استمرار حملات النظافة بشوارع دسوق احتفالا بمولد العارف بالله الدسوقيإزالة 2024 حالة إشغال في دمنهور والرحمانيةالكشف على 1170 مريضًا بقافلة مديرية الصحة بسوهاجصور.. وفد من هيئة الاعتماد والرقابة الصحية يتفقد مستشفى أرمنت النموذجيرئيس جامعة بنى سويف يكرم طالبة حصلت على المركز الأول بمعرض مبتكري الجنوبمحافظ سوهاج يبحث سبل تعزيز القدرات التسويقية لصغار المزارعينجامعة الزقازيق تنظم قافلة طبية لقرية بالإسماعيلية و4 بيطرية بقرى الشرقيةرئيس جامعة بني سويف يناقش توفيرالخدمات الصحيه للوافدينمحافظ البحيرة يستقبل الرئيس التنفيذي لصندوق الاسكان الاجتماعيعلماء يطلقون مشروعا جديدا يساعد على رسم خريطة لكل خلايا جسم الإنسانمجلس الأهلي يجتمع ظهر اليوم لبحث أزمة مباراة الجونةتعرف على أعراض التدخل الجراحي لأمراض العمود الفقرى.. فيديوظافر العابدين يكشف سبب نجاح مسلسله الجديد عروس بيروت .. فيديوالأرصاد: مقولة حار جاف صيفًا دافئ ممطر شتاءً خاطئة تمامًاعادل العمدة: القوات المسلحة تختار الأنسب والأفضل للتعامل مع المعدات المتطورة والحديثة.. فيديوخبير: الاقتصاد التركي ينهار بسبب دعم الإرهاب والنزاعات السياسية.. فيديومنتج "الرصاصة لاتزال فى جيبى" يكشف كواليس تصوير الفيلم .. فيديوأستاذ اقتصاد: مصر تشهد تحسنا في شبكات الكهرباء .. فيديوحسين هريدى: توقيع اتفاقيات بين روسيا وإفريقيا خلال قمة سوتشي.. فيديوتكريم أحمد عواض بمهرجان الفنون والفلكلور الأفرو- صيني

3 أسباب جعلت The Gentlemen من الأفلام المنتظرة بهوليود فى 2020

-  

ما إن تم الإعلان عن فيلم The Gentlemen وطرح البرومو الخاص به مؤخراً، حتى أثار ردود أفعال كبيرة ممن ينتظرون الفيلم على أحر من الجمر قبل عرضه في دور السينما على مستوى العالم بداية العام المقبل، وهو ما جعلنا نتعرض خلال السطور التالية إلى 3 نقاط تعد من أسباب قوة الفيلم التي تجعله من أهم أفلام هوليود المنتظرة بقوة.

1/ بطل الفيلم

دوماً ما يعد النجم ماثيو ماكونهى من أهم نجوم هوليود الذى يحظي بشعبية كبيرة تجعل أفلامه محل إقبال من جانب الجماهير كما يظهر في إيرادات افلامه واستحسان الجمهور لطريقة لعبه للأدوار الذى يجسدها والدليل فوزه بالأوسكار أكثر من مرة.

2/ طاقم عمل الفيلم

The Gentlemen لا يقوم ببطولته فحسب ماثيو ماكونهى ولكن يشارك إلى جانب مجموعة كبيرة من النجوم على رأسهم تشارلي هونام، ميشيل دوكيري، جيريمي قوي، كولين فاريل، هنري جولدينج، هيو جرانت، جيسون وونج، كريستوفر إيفانجيلو، إليوت سومنر، كلوي أروسميث، بريتاني اشورث، راسل بالوج، سيمون. ر. باركر، ستيف بارنيت.

3/ مخرج الفيلم

مخرج الفيلم هو جاي ريتشي الذى يعد كلمة السر وراء نجاح العديد من الأفلام العظيمة فى هوليود آخرها علاء الدين وقبله فيلم شيرلوك هولموز وغيرها من الأعمال مثل Snatch وغيرها من أهم الأفلام الخالدة بذاكرة هوليود.

ماثيو ماكونهي
المخرج
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة