ادفع فواتيرك في شارع 306 واحصل على خصم 15% على المنتجات.. فيديو"التمثيل العمالي" يشارك الجالية المصرية بإيطاليا الاحتفال بذكرى نصر أكتوبركلمة الرئيس بالندوة التثقيفية للقوات المسلحة أهم ما تناولته الصحف اليومالصحة تجري 256 ألف عملية جراحية عاجلة ضمن مبادرة الرئيس للقضاء على قوائم الانتظارصحف الكويت تبرز تصريحات الرئيس السيسي حول ملف سد النهضةالصحة والإنتاج الحربي يتعاونان مع GK لإدخال المستشفيات سابقة التجهيز مصر#اعدام_محمد_راجح يتصدر تويتر.. ومغردون: حق محمود لازم يرجعمدبولي يعقد اجتماعًا مع ادارة صندوق مصر السيادى لبحث آليات التنمية المستدامةوظائف شاغرة مطلوبة بالتجارى وفا بنك .. خدماتالمستشفيات التعليمية تفتتح أول دبلومة متخصصة فى التغذية العلاجية للأطفال"مواجهة الفكر المتطرف" بثقافة السويس"ولاد البلد" تواصل تألقها في السوق القديم بشرم الشيخبدء الإشتراك في دورة جديدة لملتقى "بكرة أحلى" لأصحاب الهممبالمواعيد والقنوات.. ودية مصر وبتسوانا.. ومواجهات لفرنسا وانجلترا والبرتغال"طائرة" مصر تخسر أمام الأرجنتين في مونديال اليابان"لم نخذل الجماهير".. حارس يد الزمالك يتحدث لمصراوي عن العودة المثيرة أمام سبورتينجعشاق تناول القهوة لديهم فرص للتخلص من الدهون المتراكمة وضبط الأنسولينطلاب "تكنولوجيا الصناعة" بجامعة الدلتا يزورون شركة "بيدو"مدبولي يتابع تفعيل صندوق مصر السيادي لإدارة أملاك الدولة غير المستغلةرفع 14 سيارة متروكة في شوارع وطرق القاهرة

"سانا": جيش الاحتلال التركى يبدأ هجوما بريا على مدينة تل أبيض شمال الرقة

   -  

قالت وكالة الأنباء السورية "سانا" إن جيش الاحتلال التركى بدء هجوم برى على مدينة تل أبيض شمال مدينة الرقة.

وأكدت وكالة "سانا" انقطاع الاتصالات بشكل كامل عن مدينة رأس العين نتيجة عدوان النظام التركى المتواصل على ريف الحسكة الشمالى الشرقى.

وأدانت العديد من الدول الكبرى العدوان التركي على الأراضى السورية ، محذرة من العواقب وفى مقدمتها الولايات المتحدة الأمريكية وروسيا وغالبية الدول الأوروبية.

وفى بيان لها مساء اليوم، أكدت الخارجية المصرية إدانتها الكاملة للعدوان التركي على سوريا، مشددة على رفض مصر التام للاعتداءات الصارخة وغير المقبولة على سيادة دولة عربية شقيقة. كما حذرت الخارجية فى بيانها من استغلال الظروف التى تمر بها الدولة السورية للقيام بتلك التجاوزات، بشكل يتنافى مع قواعد القانون الدولي.

ودعت مصر المجتمع الدولى ممثلاً فى مجلس الأمن للتصدى لهذا التطور البالغ الخطورة والذى يهدد الأمن والسلم الدوليين، ووقف أية مساعٍ تهدف إلى احتلال أراضٍ سورية أو إجراء "هندسة ديمغرافية" لتعديل التركيبة السكانية في شمال سوريا.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة