شوقي غريب يستقر على التشكيل الأساسي للمنتخب الأولمبي ببطولة أمم إفريقيالاعب بيراميدز يشارك في فوز كوت ديفوار على الكونغو ودياأحمد الأحمر: اللقب الإفريقي الأغلى في مسيرتيهتلر: بطولة إفريقيا معجزة جديدة لـ«يد الزمالك»مرتضى منصور: استقبال خاص لأبطال يد الزمالكياسمين رئيس تسخر من صورتهاننشر أبرز المعلومات التاريخية حول كنيسة مارجرجس بحلواناليوم.. إعلان النتائج الرسمية لانتخابات نقابة الأطباءالأعلى للثقافة ينظم ندوة "صناع انتصار أكتوبر" بالأوبرا.. الجمعةأحمد عيد: التوفيق حالف الأهلي بالسوبر .. وميتشو فقد تركيزه في المباراةشوقي غريب يكشف أسباب كثرة التبديلات في المنتخب الأولمبيوفاة والدة رئيس قطاع الكرة بالأهلي السابقعيد عبد الملك: تعيين نجم كبير زملكاوي كمدير كرة أفضل في الوقت الحالياتعامل بأخلاقك .. والد محمود الخطيب ينصحه بكيفية التعامل مع الشتائم .. شاهدمبروك يا أبطال .. أيمن حفنى يهنئ فريق اليد بحصد بطولة أفريقياحبيبي وأخي .. أليو ديانج ينشر صورة بصحبة نجم الأهلىفاعليات نادي السينما المستقلة تستقطب الجمهور بالهناجرفيلم الأنيمشن The Addams Family يحقق 9 ملايين دولار في يومينالكاتدرائية: لا خسائر بشرية فى حريق كنيسة مارجرجس بحلوانننشر أسعار الخضراوات والفاكهة بالمجمعات الاستهلاكية

لقطات حية للعملية العسكرية التركية شمال شرقي سوريا.. شاهد

   -  
اللقطات الأولى للعملية العسكرية التركية شمال شرقي سوريا

عرضت قناة «روسيا اليوم» اللقطات الأولى للعملية العسكرية التركية شمال شرقي سوريا، بعد إعلان الطيران التركى عن شن 5 غارات حتى الآن على مواقع بلدة رأس العين فى شمال سوريا .

بثت قناة كردستان لقطات حصرية تظهر دخانا يتصاعد في بلدة «رأس العين» الواقعة على الحدود التركية السورية بعد بدء العملية العسكرية التركية في شمال شرق سوريا.

أفادت وكالة «سانا» السورية الرسمية، اليوم الأربعاء، بأن تركيا بدأت "عدوانا" على منطقة «رأس العين» بريف محافظة الحسكة الشمالي الغربي.

وكشفت مصادر سورية بدء العملية العسكرية فى شمال سوريا بتزعم المقاتلات التركية شن غارات على مناطق شمال سوريا وسط حالة من الذعر بين السكان .

وصرح الكرملين بأن الرئيس الروسى بوتين حث الرئيس التركي أردوغان على عدم الإضرار بعملية السلام السورية .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة