أمريكا تعلن تسجيل 598 حالة وفاة بفيروس كورونا المستجد خلال 24 ساعةكيف تحمى "التعليم" طلاب الثانوية العامة أثناء تأدية الامتحانات من كورونا؟بدون فلاتر ومكياج.. عارضة أزياء روسية تفاجئ جمهورها بصور معاناتها من حب الشباببسبب طائرة ورقية.. مصرع طفلين صعقًا بالكهرباء في البحيرةبسبب مخالفة الإجراءات.. مصادر تكشف تفاصيل التحقيق مع زوج شقيقة محمد رمضان بعد فض زفافه8 نصائح من السياحة العالمية لمنظمى الرحلات للعودة للعمل من جديدإصابة نائب أسبق عن دائرة العجوزين وزوجته بكوروناهل كورونا يمكن أن يدخل للإنسان من العين أو الأذن؟.. استشاري أنف وأذن يوضحفي أول يوم عمل بعد الحظر.. ٨٧٠ ألف استخدموا «المترو» و٤٥٠ ألف راكب بالسكة الحديدمسروقة خلال الغزو.. «مصري» يعيد لوحة فنية كويتية نادرة إلى المجلس الوطنيإصابتان في نجوم المستقبل.. فيروس كورونا يضرب الدوري المصري قبل استئناف النشاط.. فيديوطارق السعيد يكشف كواليس انتقاله من الزمالك لـ الأهلي.. فيديوأجايي: الزمالك لم يحترمنا بعد فوزه بالسوبر في الإماراتأجايي يروي كواليس فضيحه بريتوريا وثأر الأهلي من صن داونزجونيور أجاي: أتواصل دائما مع مدرب الزمالك.. فيديومرتضي منصور: 3 صفقات جديدة.. واقتربنا من التعاقد مع ثنائي أجنبي.. فيديومرتضى عن لقب نادى القرن: معركتنا ليست مع الأهلى.. وسنحصل عليه بـ"الأمر الواقع"التايكوندو يعلن شروط اختبارات الأحزمةسادس نائب يصاب بفيروس كورونا في البرلمان.. وكيل «اتصالات النواب»: بدأت تلقي العلاجخبير يتوقع اتجاه المؤشر الرئيسى للبورصة المصرية لمستوى 12 ألف نقطة

3 أسباب جعلت The Gentlemen من الأفلام المنتظرة بهوليود فى 2020

-  

ما إن تم الإعلان عن فيلم The Gentlemen وطرح البرومو الخاص به مؤخراً، حتى أثار ردود أفعال كبيرة ممن ينتظرون الفيلم على أحر من الجمر قبل عرضه في دور السينما على مستوى العالم بداية العام المقبل، وهو ما جعلنا نتعرض خلال السطور التالية إلى 3 نقاط تعد من أسباب قوة الفيلم التي تجعله من أهم أفلام هوليود المنتظرة بقوة.

1/ بطل الفيلم

دوماً ما يعد النجم ماثيو ماكونهى من أهم نجوم هوليود الذى يحظي بشعبية كبيرة تجعل أفلامه محل إقبال من جانب الجماهير كما يظهر في إيرادات افلامه واستحسان الجمهور لطريقة لعبه للأدوار الذى يجسدها والدليل فوزه بالأوسكار أكثر من مرة.

2/ طاقم عمل الفيلم

The Gentlemen لا يقوم ببطولته فحسب ماثيو ماكونهى ولكن يشارك إلى جانب مجموعة كبيرة من النجوم على رأسهم تشارلي هونام، ميشيل دوكيري، جيريمي قوي، كولين فاريل، هنري جولدينج، هيو جرانت، جيسون وونج، كريستوفر إيفانجيلو، إليوت سومنر، كلوي أروسميث، بريتاني اشورث، راسل بالوج، سيمون. ر. باركر، ستيف بارنيت.

3/ مخرج الفيلم

مخرج الفيلم هو جاي ريتشي الذى يعد كلمة السر وراء نجاح العديد من الأفلام العظيمة فى هوليود آخرها علاء الدين وقبله فيلم شيرلوك هولموز وغيرها من الأعمال مثل Snatch وغيرها من أهم الأفلام الخالدة بذاكرة هوليود.

ماثيو ماكونهي
المخرج
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة