعش بعد الجائحة | صورفيديو وصور.. حريق هائل بسبب انفجار ماسورة غاز بحلمية الزيتونضبط عاطلين بحوزتهما كمية من الأسلحة النارية والمخدرات بالقليوبيةفتوى قانونية تقرر حق ضباط الشرطة فى بدل السفر للعمل بالمناطق النائيةضبط عاطل بنقادة فى قنا بحوزته كمية من مخدر الشابو ومبلغ مالىالدفع بـ10 سيارات إطفاء لإخماد حريق بسبب انفجار ماسورة غاز بحلمية الزيتون.. صورإصابة 7 أشخاص باختناق بحريق معرض سراميك والتهام محتويات منزلين بكفر الشيخقطع الغاز عن موقع انفجار الماسورة بحلمية الزيتون لحين إخماد الحريقحملات مكثفة بأحياء الإسكندرية للتصدي للبناء المخالف والتعديات على أملاك الدولةتضامن بورسعيد: تقديم 3 وجبات يوميا للعائدين المقيمين بالمدينة الشبابية | صوروصول 153 من المصريين العالقين في سلطنة عمان إلى مطار مرسى علم | صورخلال نقل متعافى كورونا.. سائق يعثر على حقيبة بها مليون جنيه.. فيديوبـ 250 مليار جنيه| صندوق الإسكان يعلن الانتهاء من 650 ألف وحدة "اجتماعي"حلقة حمو بيكا الأكثر.. شاهد| أجمد الإيفيهات كوميديا في برنامج رامز مجنون رسمي.. فيديوالمواطنون فى ملكوت تانى.. صحة البرلمان: الناس أهملت كورونا علشان كحك العيدأمريكا الأكثر تضررا.. حصيلة مصابي ووفيات كورونا حول العالم.. فيديوالصحة العالمية: 20% من الميزانية تأتي من الدول الأعضاء.. فيديو4000 يوميًا.. المعامل المركزية تكشف عدد تحاليل كورونا منذ بداية الجائحة..فيديوالجيش الليبي ينفي استلام طائرات حربية من أي دولة.. فيديوطبيب المنيرة المتوفى بكورونا.. المعامل المركزية تؤكد: أجرينا مسحة لـ الدكتور وليد

نقيب الصحفيين من جريدة التحرير: ستكون هناك قرارات قوية

   -  
جانب من اللقاء

أقام الدكتور ضياء رشوان نقيب الصحفيين، اجتماع مجلس النقابة، اليوم، في مقر جريدة التحرير؛ للتضامن مع الزملاء المعتصمين، ضد سياسة أكمل قرطام مالك المؤسسة.
وأعلن "رشوان" عن تضامن المجلس الكامل، مع الزملاء المعتصمين دفاعًا عن حقوقهم، وحرصًا منهم على استمرار العمل، مؤكدًا أن هذا الاجتماع جاء للتأكيد على كل أنواع التضامن، وليس معنويًا فقط، وسيكون هناك قرارات قوية.
وقال نقيب الصحفيين: "لا أخفي عليكم سرًا ما نقوم به من اتصالات الآن، لإعطاء فرصة أخيرة، وستكون هناك قرارات، هذا الاجتماع غبر مسبوق في المجلس الحالي والمجالس السابقة، أن ينعقد بالكامل في مقر الجريدة، ولن نخرج إلا بقرارات تتناسب مع حقوقكم وواجب المجلس تجاهكم، ونتمنى أن يكون لدينا أخبار سعيدة".
وكان اجتماع مجلس نقابة الصحفيين، بدأ منذ قليل، برئاسة الدكتور ضياء رشوان، بمقر جريدة التحرير، تضامنًا مع الزملاء في أزمتهم مع مالك الجريدة أكمل قرطام، بعد قراره بخفض رواتبهم للحد التأميني بالعقد 900 جنيه، وفصل عدد منهم.
وكان مجلس نقابة الصحفيين، قرر في آخر اجتماع له، إحالة أسامة خليل ناشر صحيفة التحرير إلى لجنة التحقيق النقابية. وأعلن مجلس نقابة الصحفيين، تضامنه الكامل مع الزملاء الصحفيين المعتصمين بمقر الصحيفة، داعيًا كافة الزملاء بالصحيفة للانضمام للاعتصام، معتبرًا أن ذلك واجب نقابي. يأتي هذا اعتراضًا على قرار مجلس الإدارة ومالك الجريدة المهندس أكمل قرطام، بتخفيض رواتب جميع الصحفيين إلى الأجر التأميني 900 جنيه، والعمل بالحد الأقصى لساعات العمل وهو 8 ساعات يوميًا لمدة 6 أيام في الأسبوع.

جانب من اللقاء
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة