مصراوي يكشف.. لاعبو ليفربول تفاجأوا بعدم لعب صلاح مباراة يونايتدالرئيس اللبنانى يطالب برفع السرية عن الحسابات المصرفية لأى وزير ومسؤولفيديو.. زحام مرورى أعلى محور صفط اللبن بسبب زيادة الأحمالالإسكان تعلن بدء تسليم أول وحدات "JANNA" بمدينة العبور 3 نوفمبر المقبلفيديو.. زحام مرورى بشارع البطل أحمد عبد العزيز بسبب زيادة الأحمالوزير الإسكان يجرى حركة تغييرات جديدة داخل أجهزة المدن الجديدةالعامة للاستعلامات: قمة السيسى-بوتين تشهد توقيع اتفاقيات لرفاهية شعوب إفريقياقائد القوات البحرية: ملحمة تدمير "إيلات" شعاع نور أحيا أمل كسر قيود الاحتلالالنور مكانه فى القلوب.. ضباط سيناء يزورون الطلاب المكفوفين بمدارسهمولدات جديدة بحديقة حيوان الجيزة أبرزها مولود فرس النهر والكودا .. صورطلاق وخراب ديار.. أكبر تسوية انفصال فى تاريخ بريطانيا بـ 450 مليون استرلينىالأسهم الأوروبية ترتفع مع استمرار معركة الخروج البريطانىأسعار النفط مستقرة مع تقييم المستثمرين لمخاوف الطلبالذهب العالمى مستقر مع ترقب الأسواق محادثات التجارة والخروج البريطانىالجزائر تطرح مناقصة جديدة لشراء قمح الطحينالإحصاء :ارتفاع الرقم القياسى للصناعات التحويلية 1.4% أغسطس 2019انتعاشة سياحية بأسوان بالتزامن مع تعامد الشمس على وجه "رمسيس الثانى"السعودية تعلن شراء 605 آلاف طن من القمح في مناقصةسعر الدولار يواصل تراجعه اليوم الاثنين مسجلا 16.17 جنيهمنصة جديدة لتوفير فرص عمل للإماراتيين من أصحاب الكفاءات الحرة بدبى

إيه اللى غيرته الأمومة فى علاقة "كيم كاردشيان" بالسوشيال ميديا؟

   -  

ستظل الأمومة فطرة ثابتة داخل كل امرأة لا يستطيع الزمن أو الاختلافات تغييرها، فهى جزء أصيل فى طبيعة المرأة، وما زالت من المهام الصعبة التى تواجه كل منا ولا تختلف باختلاف التطور والإمكانيات، ولكنها قد تزداد صعوبة فى ظل هذا الانفتاح فى وسائل التواصل الاجتماعى والسوشيال ميديا، فهل أثرت الأمومة أيضا على حياة "كيم كاردشيان؟

فهذا ما سوف نتعرف عليه خلال السطور التالية وفقًا لموقع Buzz feed

عندما يذكر اسم "كيم كارداشيان" لا يتبادر إلى الذهن لفظ الخصوصية، فهى تشارك كل معجبيها على مواقع التواصل الاجتماعى حياتها الخاصة خاصة متابعيها على موقع التواصل الاجتماعى "الانستجرام".

ولكن نجدها الآن تبدأ عصرًا جديدًا وتقول إنها انتهت الآن من "الإفراط فى المشاركة" وبدلًا من ذلك تفضل ان تكون لها حياة خاصة أكثر بكثير من اقتصارها على وسائل التواصل الاجتماعى.

وقد يبدو أن هذا التغيير بدأ مع علاقتها بأطفالها والتى تحدثت عنها أثناء عملها كمتحدث رئيسى فى المؤتمر العالمى الثالث والعشرين لتكنولوجيا المعلومات، والتى عبرت عنه أمام الحضور بقولها "أعتقد فى البداية لم أكن أعرف معنى كلمة الخصوصية، واننى كنت على ما يرام مع أشخاص يعرفون كل تفاصيل حياتى".

وقد أوضحت أيضًا أنه مع تقدمك فى السن ووجود أطفال وإدراكك أنك تريد بعضًا من الخصوصية، "أكتشفت وجود توازن جيد فى مشاركة ما أريد مشاركته فقط".

وقد تحدثت أيضًا عن الخطر الجسدى للإفراط فى الشهرة كشخص مشهور وقالت: "إذا كنت تشارك صورك كثيرًا فى وجود الكثير من العيون عليك فقد يكون ذلك خطيرًا على سلامتك فى بعض الأحيان".

وأضافت: "اتحرك بحذر شديد الآن بعد أن أصبح لدى أطفال، لكننى ما زلت أحب أن أكون منفتحة وصادقة وهذا ما أنا عليه الآن".

ومازالت تحاول معرفة كيف تكون متواجدة وفى متناول معجبيها وتستطيع أيضًا حماية أسرتها، وقالت: "هناك طريقة للحصول على كليهما ومشاركته، لكن عليك أيضًا أن تشعر بأن حياتك ليست فقط للمشاركة على وسائل التواصل الاجتماعى وعليك أن يكون لديك توازن".

صورة كيم مع ثلاثة من أطفالها
كيم تلهو مع أطفالها
كيم كاردشيان مع أطفالها
كيم كاردشيان وأسرتها
كيم كاردشيان وأطفالها على الشاطئ
كيم كاردشيان وزوجها وطفليهما
كيم وأسرتها فى نزهة
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة