500 شخص.. مطار "مرسى علم" لم يطبق قرار إلغاء الحجر الصحي للعائدين لهذا السببحتى سطح الأرض.. حملات إزالات للعقارات المخالفة في 5 مناطق بالجيزةبيان جديد من "الأوقاف" حول إعادة فتح المساجد ورفع تعليق الجمع والجماعاتبعد شكاوى من نشره لكورونا.. الجيزة: ردم حمام سباحة بالمنصوريةتحذير ومناشدة.. رئيس قطاع المعاهد الأزهرية يوجه مجموعة نصائح لطلاب الثانويةسهرة مع "بوشناق" و"الصقلي" على "يوتيوب" وزارة الثقافةأبرزها تعديلات السكة الحديد.. البرلمان يصوت على 6 قوانين الأسبوع المقبلالحجز يبدأ الأحد.. 7 أسباب تحرمك من الحصول على شقة بالطرح الجديد من الإسكان الاجتماعيتضم 161 قيادة.. التنمية المحلية: الإعلان عن أكبر حركة تنقلات بالمحافظات اليومكورونا في 24 ساعة| خطة الحكومة لاستئناف الرياضة وانخفاض الإصابات والوفياتإيسيان يكشف كواليس انضمامه لريال مدريد في 2012ببغاء يكشف لص تسلل لمنزل صاحبته ويتسبب بالقبض عليه فى إنجلترا.. صور5 حيل ديكور تزيد مساحة غرف النوم بدون تكاليف كبيرة.. مكان الستائر أبرزهاالدكتور أحمد عمر هاشم خطيبا للجمعة بالجامع الأزهر الشريف غداإبراهيم صابر ينتهي من كتابة 3 حلقات من مسلسل هشام ماجد وشيكو " اللعبة2 "ألحان جديدة لـ عاصى وراغب وحميد وخالد وفضل بتوقيع عمرو الشاذلىأمنية حياتي ارتداء قميصه.. أحمد سامي: الحظ لم يحالفني في اللعب للنادي الأهلي ..فيديومحمد حلمي: أرفض انضمام عاشور لـ الزمالك والأفضل اعتزاله ..فيديوأحمد شوبير يدعو بالشفاء العاجل للكابتن فتحي نصيراليوم.. أشرف صبحي يتفقد المدينة الرياضية بحي الأسمرات

معارض تركى: أتحدى أى إخوانى ينطق بالحق وينتقد عدوان أردوغان على سوريا

   -  

أكد المعارض التركى تورغوت أوغلو أحد أعضاء حركة الخدمة أن جماعة الإخوان فى تركيا أبدت تأييداً كبيراً للديكتاتور العثمانى رجب طيب أردوغان فى عدوانه السافر على الأراضى السورية، وكان من الأولى دفاعهم عن الأراضى العربية.

وأضاف "أوغلو" فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" قائلا: "الإخوان مع اردوغان فى كل شىء حتى ولو عادى الدين الإسلامى فسيكونون أول من يؤيده"، مؤكداً أنه يتحدى أى إخوانى واحد يخرج وينتقد العملية العسكرية التركية فى سوريا بشكل علنى.

وأدانت العديد من الدول الكبرى العدوان التركى على الأراضى السورية، محذرة من العواقب وفى مقدمتها الولايات المتحدة الأمريكية وروسيا وغالبية الدول الأوروبية.

وفى بيان لها مساء اليوم، أكدت الخارجية المصرية إدانتها الكاملة للعدوان التركى على سوريا، مشددة على رفض مصر التام للاعتداءات الصارخة وغير المقبولة على سيادة دولة عربية شقيقة. كما حذرت الخارجية فى بيانها من استغلال الظروف التى تمر بها الدولة السورية للقيام بتلك التجاوزات، بشكل يتنافى مع قواعد القانون الدولى.

ودعت مصر المجتمع الدولى ممثلاً فى مجلس الأمن للتصدى لهذا التطور البالغ الخطورة والذى يهدد الأمن والسلم الدوليين، ووقف أية مساعٍ تهدف إلى احتلال أراضٍ سورية أو إجراء "هندسة ديمغرافية" لتعديل التركيبة السكانية فى شمال سوريا.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة