فيديو وصور.. مطعم فرنسى يخترع تقليعة جديدة لطمأنة زبائنه فى زمن كوروناتحويل مستودع أمريكى لحجر صحى بعد استخدامه للإنفلونزا الإسبانية منذ 102 عاماضبط شقيقين متهمين بالقتل فى القاهرة"التحرر اليائس عين العبودية".. رسائل من النيابة للمواطنين في قضية "منة عبد العزيز"اليوم.. محاكمة 271 متهمًا بقضية "حسم 2 ولواء الثورة"أبلغ الشرطة بعد قتلها.. ضبط شاب ذبح شقيقته في دار السلامفضل: الخطيب رفض أن أتولي منصب مدير المنتخب.. ولن أُغير موقفي إذا عاد الزمنفضل: حققنا ما لم يحدث من قبل.. وأوضحت لـ العامري حقيقة تصريح حسام غاليمحمد فضل يختار التشكيل التاريخي لمنتخب مصرالزمالك: لدينا وثيقة تقول أننا الأول إفريقيا عام 1996مرتضى منصور يوجه رسالة لمحمود الخطيب بشأن آل الشيخفضل: الخطيب رفض أن أتولى منصب مدير المنتخب.. ولا أطمح للعودة للأهليمرتضى منصور: سنخصم 25% من عقود اللاعبين بعد إلغاء الموسمأحمد مرتضى منصور: أمير أثبت كفاءة في منصب مدير الكرة بالزمالك بالأرقامأحمد مرتضى يتحدث عن الصفقات التي يحتاجها الزمالكأحمد مرتضى منصور يتحدث عن الأحق بنادي القرن في أفريقيااتحاد الكرة يكشف موعد حسم مصير الدوريكيف سيكون شكل الموجة الثانية من كورونا؟محافظ الإسكندرية: سننتج كمامات في مدارس التعليم الفني ونطرحها للبيع بـ2 جنيهإثيوبيا تبدأ إجراءات تمهيدية لتعبئة خزان «سد النهضة»

قرعة مجموعات دوري أبطال أفريقيا: مواجهات عربية في مجموعة الأهلي ومازيمبي في انتظار الزمالك

   -  
مجموعات دوري أبطال أفريقيا 2019-2020

أسفرت قرعة دوري أبطال افريقيا دور الـ16 «المجموعات» عن وقوع الأهلي في المجموعة الثانية بجوار كلًا من النجم الساحلي والهلال السوداني وبلاتنيوم ستارز، فيما من المقرر ان يقع الزمالك في حالة تخطيه عقبة جينيراسيون السنغالي يوم 24 من الشهر الحالي في المجموعة الأولي مع اول أغسطس الانجولي وزيسكو، ومازيمبي.

وجاءت المجموعات كالتالي:

المجموعة الأول – اول أغسطس الانجولي – زيسكو الزامبي- الزمالك أو جينيراسيون- مازيمبي

المجموعة الثاني – بلاتنيوم ستارز – الهلال السوداني – النجم الساحلي- الأهلي

المجموعة الثالثة- بترو اتليتكو- اتحاد العاصمة الجزائري- صن داونز- الوداد المغربي

المجموعة الرابعة- شبيبة القبائل- فيتا كلوب- الرجاء المغربي- الترجي

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، قسم الفرق الـ 16 ببطولة دوري أبطال إفريقيا إلى أربعة مستويات، حيث جاء في التصنيف الأول فرق «الأهلي، والترجي التونسي، والوداد المغربي، ومازيمبي الكونغولي»، فيما جاء في التصنيف الثاني فرق «النجم الساحلي التونسي، والرجاء المغربي، صنداونز الجنوب إفريقي، والفائز من لقاء الزمالك وجينيراسيون السنغالي».

أما التصنيف الثالث فضم فرق «الهلال السوداني، واتحاد العاصمة الجزائري، وفيتا كلوب الكونغولي، وزيسكو الزامبي»، فيما ضم التصنيف الرابع فرق «شبيبة القبائل الجزائري، وأول أغسطس الأنجولي، وبلاتنيوم الزيمبابوي، وبيترو أتلتيكو الأنجولي».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة