تداول 464 شاحنة و124 سيارة بموانئ البحر الأحمرأسعار العملات اليوم الاثنين 14-10-2019 في مصرسعر الدولار اليوم الاثنين 14-10-2019 في مصرسعر اليورو اليوم الاثنين 14-10-2019 في مصرسعر الريال السعودي اليوم الاثنين 14-10-2019 في مصرأسعار الذهب اليوم الاثنين 14-10-2019 في مصرإيمي طلعت زكريا توجه دعوة عامة لزيارة قبر أبيها الجمعة المقبلةرانيا يوسف تصدم جمهورها بإعلان عمرها الحقيقيعقب وصوله الكويت بفترة قصيرة.. مصري يحاول الانتحار في «الفنطاس»شبيه صلاح يفجر مفاجأة: شاركت في إعلان «أقوى من المخدرات» بديلاً له (فيديو)«إسرائيل» عن حرب أكتوبر: ظنناها نزهة فكانت «جهنم على الأرض»مأساة سيدة مصرية: "طلقوني من زوجي السعودي برسالة واتس آب لحرماني من الميراث"السكة الحديد تعلن التأخيرات المتوقعة فى حركة القطارات اليومقطاع التدريب بالرى ينظم دورة تدريبية فى الرسم الهندسىاليوم.. المحكمة الدستورية تحتفل بالعيد الخمسين على إنشائهاالأرصاد تكشف موعد الاستغناء عن التكييف.. فيديوالأرصاد: انخفاض فى درجات الحرارة على مستوى الجمهوريةتمارين رياضية باستخدام الكرة المطاطية لحرق الدهون وشد عضلات الجسم.. فيديوأسعار الذهب في مصر اليوم الاثنين 14 -10- 2019تعرف على مواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات اليوم.. فيديو

أفكار لملابس تنكرية للأطفال فى عيد الهالوين.. صور

   -  

الهالوين أو عيد الهلع هو احتفال يقام فى دول كثيرة ليلة 31 من أكتوبر، ويتميز بالعديد من المظاهر المرعبة التي تكون مسيطرة على أجواء هذا اليوم، ويتم الاحتفال به من خلال ارتداء ملابس لشخصيات كرتونية مرعبة، ويجد الأطفال متعتهم الحقيقة في هذا الليلة حيث يغلب عليها اللعب والمرح، وخلال الأسطر التالية سنقدم إليك مجموعة من الأفكار لملابس تنكرية بإمكان الأطفال ارتدائها وهي نقلا عن موقع" elle" كالآتي:

رداء الساحرة الشريرة

الساحرة الشريرة هي من أشهر الشخصيات الكرتونية، فيمكن ارتداء الزي الخاص بها مع قبعة سوداء.

مصاص الدماء

ارتداء وشاح أسود على بنطال أسود مع قميص أبيض بسيط، سيكون شبيه إلى حد كبير ملابس مصاص دماء التي تعد من أكثر الشخصيات التنكرية التي يتم التنكر بها في عيد الهالوين.

الشبح

كاسبر أو الشبح الخفي من الشخصيات الكرتونية المخيفة المحببة للأطفال، ويمكن التنكر في هذه الشخصية من خلال ارتداء وشاح أبيض.

المومياء

التنكر في شكل مومياء سكون ملائمًا جدًا لأجواء الهالوين المرعبة.

رجل اليقطين

اليقطين من أهم الديكورات التي يتم استعمالها في الهالوين لذلك ارتداء ملابس شبيهة باليقطين ستعد خيارًا رائعًا.

رجل العنكبوت

سترة سوداء بسيطة باللون الأسود مرسوم عليها شباك من العنكبوت.

زي حزب فرانكشتاين

هي عبارة عن بدلة خضراء مكونة من سترة وبنطلون.

عباءة الهالوين

عباءة باتمان

ارتداء عباءة باتمان مع القناع الأسود، سيكون متماشيًا مع أجواء الهالوين المرعبة.

هيكل عظمي

فستان أسود بسيط مرسوم عليه هيكل عظمي باللون الأبيض.

الساحرة الشريرة
مصاص الدماء
الشبح
المومياء
زي طفل اليقطين
زي العنكبوت
زي حزب فرانكشتاين
عباءة الهالوين
زي باتمان
هيكل عظمي
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة