رانيا يوسف تصدم جمهورها بإعلان عمرها الحقيقيعقب وصوله الكويت بفترة قصيرة.. مصري يحاول الانتحار في «الفنطاس»شبيه صلاح يفجر مفاجأة: شاركت في إعلان «أقوى من المخدرات» بديلاً له (فيديو)«إسرائيل» عن حرب أكتوبر: ظنناها نزهة فكانت «جهنم على الأرض»مأساة سيدة مصرية: "طلقوني من زوجي السعودي برسالة واتس آب لحرماني من الميراث"السكة الحديد تعلن التأخيرات المتوقعة فى حركة القطارات اليومقطاع التدريب بالرى ينظم دورة تدريبية فى الرسم الهندسىاليوم.. المحكمة الدستورية تحتفل بالعيد الخمسين على إنشائهاالأرصاد تكشف موعد الاستغناء عن التكييف.. فيديوالأرصاد: انخفاض فى درجات الحرارة على مستوى الجمهوريةتمارين رياضية باستخدام الكرة المطاطية لحرق الدهون وشد عضلات الجسم.. فيديوأسعار الذهب في مصر اليوم الاثنين 14 -10- 2019تعرف على مواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات اليوم.. فيديوالخيار بـ4 جنيهات.. أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الإثنين 14 - 10 - 2019 في مصروفد من "حقوق إنسان البرلمان" يتفقد عددًا من أقسام الشرطة"إخلاء مش تهجير".. كيف رد السيسي على عضو "حقوق الإنسان"؟ (فيديو)وزيرا الصحة والإنتاج الحربي يبحثان إقامة مستشفيات متنقلة بالتعاون مع شركة سويسريةمرور القاهرة يرفع 13 سيارة و دراجة بخارية متروكة فى حملات بالشوارعالسيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى الزيتون دون إصاباتالسيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى العياط دون إصابات

"المالية" تنتظر حصر "التنظيم والإدارة" للرواتب لتبدأ في "الأجر المكمل"

   -  
""المالية" تنتظر حصر "التنظيم والإدارة" للرواتب لتبدأ في "الأجر المكمل""

أكد وزير المالية أن الحكومة عليها دور تجاه الشعب المصرى، والذى تحمل مغبة الإجراءات الاقتصادية الصعبة فى الفترة الماضية.

وقال الوزير، فى الجلسة العامة للبرلمان اليوم للرد على عدد من طلبات الإحاطة المقدمة من النواب بشأن عدد من الملفات، أن "الإصلاحات الاقتصادية ساهمت فى توفير احتياطي نقدي يكفى الاحتياجات الأساسية لمدة 8 أشهر مقبلة".

وأوضح الوزير أن الدولة مهتمة بملف الأجر المكمل، لافتا إلى أن جهاز التنظيم والإدارة يعمل الآن على حصر جميع الأجور بالدولة، وعليه سنبدأ التحرك.

وأشار الوزير إلى تخصيص مليار جنيه فى الموازنة العامة الحالية لبند الترقيات، مضيفا أن الدولة ملتزمة بتدبير الاعتمادات المالية للوزارات، مبينا أن خفض معدلات البطالة مرتبط بالأساس بزيادة معدلات التنمية، وتوفير فرص العمل.

وشدد وزير المالية على أن نسبة خدمة الدين العام فى انخفاض، وقد وصلت فى يونيو من العام الماضى لنحو 93% من الناتج المحلى، وخلال هذا العام المالى الحالى انخفضت لنحو 90.2%، لافتا إلى أن الاتجاه إلى الوصول بنسبة الدين فى يونيو 83%، وستصل إلى 77% خلال عام 2022.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة