استقرار أسعار اللحوم بالأسواق اليوم الخميس والكيلو يبدأ من 120جنيها«حار نهارًا مائل للبرود ليلًا».. «الأرصاد» تعلن توقعات طقس الخميسسقوط أمطار خفيفة على القاهرةما بين المخالفة والالتزام.. تحرير 20 محضرا للمخالفين لقرار ارتداء الكمامات بأسوان.. صورمطالب بنقل موقف السيارات بالشيخ زويد للتخفيف من معاناة الأهالي295 مليون جنيه لتنفيذ مشروعات مياه شرب وصرف صحى بسوهاج"تنين صغير" غامض يأكل مرة واحدة فى العقد ويعيش لمدة قرندراسة تقترح حلاً لإيجاد لقاح لمواجهة كورونا يعتمد على إنتاج مضاد جديد للفيروساتغير كورونا.. 5 أمراض أخرى تهدد حياة المرضى بالخطر وتسبب الوفاةفي ذكرى ميلاد محمود عبد العزيز.. تفاصيل أيامه الأخيرة ومعاناته مع المرضبـ جيب قصير.. فيفي عبده تتألق في أحدث ظهورالقوى العاملة: الرحلة المؤجلة القادمة من بيروت تصل اليوم"بتفاؤل وأمل في بكرة".. بسمة تكشف عن صورة جديدة من الطفولة"ناسا" تستعد لإطلاق مسبار استكشاف المريخ "برسفيرانس" في 17 يوليوصدر حديثا ..ترجمة جديدة لـ "الباب الضيق" لـ أندريه جيد عن "موزاييك"مصرية ضمن فريق أبحاث هولندي لإنتاج علاج كورونا: يمكن إنتاج الأجسام المضادة من خلايا المتعافيناعتماد 61 منشأة سياحية للعمل.. محافظ البحر الأحمر: بحث البدء في تشغيل السياحة الداخلية ..فيديونعتمد على الطبيعة.. استشاري: أدوية المناعة والفيتامينات لا تحمي من الإصابة ..فيديوأستاذ الفيروسات: الماء والصابون كافيان للقضاء على الفيروس ..فيديوزى النهاردة.. الجنايات تدرج المتهمين بخلية ميكروباص حلوان على قوائم الإرهاب

محامى "القروى" بعد الإفراج عنه: لو فاز برئاسة تونس كافة القضايا سيتم تعليقها

   -  
قال عماد بن حليمة، محامى المرشح للانتخابات الرئاسية التونسية نبيل القروي، إن موكله الذى تم الإفراج عنه مساء اليوم ، فى حال فوزه فى جولة الإعادة، سيتم إسقاط كافة التهم والقضايا الموجهة إليه.

وكان القروي قد تمكن من الفوز فى الجولة الأولى من انتخابات تونس الرئاسية، وتأهل لجولة الإعادة مع أستاذ القانون قيس سعيد، وذلك رغم خوضه تلك الانتخابات من خلف أسوار السجن، حيث كان يحاكم على ذمة تهم غسيل أموال.

وقال محامى القروى فى تصريحات لـ"اليوم السابع": "حال فوز القروى فى الانتخابات الرئاسية المقررة الأحد المقبل، سيتم تعليق كافة القضايا الموجهة إليه لحين انتهاء ولايته الرئاسية".

وأوضح بن حليمة، أن شقيق القروي لم يكن محبوسا، ولكن بفوزه فى الانتخابات التشريعية، اصبح أيضا برلمانيا محصنا وبالتالى تعلق الاتهامات الموجهه إليه.

وأضاف بن حليمة، أن القروى سيتوجه مباشرة بدءًا من اليوم، إلى الشارع، لمقابلة المواطنين بتونس، والمشاركة بنفسه فى الحملة الانتخابية التى منعه الحبس من البدء فيها.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة