"بتفاؤل وأمل في بكرة".. بسمة تكشف عن صورة جديدة من الطفولة"ناسا" تستعد لإطلاق مسبار استكشاف المريخ "برسفيرانس" في 17 يوليوصدر حديثا ..ترجمة جديدة لـ "الباب الضيق" لـ أندريه جيد عن "موزاييك"مصرية ضمن فريق أبحاث هولندي لإنتاج علاج كورونا: يمكن إنتاج الأجسام المضادة من خلايا المتعافيناعتماد 61 منشأة سياحية للعمل.. محافظ البحر الأحمر: بحث البدء في تشغيل السياحة الداخلية ..فيديونعتمد على الطبيعة.. استشاري: أدوية المناعة والفيتامينات لا تحمي من الإصابة ..فيديوأستاذ الفيروسات: الماء والصابون كافيان للقضاء على الفيروس ..فيديوزى النهاردة.. الجنايات تدرج المتهمين بخلية ميكروباص حلوان على قوائم الإرهابالأرصاد: ارتفاع في درجات الحرارة اليوم.. والعظمى بالقاهرة 34 درجةالبحوث الفلكية: خسوف شبه ظلى للقمر غدا وبث الظاهرة أون لاينالتنمية المحلية تعلن أسماء 161 قيادة جديدة فى المحليات اليوم500 شخص.. مطار "مرسى علم" لم يطبق قرار إلغاء الحجر الصحي للعائدين لهذا السببحتى سطح الأرض.. حملات إزالات للعقارات المخالفة في 5 مناطق بالجيزةبيان جديد من "الأوقاف" حول إعادة فتح المساجد ورفع تعليق الجمع والجماعاتبعد شكاوى من نشره لكورونا.. الجيزة: ردم حمام سباحة بالمنصوريةتحذير ومناشدة.. رئيس قطاع المعاهد الأزهرية يوجه مجموعة نصائح لطلاب الثانويةسهرة مع "بوشناق" و"الصقلي" على "يوتيوب" وزارة الثقافةأبرزها تعديلات السكة الحديد.. البرلمان يصوت على 6 قوانين الأسبوع المقبلالحجز يبدأ الأحد.. 7 أسباب تحرمك من الحصول على شقة بالطرح الجديد من الإسكان الاجتماعيتضم 161 قيادة.. التنمية المحلية: الإعلان عن أكبر حركة تنقلات بالمحافظات اليوم

مدبولى يستقبل وزراء الصناعة والتجارة بالاتحاد الأوراسى

   -  
استقبل الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الأربعاء، دينيس مانتوروف، وزير الصناعة والتجارة الروسى، ووزراء الصناعة والتجارة بالاتحاد الأوراسى، وهم تيجران كاتشاتريان، وزير الاقتصاد الأرمينى، واليكساندر سابوتين، الوزير المسئول عن التجارة باللجنة الاقتصادية لأوراسيا، وبافيل يوتيوبين وزير الصناعة الكازاخستاني، وإيميل اوسمونبيتوف، رئيس لجنة التجارة والصناعة بقيرغيزستان، وحضر الاجتماع  وزيرا الاستثمار والتعاون الدولى، والتجارة والصناعة، والمهندس يحيى زكى رئيس الهيئة الاقتصادية لقناة السويس.

وخلال اللقاء تم استعراض جوانب العلاقات التجارية والاقتصادية بين مصر ودول الاتحاد الأوراسى، حيث أكد رئيس الوزراء على الأهمية التى توليها مصر للانضمام لمنطقة التجارة الحرة للاتحاد، من أجل تعزيز علاقات التبادل التجارى بين مصر والدول الأعضاء، وزيادة فرص الاستثمار. 

من جانبه، أكد وزير التجارة الروسى على ما توليه بلاده من اهتمام بتعزيز العلاقات مع مصر، ليس فقط فى شقها الثنائى، وإنما أيضاً فى إطار مسعى مصر للانضمام لمنطقة التجارة الحرة للاتحاد الأوراسى، وهو المسعى الذى يحظى بدعم روسيا والدول الأعضاء. 

وفى هذا الإطار أكد وزير التجارة والصناعة، أنه تم التوصل إلى اتفاق حول معظم النقاط التى تم التفاوض بشأنها بين مصر والاتحاد الأوراسى، ولم يتبق إلا بعض النقاط البسيطة التى سيتم العمل عليها خلال الفترة القادمة.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة