طلاق وخراب ديار.. أكبر تسوية انفصال فى تاريخ بريطانيا بـ 450 مليون استرلينىالأسهم الأوروبية ترتفع مع استمرار معركة الخروج البريطانىأسعار النفط مستقرة مع تقييم المستثمرين لمخاوف الطلبالذهب العالمى مستقر مع ترقب الأسواق محادثات التجارة والخروج البريطانىالجزائر تطرح مناقصة جديدة لشراء قمح الطحينالإحصاء :ارتفاع الرقم القياسى للصناعات التحويلية 1.4% أغسطس 2019انتعاشة سياحية بأسوان بالتزامن مع تعامد الشمس على وجه "رمسيس الثانى"السعودية تعلن شراء 605 آلاف طن من القمح في مناقصةسعر الدولار يواصل تراجعه اليوم الاثنين مسجلا 16.17 جنيهمنصة جديدة لتوفير فرص عمل للإماراتيين من أصحاب الكفاءات الحرة بدبىبيع 15محلاً تجارياً بمساحات 18 حتى 83 متر فى مزاد علنى بدمياط الجديدةسقوط 32 سائقا لتعاطيهم المواد المخدرة أثناء القيادة بالطرق السريعةضبط عاطلين بحوزتهما 75 تذكرة هيروين بالشرقيةالمرور يضبط 3450 مخالفة مرورية بمحاور وميادين الجيزة خلال 24 ساعةالنيابة تنتدب المعمل الجنائى لمعاينة حريق شقة فى المرجتجديد حبس المتهم بقتل شقيقه بسبب طرده من المنزل فى مدينة نصرحبس عاطل فى اتهامه بانتحال صفة ضابط لسرقة سيدة فى عابدينمصرع مسن وإصابة شخصين فى حوادث سقوط من قطارات فى بنى سويفضبط شخص يعيد تعبئة أسطوانات البوتاجاز لبيعها بالسوق السوداءالداخلية تناشد مرخصى بنادق الصوت التوجه لأقسام الشرطة لتوفيق أوضاعهم

معارض تركى: أتحدى أى إخوانى ينطق بالحق وينتقد عدوان أردوغان على سوريا

   -  

أكد المعارض التركى تورغوت أوغلو أحد أعضاء حركة الخدمة أن جماعة الإخوان فى تركيا أبدت تأييداً كبيراً للديكتاتور العثمانى رجب طيب أردوغان فى عدوانه السافر على الأراضى السورية، وكان من الأولى دفاعهم عن الأراضى العربية.

وأضاف "أوغلو" فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" قائلا: "الإخوان مع اردوغان فى كل شىء حتى ولو عادى الدين الإسلامى فسيكونون أول من يؤيده"، مؤكداً أنه يتحدى أى إخوانى واحد يخرج وينتقد العملية العسكرية التركية فى سوريا بشكل علنى.

وأدانت العديد من الدول الكبرى العدوان التركى على الأراضى السورية، محذرة من العواقب وفى مقدمتها الولايات المتحدة الأمريكية وروسيا وغالبية الدول الأوروبية.

وفى بيان لها مساء اليوم، أكدت الخارجية المصرية إدانتها الكاملة للعدوان التركى على سوريا، مشددة على رفض مصر التام للاعتداءات الصارخة وغير المقبولة على سيادة دولة عربية شقيقة. كما حذرت الخارجية فى بيانها من استغلال الظروف التى تمر بها الدولة السورية للقيام بتلك التجاوزات، بشكل يتنافى مع قواعد القانون الدولى.

ودعت مصر المجتمع الدولى ممثلاً فى مجلس الأمن للتصدى لهذا التطور البالغ الخطورة والذى يهدد الأمن والسلم الدوليين، ووقف أية مساعٍ تهدف إلى احتلال أراضٍ سورية أو إجراء "هندسة ديمغرافية" لتعديل التركيبة السكانية فى شمال سوريا.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة