بعد حفل زفاف شقيقة محمد رمضان.. حملة مكبرة على فيلات طريق الإسكندرية الصحراوياليوم.. الجنايات تحاكم 74 متهما بقضية "فض رابعة"اسباب جفاف الجلد عديدة منها الاستحمام بالماء الساخنالتعليم تواصل استقبال طلبات التشعيب لطلاب أولى وثانية ثانوىجامعة عين شمس تحذر من صفحات مزيفة تنشر تصريحات غير صحيحة حول الامتحاناتأول ظهور لـ شقيقة محمد رمضان وزوجها بعد الإفراج عنهبهذه الكلمات.. دنيا سمير غانم تهنئ هشام جمال بعيد ميلادهلا عز كعز الأب.. إيمى طلعت زكريا تتذكر والدهافضل شاكر يطرح برومو أغنية وحشتوني .. فيديوبعد نجاح الاختيار.. حقيقة إصابة أمير كرارة بفيروس كوروناالصحفيين تستعين بوحدة تعقيم ذكية وتستخدم نظام التبخير لتطهير المبنىهاني رمزي يوجه رسالة لمحمد هنيديتفاصيل أزمة حفل زفاف شقيقة محمد رمضان: انتهى بالقبض على العريسرجاء الجداوي ترد على أخبار تمييزها عن باقي المرضى.. وهذه حالتي الصحيةإسلام إبراهيم يوجه رسالة لـ«كاملة أبو ذكري»: «عايز اشتغل معاكي تاني»نجل حسن حسني يكشف اللحظات الأخيرة في حياة والده.. فيديوتعديل ساعات الحظر.. أسامة هيكل يكشف قرارات حصرية لمواجهة إصابات كورونا.. فيديوصدر حديثا.. الترجمة العربية لـ "استخلاص" قصص المخرجة الأمريكية سوزان سونتاجهدية للقراء والمثقفين.. المجلد الثالث من سيرة الظاهر بيبرس للتحميل مجاناً«كنت بركب دعامات بالقلب».. محمد هنيدي يكشف سبب عدم حضوره جنازة حسن حسني

حزب الشعوب الديمقراطى التركى يدين العملية العسكرية في سوريا

   -  


أدان حزب الشعوب الديمقراطي المعارض في تركيا، اليوم الأربعاء، العملية العسكرية التركية في شمال شرق سوريا.

وذكر الحزب، في بيان نقلته قناة "روسيا اليوم" الإخبارية: "ندين بحزم هذا الهجوم الذي يستهدف الشعب الكردي والديمقراطية في تركيا"، مضيفا أن هذا الهجوم الذي شنته السلطات من أجل مستقبلها السياسي، يعتبر كذلك اعتداء على الشعوب التي تقطن المناطق الحدودية، وخاصة الإيزيديين والتركمان والأرمن والآشوريين والعرب.

واعتبر الحزب المعارض أن هذا العدوان ليس موجها ضد حزب أو بنية سياسية معينة، كما تدعي السلطات، وإنما ضد الشعب الكردي والمنجزات الديمقراطية التي حققها مع شعوب المنطقة.

وأوضح الحزب أن هذا الهجوم الذي يستهدف جميع القيم الديمقراطية والإنسانية، يعتبر محاولة لفتح الطريق أمام انتعاش تنظيم "داعش" الإرهابي، الذي شن حربا على مختلف الديانات في الشرق الأوسط.

ودعت قوات سوريا الديمقراطية (قسد)، في وقت سابق اليوم، الولايات المتحدة والتحالف الدولي إلى إنشاء منطقة حظر طيران شمال شرق الأراضي السورية؛ لوقف الهجمات التركية، وذلك بعد إعلان الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، بدء الهجوم على الأراضي السورية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة