حملات مرورية بمحاور القاهرة والجيزة لرصد المخالفين لقواعد المرورزى النهاردة.. الجنايات تعرض فيديوهات للبغدادى فى محاكمة 44 متهما بالانضمام لدعشتجديد حبس صائغ متهم بتجارة العملة خارج السوق المصرفية 15 يوماًحبس 3 متهمين بالترويج لأغراض جماعة إرهابية 15 يوماًتجديد حبس متهم بالانضمام لجماعة إرهابية 15 يومًاتجديد حبس متهم بالنصب على مواطنين بدعوى توظيف أموالهم فى العقاراتالتحريات: لا شبهة جنائية فى حريق شقة سكنية بمنطقة أوسيممصرع شاب غرقا فى مياه ترعة كفور نجم بالشرقيةاستئناف العمل في بنكر إسنا.. وتوريد 17.3 ألف طن قمحتعرف على الأغذية التي كان يتناولها المصريون في زمن الأوبئةتعيين 135 عاملا بالقطاع الخاص بالفيوم.. وتوفير 10 آلاف فرصة عملاشتغل لأخر دقيقة فى عمره .. أرملة الشهيد الطبيب هشام الساكت توجه رسالة مؤثرة..فيديورسميا.. فرنسا وبلجيكا توقفان استخدام عقار هيدروكسي كلوروكين في علاج مرضى كورونادولة تنافس الصين بشراسة في سرعة اكتشاف لقاح كورونا.. فيديورقم مرعب.. كم مسحة طبية أجراها المواطنون منذ انتشار فيروس كورونا؟.. فيديو1073 مكالمة.. طبيبة تكشف سبب تضاعف الإقبال على الاستشارات النفسية بعد أزمة كورونا.. فيديوببغاء يدلي بشهادته فى قضية اغتصاب وقتل ..أعرف التفاصيلكورونا في سويسرا: 30 ألفًا و761 إصابة و1915 وفاةالصين: لا إصابات محلية بكورونا.. وحالة واحدة قادة من الخارجالسعودية: مقتل وإصابة 9 في تبادل لإطلاق نار بمحافظة الأمواه

جينيراسيون لـ في الجول: قرارنا الرسمي خلال ساعات.. ورئيس الزمالك يسيء للكرة المصرية

   -  
جينيراسيون فوت - بتروسبورت
قال عبد الله تيام مندوب جينيراسيون فوت السنغالي في قرعة دوري أبطال إفريقيا إن ناديه سيعلن قراره الرسمي بشأن خوض مباراة الإعادة أمام الزمالك من عدمها خلال ساعات.

وتقام قرعة دوري أبطال إفريقيا اليوم الأربعاء في القاهرة، وأعلن الاتحاد الإفريقي إعادة مباراة الإياب لدور الـ32 بين الزمالك والفريق السنغالي في الـ24 من شهر أكتوبر الجاري.

وقال مندوب جينيراسيون لـFilGoal.com: "عقب انتهاء مراسم القرعة سيعلن النادي موقفه النهائي والرسمي".

وانتقل مندوب جينيراسيون للحديث عن رئيس الزمالك قائلا: "هو رجل لا يسمع ويتحدث كثيرا وتحدث عنا بشكل سيئ".

وأضاف "كرة القدم لعبة عالمية ومن المفترض أن نكون إخوة ولكن يتحدث عنا دائما بشكل غير جيد وهذا شيء يسيء للكرة المصرية".

يذكر أن جينيراسيون فوت فاز على الزمالك في لقاء الذهاب بهدفين لهدف.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة