شوقي غريب يكشف حقيقة إصابة رمضان صبحي (فيديو)تحرير 26 ألف مخالفة مرورية وإعادة 5 سيارات ودراجة مسروقين في المحافظاتالجيش السوري يتوجه إلى مدينة الرقة وريفها الشمالياعترافات مثيرة لعصابة سرقة المواطنين بالإكراه فى البدرشين.. تعرف عليهاحبس كبير مشجعى نادى الاتحاد السكندري لحيازته أسلحةالمعمل الكيماوى يحدد مصير صاحب مخزن سقط بمستلزمات طبية مجهولة المصدر بالوايلىاعرف حقوق العامل المتوفى أثناء خدمته وفقا لقانون العمل"الزراعة" تصدير دفعة جديدة من "الحصان العربى " للاتحاد الأوروبىشوقي غريب يقرر عدم إقامة وديات أخرى قبل بطولة أفريقياضبط 7.5 كيلو مشغولات فضية بحوزة سعودي بمطار القاهرةالفريق عبد رب النبي حافظ.. سجل مضيء بالبطولاتفيديو ..قانون 43 لتسجيل المصانع أعاد الفرصة للصناعات الوطنيةالبنك الدولى: هناك ضرورة لتطوير قوانين المنافسة فى منطقة الشرق الأوسطالأهلى مع الطيران والزمالك مع القناة فى دور الـ16 بدورى السلةالترسانة يواجه الرجاء فى آخر مبارياته الودية استعدادا للقسم الثانىمواجهات قوية فى خامس جولات دورى رجال الطائرةآمنة نصير: إقرار قانون "القومي للسكان" خطوة هامة لمواجهة الزيادة السكانيةالخميس.. انعقاد المؤتمر السنوي الرابع للأورام في كفر الشيخمدير أمن بورسعيد يواصل قيادة الحملات الأمنية بضواحي المحافظةتعرف على برنامج تدريب ممرضات الرعاية الأساسية بصحة بني سويف

إجراءات رادعة لضبط الأسواق.. تحرير 364 مخالفة تموينية في الغربية

   -  
مخالفة تموينية

أصدر اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية توجيهاته بتشديد الرقابة على الأسواق من خلال شن حملات تموينية مفاجئة على المخابز ومستودعات البوتاجاز والمحلات والأسواق ومنافذ بيع السلع الغذائية والتموينية ومحلات بيع الأغذية الجاهزة لمتابعة الأسعار ومراقبة جودة المنتجات والكشف عن أي مخالفات في طرق التخزين والصلاحية حفاظًا على صحة المواطنين واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وفي هذا الإطار؛ قامت محافظة الغربية بالتنسيق مع مديرية التموين ومديرية الطب البيطري بتنظيم عدة حملات أسفرت عن تحرير 364 مخالفة تموينية خلال الفترة من 4 – 9 أكتوبر 2019، وكانت موزعة كالتالي:

في مركز ومدينة المحلة الكبرى تم تحرير 54 مخالفة تموينية تمثلت في (11 مخالفة بالمخابز - 43 مخالفة بالأسواق).

في مركز ومدينة طنطا تم تحرير 95 مخالفة تموينية تمثلت في (6 مخالفات بالمخابز – 86 مخالفة بالأسواق – 3 مخالفات بمحطات الوقود والبوتاجاز).

في مركز ومدينة كفر الزيات تم تحرير 28 مخالفة تموينية، تمثلت في (9 مخالفات بالمخابز - 16 مخالفة بالأسواق – 3 مخالفات بمحطات الوقود).

في مركز ومدينة سمنود تم تحرير 7 مخالفات تموينية بالمخابز ، وفى مركز ومدينة زفتي تم تحرير 25 مخالفة تموينية تمثلت ( 16 مخالفة بالمخابز – 9 مخالفات بالأسواق).

في مركز ومدينة السنطة تم تحرير 21 مخالفة تموينية تمثلت في (11 مخالفة بالمخابز – 8 مخالفات بالأسواق – 2 مخالفة بمحطات الوقود والبوتاجاز).

في مركز ومدينة بسيون تم تحرير 25 مخالفة تموينية تمثلت في ( 10 مخالفات بالمخابز – 12 مخالفة بالأسواق - 3 مخالفات بمحطات الوقود والبوتاجاز).

فى مركز ومدينة قطور تم تحرير 48 مخالفة تموينية تمثلوا في (33 مخالفة بالمخابز – 15 مخالفة بالأسواق).

كما أسفرت حملات مديرية التموين المفاجئة عن تحرير 61 مخالفة تموينية تمثلت في (12 مخالفة بالمخابز – 43 مخالفة بالأسواق – 6 مخالفات بمحطات الوقود والبوتاجاز).

كما أسفرت الحملات المكثفة وتحرير المخالفات السابقة عن ضبط (120 كجم لحوم مذبوحة خارج المجازر- 45 كجم سمك غير صالح للاستخدام – 10 كرتونة راني منتهية الصلاحية – 20 شيكارة دقيق بلدى مدعم – 100 كرتونة فلاش – 50 كرتونة خل غير صالحة للاستخدام - 119 كجم ترمس ومربى وحلويات منتهية الصلاحية – 90 كجم عجوة منتهية الصلاحية – سلع تموينية مجمعة بغرض البيع في السوق السوداء – 60 لتر سولار مجمعة).

وفى السياق ذاته؛ أكد محافظ الغربية على استمرارية هذه الحملات بصفة يومية لمتابعة حالة الأسواق والتأكد من جودة المعروضات وكذا متابعة كافة أماكن بيع السلع الغذائية للتأكيد على إتباع كافة إجراءات السلامة والصحة المهنية حفاظًا على الصحة العامة للمواطنين.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة