"بتفاؤل وأمل في بكرة".. بسمة تكشف عن صورة جديدة من الطفولة"ناسا" تستعد لإطلاق مسبار استكشاف المريخ "برسفيرانس" في 17 يوليوصدر حديثا ..ترجمة جديدة لـ "الباب الضيق" لـ أندريه جيد عن "موزاييك"مصرية ضمن فريق أبحاث هولندي لإنتاج علاج كورونا: يمكن إنتاج الأجسام المضادة من خلايا المتعافيناعتماد 61 منشأة سياحية للعمل.. محافظ البحر الأحمر: بحث البدء في تشغيل السياحة الداخلية ..فيديونعتمد على الطبيعة.. استشاري: أدوية المناعة والفيتامينات لا تحمي من الإصابة ..فيديوأستاذ الفيروسات: الماء والصابون كافيان للقضاء على الفيروس ..فيديوزى النهاردة.. الجنايات تدرج المتهمين بخلية ميكروباص حلوان على قوائم الإرهابالأرصاد: ارتفاع في درجات الحرارة اليوم.. والعظمى بالقاهرة 34 درجةالبحوث الفلكية: خسوف شبه ظلى للقمر غدا وبث الظاهرة أون لاينالتنمية المحلية تعلن أسماء 161 قيادة جديدة فى المحليات اليوم500 شخص.. مطار "مرسى علم" لم يطبق قرار إلغاء الحجر الصحي للعائدين لهذا السببحتى سطح الأرض.. حملات إزالات للعقارات المخالفة في 5 مناطق بالجيزةبيان جديد من "الأوقاف" حول إعادة فتح المساجد ورفع تعليق الجمع والجماعاتبعد شكاوى من نشره لكورونا.. الجيزة: ردم حمام سباحة بالمنصوريةتحذير ومناشدة.. رئيس قطاع المعاهد الأزهرية يوجه مجموعة نصائح لطلاب الثانويةسهرة مع "بوشناق" و"الصقلي" على "يوتيوب" وزارة الثقافةأبرزها تعديلات السكة الحديد.. البرلمان يصوت على 6 قوانين الأسبوع المقبلالحجز يبدأ الأحد.. 7 أسباب تحرمك من الحصول على شقة بالطرح الجديد من الإسكان الاجتماعيتضم 161 قيادة.. التنمية المحلية: الإعلان عن أكبر حركة تنقلات بالمحافظات اليوم

إيه اللى غيرته الأمومة فى علاقة "كيم كاردشيان" بالسوشيال ميديا؟

   -  

ستظل الأمومة فطرة ثابتة داخل كل امرأة لا يستطيع الزمن أو الاختلافات تغييرها، فهى جزء أصيل فى طبيعة المرأة، وما زالت من المهام الصعبة التى تواجه كل منا ولا تختلف باختلاف التطور والإمكانيات، ولكنها قد تزداد صعوبة فى ظل هذا الانفتاح فى وسائل التواصل الاجتماعى والسوشيال ميديا، فهل أثرت الأمومة أيضا على حياة "كيم كاردشيان؟

فهذا ما سوف نتعرف عليه خلال السطور التالية وفقًا لموقع Buzz feed

عندما يذكر اسم "كيم كارداشيان" لا يتبادر إلى الذهن لفظ الخصوصية، فهى تشارك كل معجبيها على مواقع التواصل الاجتماعى حياتها الخاصة خاصة متابعيها على موقع التواصل الاجتماعى "الانستجرام".

ولكن نجدها الآن تبدأ عصرًا جديدًا وتقول إنها انتهت الآن من "الإفراط فى المشاركة" وبدلًا من ذلك تفضل ان تكون لها حياة خاصة أكثر بكثير من اقتصارها على وسائل التواصل الاجتماعى.

وقد يبدو أن هذا التغيير بدأ مع علاقتها بأطفالها والتى تحدثت عنها أثناء عملها كمتحدث رئيسى فى المؤتمر العالمى الثالث والعشرين لتكنولوجيا المعلومات، والتى عبرت عنه أمام الحضور بقولها "أعتقد فى البداية لم أكن أعرف معنى كلمة الخصوصية، واننى كنت على ما يرام مع أشخاص يعرفون كل تفاصيل حياتى".

وقد أوضحت أيضًا أنه مع تقدمك فى السن ووجود أطفال وإدراكك أنك تريد بعضًا من الخصوصية، "أكتشفت وجود توازن جيد فى مشاركة ما أريد مشاركته فقط".

وقد تحدثت أيضًا عن الخطر الجسدى للإفراط فى الشهرة كشخص مشهور وقالت: "إذا كنت تشارك صورك كثيرًا فى وجود الكثير من العيون عليك فقد يكون ذلك خطيرًا على سلامتك فى بعض الأحيان".

وأضافت: "اتحرك بحذر شديد الآن بعد أن أصبح لدى أطفال، لكننى ما زلت أحب أن أكون منفتحة وصادقة وهذا ما أنا عليه الآن".

ومازالت تحاول معرفة كيف تكون متواجدة وفى متناول معجبيها وتستطيع أيضًا حماية أسرتها، وقالت: "هناك طريقة للحصول على كليهما ومشاركته، لكن عليك أيضًا أن تشعر بأن حياتك ليست فقط للمشاركة على وسائل التواصل الاجتماعى وعليك أن يكون لديك توازن".

صورة كيم مع ثلاثة من أطفالها
كيم تلهو مع أطفالها
كيم كاردشيان مع أطفالها
كيم كاردشيان وأسرتها
كيم كاردشيان وأطفالها على الشاطئ
كيم كاردشيان وزوجها وطفليهما
كيم وأسرتها فى نزهة
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة