فايلر يعنف لاعبى الأهلي خلال المران .. تفاصيلمدرب الزمالك السابق يطالب ميتشو بإعادة حساباته قبل مواجهة جينيراسيونفايلر يجتمع بـ سيد عبدالحفيظ على انفراد خلال مران الأهليالدوري الإنجليزي.. تشيلسي يحقق فوزا صعبا على نيوكاسل ويقفز للمركز الثالث20 دقيقة تدريبات بدنية للاعبي الأهليستاد السويس الجديد يحتضن مباريات سيراميكا كليوباترا في القسم الثانيبرسالة على إنستجرام.. انتهاء أزمة حمد الله وفجر لاعبى المنتخب المغربىفي وجود تريزيجيه.. فوز مثير لـ أستون فيلا 2-1 على برايتون في الدوري الإنجليزيالأهلي يتدرب على الكرات العرضية بالتتشأجويرو ومحرز احتياطي .. تشكيل مانشستر سيتي أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزيالإسماعيلي يفوز علي التل الكبير بسداسية وديافايلر يعالج أزمة إهدار الفرص في مران الأهليعمومية الدراجات تعتمد الميزانية والحساب الختامىالمنتخب الأولمبى يجهز "قمصان" اللاعبين قبل أمم افريقيا بعد تعليمات الكافصور .. أبطال يد الزمالك فى جولة بـ اليوم السابعستاد السويس الجديد يحتضن مباريات سيراميكا كليوباترا فى القسم الثانيمنتخب الشباب يواجه أبو قير وايروسبورت واسكو والبلاستيك وطنطا ودياسوبر كورة.. الجبلاية تكشف مصير 5 ملفات شائكة وسر تأجيل جلسة المصيرفايلر يقود فقرة للكرات العرضية في مران الأهليلتغيبهم عن العمل.. إحالة 4 أطباء وممرضين في الحامول للتحقيق

النجم الساحلي لـ في الجول: الهزيمة من الأهلي 6-2؟. هذه مواجهة جديدة.. فاز علينا وهزمناه

   -  
النجم الساحلي
لا يرى حمود بو عزة الكاتب العام للنجم الساحلي أن مواجهة الأهلي المقبلة في دوري أبطال إفريقيا تحمل أي طابع ثأري بعد آخر لقاء جمع بين الفريقين وانتهى باكتساح الفريق الأحمر لنظيره التونسي بستة أهداف لهدفين.

ووقع النجم الساحلي في المجموعة الثانية في دوري أبطال إفريقيا رفقة الأهلي والهلال السوداني وبلاتينيوم الزيمبابوي.

وقال بو عزة لـFilGoal.com عقب إجراء مراسم القرعة: "مجموعة قوية جدا وصعبة".

وأضاف "الهلال فريق صعب مواجهته على ملعبه وكذلك بلاتينيوم طالما تأهل لدور المجموعات وتاريخ الأهلي معروف للجميع".

وبسؤاله هل تحمل المواجهة المقبلة أي طابع ثأري بعد الهزيمة بسداسية في نصف نهائي البطولة ذاتها قبل عامين قال: "هذه مواجهة أصبحت جزءا من التاريخ".

وأردف "الأهلي فاز علينا ونحن هزمناه 3-1 في نهائي البطولة عام 2007".

وعن هل يعاني النجم حاليا بسبب تغيير جهازه الفني قال: "وقت الفراغ كان قليل للغاية بالتالي لا توجد أي مشكلة لدينا".

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة