الأهلي يتابع مع وزارة الرياضة والجهات المختلفة تطورات عودة النشاطاخبار نادى الزمالك اليوم الأربعاء 27 / 5 / 2020بيراميدز يستعين بالمهدى سليمان لتوعية الجماهير وحمايتهم من "كورونا"عائلة محمود سعد تتراجع وترفض انتقاله إلي المستشفيالزمالك يرفض عرضا إماراتيا لضم سيسيه مقابل مليون و200 ألف دولارمؤمن زكريا يدعم شيكابالا بعد حملة السخرية.. صورة7 اخبار رياضية لا تفوتك اليومالأهلي يترقب العروض التركية والإيطالية لرمضان صبحيأخبار النادى الأهلى اليوم الأربعاء 27 / 5 / 2020أخبار الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 27 / 5 / 2020بومبيو: واشنطن تنهى العمل بالاستثناءات الممنوحة لدول بموجب الاتفاق النووى الإيرانىإرجاء إقلاع سبايس إكس فى أول مهمة فضائية أمريكية مأهولة بسبب رداءة الطقسوكيل صحة الغربية يكشف أسباب حرق صندوق نقل متوفى كوروناولى العهد السعودى يتلقى اتصالا من بوتين حول جهود تحقيق استقرار أسواق البترولحاكم نيويورك يطالب الكونجرس بالكف عن التضييق على الولايات المتضررة من كوروناسكرتير محافظ سوهاج يكشف تفاصيل ضبط 35 شابًا بأحد المقاهى لمخالفتهم حظر التجولبرلماني يحذر من مخطط تقوده المخابرات التركية للإيقاع بأطباء مصرمحافظ الجيزة يوجه بسرعة إصلاح هبوط أرضي بالحوامديةبالفيديو.. غلق حمام سباحة في بشتيل بسبب تجمع عدد من الأطفال بداخلهرابع أيام العيد.. تطهير وتعقيم 3000 واجهة منزل ومحل ببولاق الدكرور

طالب بالثانوية يقتل سيدة بعدما فشل في اغتصابها بالمنوفية

   -  
تجرد طالب بالمرحلة الثانوية من مشاعر الإنسانية، وقتل سيدة بعدما فشل في اغتصابها داخل منزل تحت الإنشاء بمركز تلا بمحافظة المنوفية.

تعود تفاصيل الواقعة إلى العثور على جثة المجني عليها مقتولة داخل منزل تحت الإنشاء، حيث تلقى مركز تلا بلاغا من الزوج ويدعى "ف. ر" 32 سنة، يفيد بقتل زوجته على يد مجهول في منزل تحت الإنشاء مملوك لشقيق زوجة شقيقه، ويدعى "م. ف".

وانتقلت قوة من ضباط مفتشي قطاع الأمن العام، وإدارة البحث الجنائي بالمنوفية إلى مكان الواقعة، لفحص البلاغ وتبين العثور على جثتها مسجاة بأرضية الغرفة بكامل ملابسها مصابة وما تبين أنها بكامل ملابسها ومصابة بجرح ذبحي وآخر بالجبهة وكدمة بالعين اليمنى.

وبسؤال الزوج، قال إن زوجته توجهت لإحضار كمية من الغلال من أعلى سطح المنزل المشار إليه وعقب تأخرها توجه للبحث عنها، واكتشف مقتلها ولم يتهم أحدًا، وحضرت النيابة العامة، وناظرت الجثة، وقررت عرضها على الطب الشرعي.

ووجه اللواء محمد ناجى مدير أمن المنوفية بتشكيل فريق من إدارة البحث الجنائى لكشف ملابسات وغموض الواقعة، وتوصل الفريق إلى أن مرتكب الواقعة "أ. م. ف. خ"، 17 سنة، طالب ابن شقيق مالك المنزل، حيث تربط الضحية صلة قرابة بوالدة المتهم، وكانت توجهت إلى مكان مصرعها، للحصول على كمية من الغلال من أعلى سطح المنزل وشاهدها المتهم، واتجه إلى المنزل وحاول مراودتها عن نفسها فرفضت وأخبرته بأنه سوف تقوم بفضحه أمام والدته، فقتلها.

4 جرائم بشعة في أيام العيد.. عاطل يقتل طليقته ويصيب طفليه بالمنوفية.. الخلافات الأسرية تتسبب في مجزرة بالغربية.. ابن ينهي حياة أبيه بأسيوط.. وحريق الغردقة ضمن القائمة (فيديو)

وعقب تقنين الإجراءات جرى استهدافه بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام أسفرت عن ضبطه، وبمواجهته اعترف وقرر أنه عقد العزم على التعدي عليها عقب مشاهدته لها أعلى سطح المنزل "ملك عمه"، فتسلل للمنزل ونادى عليها بزعم التحدث معها في أمر خاص داخل شقة بالطابق الأول علوي، وأثناء ذلك راودها عن نفسها وحاول التعدي عليها بالقوة، إلا أنها رفضت وهددته بفضح أمره لدى أهليته وأهلية زوجها فتعدى عليها بأداة حادة قطعة "شنبر حديد"، فأصابها بجرح بالرقبة وكذا بحجر على رأسها من الخلف، وطرحها أرضًا حتى تأكد من مفارقتها الحياة وهرب.

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة