الجيش الليبي يرحب بـ«مباحثات الهدنة» ويشترط خروج القوات التركية والإرهابيينتماثل نصف مصابي كورونا في العالم للشفاء.. و«الصحة العالمية»: لم يفقد قوتهزلزال بقوة 5.5 درجة يضرب جنوب كاليفورنياأمينة خليل تكشف تفاصيل مسلسلها الجديد "ليه لأ"بالكمامة والنظارة السوداء.. أحمد حلمي: "بوليس الكورونا"المطربة رحمة تعلن إصابتها وأسرتها بكورونابينهم أصالة ومايا دياب وأوبرا.. فنانون يتضامنون مع حملة "لا للعنصرية"فيديو| انتشال التميمي يكشف خطة مهرجان الجونة في دورته القادمة في ظل كورونادانا حمدان لـ"مصراوي": "أتمنى تجسيد شخصية سعاد حسني"نبيل الحلفاوي يعلق على هبوط منحنى الإصابة بوباء كورونا في مصر"عيد ميلاد الهيبة".. كريم محمود عبدالعزيز يحيي ذكرى ميلاد والدهأصالة تدعو لرجاء الجداويأحمد الشامي يدعو متابعيه للتفاؤل.. وأوس أوس يعلقكتاب جديد للأطفال.. توجد تحديات أخرى غير فيروس كورونا تعرفوا عليهامتخصصة في الشأن الأمريكي: احتجاجات الولايات المتحدة لم تحدث من قبل والحزب الديمقراطي يستغل الأحداث.. فيديوالابتعاد عن المواد الصناعية.. رئيس قسم المناعة: الأفراد غير المصابين لا يحتاجون إلى أدوية الفيتامينات ..فيديوجبروت رجل.. طلق زوجته غيابيا 3 مرات ورفض التوثيق وطلب يعيش معها فى الحرام4 مهام للجمعيات العامة للبنوك المملوكة للدولة وفقا للقانون الجديدانتهاء اليوم الـ71 لحظر التجوال.. وإعادة الانتشار الشرطى فى الثامنة مساءًمبادرة لإغاثة الموسيقى بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا

الحمل يضر بالأظافر والشعر .. حافظى عليهم بهذه الطريقة

   -  

قد تفاجأ المرأة أثناء فترة الحمل بضعف الشعر والبشرة، مما يتسبب فى الشعور بالقلق والإزعاج، لذلك قد تلجأ إلى استخدام بعض المستحضرات التى تحدث نتائج سلبية، لذلك نتعرف فى التقرير على نصائح للعناية بالأظافر والشعر أثناء فترة الحمل، وفقاً لما ذكره موقع "ovuline".

العناية بالأظافر والشعر أثناء الحمل

- الحرص على اتباع نظام غذائى صحى يحتوى على عناصر غذائية مفيدة للأظافر والشعر أثناء فترة الحمل وآمنة على الجنين، بالإضافة إلى تجنب استخدام المنتجات الكيميائية التى تؤدى إلى تساقط الشعر مثل مثبتات الشعر والصبغات.

- تنمو الأظافر بشكل أسرع ويتغير نسيجها أثناء الحمل، لذلك يجب العناية بالأظافر من خلال تجنب استخدام المواد الكيميائية اثناء فترة الحمل للعناية بالأظافر وإتباع الطرق الطبيعية، مثل تجنب استخدام الأسيتون الذى يتسبب فى ضعف الأظافر، واستخدام المكونات الطبيعية لإزالة طلاء الأظافر مثل الليمون.

- قومى بتدليك قدميك من خلال نقعها فى مزيج من ملح الهيمالايا الوردي و زيت اللافندر من الماء الدافئ قبل الذهاب للنوم، مع استخدام كمية كبيرة من كريم القدمين وارتداء الجوارب القطنية قبل النوم.

العناية بالشعر أثناء الحمل2
العناية بالأظافر أثناء الحمل
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة