إزالة تعديات على النيل في 4 محافظات.. و"الري" تحيل أصحابها للنيابة العسكرية | صورالقوى العاملة: غدا رحلة طيران استثنائية من "أبوظبي" للمصريين العالقينالقوى العاملة: 90 فرصة عمل بالسعودية برواتب مجزية والإقامة مجانامجلس الوزراء: لا صحة لما تردد حول تحذير المواطنين من عدم الذهاب للمستشفيات عند الشعور بأعراض كوروناانتهاء فترة الحجر الصحي بجامعة القاهرة لـ16 فوجا من العائدين من الخارجالقوى العاملة: 90 فرصة عمل بالسعودية برواتب مجزية والإقامة مجاناالوزراء: لا صحة لإرسال فرق طبي لإجراء فحص كورونا بالمنازلكورونا ليس السبب.. الأطباء تنعي أحد أعضائهاالقاهرة 31 درجة..الأرصاد: طقس الغد معتدل نهارا مائل للبرودة ليلابعد يومين من طرحها.. "وإنت معايا" تقترب من 5 ملايين مشاهدةبإطلالة أنيقة.. مي كساب تهنئ جمهورها بعيد الفطر"رقي وفخامة".. مي فاروق تعلق على حفل أنغامبدرية طلبة تستعيد ذكريات الحلقة الأخيرة من "ونحب تاني ليه"صحة الأقصر: معدل الإصابات بفيروس كورونا بالمحافظة طبيعي.. واستقبلنا 510 حالاتفيها حاجة حلوة.. سائق حافلة ببني سويف يعيد حقيبة بها مليون جنيه لصاحبها في العزلطلاء نوافذ المباني بالنبيتي والواجهات بالبيج الفاتح.. قرار جديد لمحافظ الإسماعيليةوزير الزراعة ومحافظ البحيرة يتفقدان محطة الإنتاج الحيواني وتصنيع الألبان بوادي النطرونخوفا على المشيعين.. صحة الغربية تشعل النيران في نعش سيدة متوفاة بـ كوروناحقيقة اكتشاف 45 حالة مصابة بكورونا بين المترددين على مستشفى قناوسط إجراءات احترازية.. توريد 129 ألفا و173 طن قمح في المنوفية

النجم الساحلي لـ في الجول: الهزيمة من الأهلي 6-2؟. هذه مواجهة جديدة.. فاز علينا وهزمناه

   -  
النجم الساحلي
لا يرى حمود بو عزة الكاتب العام للنجم الساحلي أن مواجهة الأهلي المقبلة في دوري أبطال إفريقيا تحمل أي طابع ثأري بعد آخر لقاء جمع بين الفريقين وانتهى باكتساح الفريق الأحمر لنظيره التونسي بستة أهداف لهدفين.

ووقع النجم الساحلي في المجموعة الثانية في دوري أبطال إفريقيا رفقة الأهلي والهلال السوداني وبلاتينيوم الزيمبابوي.

وقال بو عزة لـFilGoal.com عقب إجراء مراسم القرعة: "مجموعة قوية جدا وصعبة".

وأضاف "الهلال فريق صعب مواجهته على ملعبه وكذلك بلاتينيوم طالما تأهل لدور المجموعات وتاريخ الأهلي معروف للجميع".

وبسؤاله هل تحمل المواجهة المقبلة أي طابع ثأري بعد الهزيمة بسداسية في نصف نهائي البطولة ذاتها قبل عامين قال: "هذه مواجهة أصبحت جزءا من التاريخ".

وأردف "الأهلي فاز علينا ونحن هزمناه 3-1 في نهائي البطولة عام 2007".

وعن هل يعاني النجم حاليا بسبب تغيير جهازه الفني قال: "وقت الفراغ كان قليل للغاية بالتالي لا توجد أي مشكلة لدينا".

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة