ضبط 850 كيلو دقيق مدعم و11 ألف علبة سجائر ومعسل غير مرخص بالفيومإحالة ميكانيكي للمفتي في اتهامه بقتل خطيبته بعد ممارسة الجنس معهاالدكتور رامى العنانى يكشف للفنانة انتصار أنها تحتاج لنحت الوجه لكى تبدو أصغر"نوموفوبيا" رهاب العصر بسبب الخوف من فقدان الموبايل..اعرف اعراضهالتمرين على معدة فارغة قبل الإفطار يساعد فى محاربة مرض السكر من النوع الثانىمنظمة الصحة العالمية: فيروس الإيبولا يشكل حالة طوارئ عالمياننشر تقرير اللجنة المشتركة حول تعديل بعض أحكام قانون العقوباتخلف الزناتي: كرامة المعلم خط أحمر ولا تهاون مع اعتداء"الأعلى للجامعات" يبدأ في تطبيق الامتحانات الإلكترونية"التعليم العالي" تطالب الجامعات بتوافق الأبحاث العلمية للترقية بتخصصات تحتاجها الدولةإعفاء أبناء الشهداء وضحايا العمليات الحربية من المصروفات بالجامعاتمادة جديدة بقانون تنظيم الجامعات.. تعرف عليها"الأعلى للجامعات" يوافق على إنشاء جامعة الإسماعيلية الأهليةوزير القوى العاملة يثمن دور منظمة العمل العربية في تقوية الصلات بين الشعوبشاهد مصر من فوق.. "السياحة" تطلق فيلم ترويجي للمعالم السياحيةوزير التعليم العالي يوجه رؤساء الجامعات بسرعة الانتهاء من البنية التكنولوجيةبالأرقام.. "الزراعة" تكشف حجم الصادرات الزراعية العام الحاليعقب توقف دام 10 سنوات.. ننشر تفاصيل زيارة أول فوج سياحي قبرصي إلى الإسكندريةوزير التعليم العالي يؤكد على توافق الأبحاث العلمية مع احتياجات الدولةالأعلى للجامعات يوافق على مقترح اللائحة المالية الموحدة للوافدين

جينيراسيون لـ في الجول: قرارنا الرسمي خلال ساعات.. ورئيس الزمالك يسيء للكرة المصرية

   -  
جينيراسيون فوت - بتروسبورت
قال عبد الله تيام مندوب جينيراسيون فوت السنغالي في قرعة دوري أبطال إفريقيا إن ناديه سيعلن قراره الرسمي بشأن خوض مباراة الإعادة أمام الزمالك من عدمها خلال ساعات.

وتقام قرعة دوري أبطال إفريقيا اليوم الأربعاء في القاهرة، وأعلن الاتحاد الإفريقي إعادة مباراة الإياب لدور الـ32 بين الزمالك والفريق السنغالي في الـ24 من شهر أكتوبر الجاري.

وقال مندوب جينيراسيون لـFilGoal.com: "عقب انتهاء مراسم القرعة سيعلن النادي موقفه النهائي والرسمي".

وانتقل مندوب جينيراسيون للحديث عن رئيس الزمالك قائلا: "هو رجل لا يسمع ويتحدث كثيرا وتحدث عنا بشكل سيئ".

وأضاف "كرة القدم لعبة عالمية ومن المفترض أن نكون إخوة ولكن يتحدث عنا دائما بشكل غير جيد وهذا شيء يسيء للكرة المصرية".

يذكر أن جينيراسيون فوت فاز على الزمالك في لقاء الذهاب بهدفين لهدف.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة