6 سنوات كاملة.. المسرح القومى في المنصورة يستغيث بـ المسئولينأمطار غزيرة .. تطهير مخرات السيول وإزالة التعديات على مجرى وادي العريشسيول في بعض المناطق.. درجات الحراراة في محافظات ومدن مصرلودريان: 9 نساء فرنسيات منتميات لداعش هربن من مخيم شمالي سوريابألبوم من كلماته.. بهاء الدين محمد يكشف تفاصيل ألبوم مدحت صالح الجديدجماهير القلعة البيضاء تشعل مطار القاهرة لاستقبال كوماندوز يد الزمالك.. صورالبدرى ينتظر قائمة شوقى غريب لضم لاعبى المنتخب الأولمبى أمام كينياالإنتاج الحربى يستعيد لاعبه الموريتاني بعد انتهاء المهمة الدوليةفيديو ..هطول الامطار قبل مواجهة المنتخب العسكرى مع اليونانيحدث اليوم.. ختام المؤتمر العالمي للإفتاء واجتماع لوزراء السياحة العرباخبار الرياضة ليلاً.. موقف الأهلي بشأن تأجيل القمة.. استقبال كوماندوز اليد.. طارق حامد يخرج عن صمته.. رئيس الزمالك يطلق قذائفهالأهلي محرض.. مرتضى منصور لـ كهربا: ارفع قضية خلع .. فيديومحمد بركات يكشف كواليس جلسة البدري مع طارق حامد بعد أزمته مع الزمالكجمال الغندور يكشف حقيقه طلبه تأجيل القمة بين الأهلي والزمالكارفع قضية خلع.. تفاصيل جلسة كهربا مع أمير مرتضى للعودة للزمالك..فيديوطريقة عمل اللحم باللبن.. عشان تجددى فى مطبخكالخارجية الأمريكية: واشنطن عازمة على تأمين حرية الملاحة في مضيق "هرمز"بومبيو : نجاح الانتخابات بتونس علامة فارقة على طريق الديمقراطية"البنتاجون": سنواصل التعاون مع الأكراد في قوات "قسد" للقضاء على داعشفعاليات اليوم.. إعلان تفاصيل مؤتمر الموسيقى العربية ومناقشة رواية قريبا من البهجة

بعد وفاة طلعت زكريا.. الجمهور يُشيد بموقف الفنانة بدرية طلبة

-  
بدرية طلبة

كتب - هاني صابر:

أعلنت الفنانة بدرية طلبة، عن توقف عرض مسرحيتها "ريا وسكينة تاني" هذا الأسبوع، حدادًا على وفاة الفنان طلعت زكريا، موجهة اعتذارها للجمهور.

ونشرت بدرية، بوستر توضيحي عبر حسابها على"إنستجرام"، قائلة: "بنعتذر عن عرض مسرحية ريا وسكينة تاني، هذا الأسبوع، حدادًا على وفاة زميلنا طلعت زكريا، اللي حابب يسترد قيمة الحجز واللي حابب يأجل يتواصل مع إدارة المسرحية".

ونالت الفنانة بدرية طلبة إشادة جماهيرها بسبب موقفها.

تلعب بدرية طلبة، خلال العرض المسرحي، دور "ريا" فيما تجسد انتصار، شخصية سكينة، وحمدي الوزير دور عبد العال، ورضا إدريس دور حسب الله.

مسرحية "ريا وسكينة" تم افتتاحها ثاني أيام عيد الأضحى، وهي من تأليف مصطفى سالم، وإخراج حسام الدين صلاح ومن إنتاج شركة "هاي موكا"، بطولة بدرية طلبة وانتصار وحمدي الوزير، ورضا إدريس.

بدرية طلبة

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة