صدر حديثا.. الترجمة العربية لـ "استخلاص" قصص المخرجة الأمريكية سوزان سونتاجهدية للقراء والمثقفين.. المجلد الثالث من سيرة الظاهر بيبرس للتحميل مجاناً«كنت بركب دعامات بالقلب».. محمد هنيدي يكشف سبب عدم حضوره جنازة حسن حسنيالحماية المدنية تسيطر على حريق منزلين فى مصر القديمة دون إصاباتاليوم.. إعادة محاكمة متهم بـ"أحداث مذبحة كرداسة"السيطرة على حريق داخل خظ غاز فى العياط دون إصاباتالقبض على عاطلين هاربين من أحكام بالسجن فى حلوانإخماد حريق داخل شقتين سكنيتين فى حلمية الزيتون دون إصاباتمصرع شقيقان فى مشاجرة بسلاح نارى بالخانكة بسب خلافات الجيرةرادار المرور يضبط 775 سيارة تسير بسرعات جنونية بالطرق السريعةسقوط صاحب مصنع بحوزته مستلزمات طبية مجهولة المصدر بالقاهرةتمديد حظر التجول ونشر جنود في عدد من المدن الأمريكية تأهبا لمزيد من الاضطراباتعمدة أتلانتا: عزل ضابطي شرطة لتعنيفهما متظاهرينمحافظ البحيرة يؤكد على رؤساء المدن تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنينإزالة التعديات ومصادرة محتويات المقاهي بأبشواى في الفيومبالصور.. إنهيار منزل قديم مكون من 4 طوابق بسوهاجفرض حظر تجول فى واشنطن من الساعة 11 مساءً لـ6 صباحًا لتزايد الاحتجاجاتاليوم.. "الصحفيين" تفتح باب الانضمام الاستثنائى لمشروع العلاج لمدة 15 يومانيويورك تايمز: نقل ترامب ليلة الجمعة إلى مخبأ تحت الأرض بسبب الاحتجاجاتدراسة: كورونا تتسبب في تدهور الصحة العقلية لربع الكنديين

قوات سوريا الديمقراطية: تدمير دبابة لجيش الاحتلال التركى شمال شرقى البلاد

   -  

أكدت قوات سوريا الديمقراطية تدمير دبابة لجيش الاحتلال التركى على طول الحدود السورية التركية فى منطقة ديريك شمال شرقى البلاد.

إلى ذلك، قالت وكالة الأنباء السورية "سانا" إن جيش الاحتلال التركى بدء هجوم برى على مدينة تل أبيض شمال مدينة الرقة.

وأكدت وكالة "سانا" انقطاع الاتصالات بشكل كامل عن مدينة رأس العين نتيجة عدوان النظام التركى المتواصل على ريف الحسكة الشمالى الشرقى.

وأدانت العديد من الدول الكبرى العدوان التركي على الأراضى السورية ، محذرة من العواقب وفى مقدمتها الولايات المتحدة الأمريكية وروسيا وغالبية الدول الأوروبية.

وفى بيان لها مساء اليوم، أكدت الخارجية المصرية إدانتها الكاملة للعدوان التركي على سوريا، مشددة على رفض مصر التام للاعتداءات الصارخة وغير المقبولة على سيادة دولة عربية شقيقة. كما حذرت الخارجية فى بيانها من استغلال الظروف التى تمر بها الدولة السورية للقيام بتلك التجاوزات، بشكل يتنافى مع قواعد القانون الدولي.

ودعت مصر المجتمع الدولى ممثلاً فى مجلس الأمن للتصدى لهذا التطور البالغ الخطورة والذى يهدد الأمن والسلم الدوليين، ووقف أية مساعٍ تهدف إلى احتلال أراضٍ سورية أو إجراء "هندسة ديمغرافية" لتعديل التركيبة السكانية في شمال سوريا.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة