بالمواعيد والقنوات.. ودية مصر وبتسوانا.. ومواجهات لفرنسا وانجلترا والبرتغال"طائرة" مصر تخسر أمام الأرجنتين في مونديال اليابان"لم نخذل الجماهير".. حارس يد الزمالك يتحدث لمصراوي عن العودة المثيرة أمام سبورتينجعشاق تناول القهوة لديهم فرص للتخلص من الدهون المتراكمة وضبط الأنسولينطلاب "تكنولوجيا الصناعة" بجامعة الدلتا يزورون شركة "بيدو"مدبولي يتابع تفعيل صندوق مصر السيادي لإدارة أملاك الدولة غير المستغلةرفع 14 سيارة متروكة في شوارع وطرق القاهرة"قناة السويس": لدينا خطة كاملة لتسويق المنطقة الاقتصادية عالمياخبراء التنمية المستدامة وتمويل مشروعات الشباب يجتمعون في "مصر تستطيع"اكتشاف الآثار الأولى لوجود حياة على كوكب المريخأردوغان يصف الانسحاب الأمريكي من سوريا بـ الخطوة الإيجابيةوفاة الفنانة السورية نجوى علوان بعد صراع مع المرضالتعليم العالي تشارك في الدورة 207 للمجلس التنفيذي لـ يونسكو بباريسارتفاع طفيف للبورصة مع بداية تعاملات الأحدتراجعت بـ"البركة".. أسعار الدولار في 10 بنوك مع بداية التعاملاتبالصور- السويس للصلب توقف مصانع الصهر والاختزال بسبب تكدس مخزون البليتنائب رئيس البنك الأهلي: 64 مليار دولار تدفقات دولارية خلال 3 سنواتتراجع الطماطم والخيار.. أسعار الخضر والفاكهة في سوق العبور اليوممصانع الشرقية للدخان تعود للعمل.. والعمال ينتظرون تنفيذ وعود الشركة«بابا ضرب ماما بالسكين».. طفل يروي واقعة طعن أمه أمام «مباحث الخصوص» (المحضر)

إزاى تكونى أجمل بعد الخمسين.. اعرفى المكياج المناسب

   -  

مرحلة ما بعد الخمسين عندما تصل إليها أغلب النساء يشعرن أنه لا يصح أن تضع القليل من الماكياج، والبعض لا يعرفن الطرق الصحيحة التي تبرز جمال وملامح هذه الفترة، حيث الوصول إلى هذا العمر لا يعني مطلقا الإهمال في الشكل والمظهر، بل على العكس تماما حيث يمكن من خلال لمسات بسيطة من مساحيق التجميل أن تبدين في كامل أناقتك، وكل ما عليك اتباعه نقلا عن موقع " boldsky" الآتي:

ترطيب البشرة

الحفاظ على البشرة رطبة وسيلة رائعة للحفاظ على نضارتها، بغض النظر عن عمرك أو نوع الماكياج الذي تضعيه، فإن البشرة الناعمة والمرنة تبدو أكثر شبابا، لذلك احرصي على وضع مرطب مناسب لعمرك ونوع بشرتك وطبقيه بانتظام.

رسم الحاجبين

رسم الحاجبين وملئهما له تأثير كبير على مظهرك، حيث يحدد وجهك ويجعلك تبدين أكثر شبابا، لكن عليك اختيار لون قلم حواجب يتماشى مع حاجبيك حتى يبدو طبيعيا.

أحمر الخدود

أحمر الخدود من منتجات الماكياج التي لا بد من توافرها، خاصة حينما نتقدم في العمر يصبح وجهنا شاحبا، فالقليل منه سيمنحك النضارة والإشراقة المطلوبة.

لون شفاه غامق

قد تخشين وضع لون شفاه غامق ظنا منك أنه لا يتناسب مع عمرك، لكن على العكس أحمر الشفاه الغامق مع لون الشعر الأبيض سيمنحك مظهرا جذابا وأنيقا، لكن احرصي على أن يكون اللون متماشيا مع لون بشرتك.

تحديد العينين بالكحل

ابرزي جمال عينيك بوضع خط رفيع من الكحل الملون ليمنحك إشراقة وحيوية، وتجنبي اللون الأسود.

ماسكرا

ضعي الماسكرا السوداء على رموشك لتبدو أكثر كثافة، ولتزيد من اتساع عينيك.

الترطيب
رسم الحاجبين
وضع أحمر الخدود
أحمر شفاه غامق
كحل ملون
ماسكارا
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة