بوتين يزور السعودية لبحث ملفي النفط والأزمة مع إيرانعاجل.. مصرع شخص وإصابة 3 آخرين في انهيار عقار بالإسكندريةصور.. "ضحك ومتعة وسيلفى" على متن رحلات البالون الطائر بسماء الأقصرإنهيار جزئى بمنزل بطما وهبوط وتصدع بمنزلين آخرين بالمراغة سوهاج دون خسائر بالأرواحتحرير 1055 مخالفة مرورية وفحص 32 شخصا فى حملة مكبرة بالمنوفيةصورة البطاقة.. ياسمين رئيس تسخر من شكلهاإطلالة لافتة.. مريم حسن تشعل الأجواء في الجونةمطقمين مع بعض.. دينا الشربيني وعمرو دياب حديث السوشيال ميديابعد الأسطورة.. محمد رمضان يعود لـ محمد سامي في رمضانتعرف على تأخيرات القطارات المتوقعة اليوم.. خدماتشعراوي: القيادة السياسية حريصة على تنمية الصعيد في قنا وسوهاج"الحب والإيثار في الإسلام" بالمولد الأحمديأنشطة ثقافية وفنية متنوعة بثقافة القاهرةأمير مرتضى: الدوري يحتاج نفسًا طويلًا.. والتقييم نهاية الموسمالتشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام بتسوانابعد أن بات قريباً جداً من تدريب الأهلي السعودي.. جروس يختفي فجأةعشان تبقى صحى.. نصائح لاختيار أطعمة متكاملة فى نظامك الغذائىالليستيريا مش مجرد بكتيريا تسبب تسمما غذائيا.. قد تقودك للموت فى هذه الحالةتداول 464 شاحنة و124 سيارة بموانئ البحر الأحمرأسعار العملات اليوم الاثنين 14-10-2019 في مصر

وزير المالية: ملتزمون بتوصيل مرتبات موظفي الصناديق في مواعيدها

   -  
قال الدكتور محمد معيط، وزير المالية، إن الوزارة ملتزمة، بمرتبات الموظفين بالحسابات والصناديق الخاصة، متابعا، تم ضبط منظومة مرتبات الصناديق والحسابات الخاصة، بحيث يتم توريدها كل ثلاث أشهر مقدما، للجهات، ضمانا لوصولها للموظفين في وقتها.

جاء ذلك خلال تعقيبه بالجلسة العامة للبرلمان، اليوم الأربعاء، برئاسة الدكتور علي عبد العال، رئيس المجلس، على طلبات الإحاطة المقدمة من النواب.

وطالب معيط، أعضاء مجلس النواب، إبلاغه فورا عن أي تأخر في مرتبات موظفي الصناديق والحسابات الخاصة أو عدم وجود رصيد بها في أي جهة، ليتم حلها على الفور.

وحول طلبات الإحاطة المتعلقة بالمساواة بين موظفي الصناديق المثبتين وبين باقى الموظفين المثبتين على الباب الأول للأجور بالموازنة، ووعد الوزير بالعمل على مساواتهم في مختلف الامتيازات والحقوق، من إجازات وغيرها.

وحول إمكانية ندب موظفي الصناديق من جهة عملهم إلى أي جهات تابعة للباب الأول بالموازنة العامة، قال معيط، ليس لدينا مانع من ندب المثبتين على الصناديق إلى تلك الجهات، ولكن المشكلة في قانون الخدمة المدنية الذي يمنع ذلك، مقترحا تعديل القانون ليتم السماح لهم بالندب ثم النقل، ليتم الاستفادة منهم في جهات أخرى.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة