مصراوي يكشف.. لاعبو ليفربول تفاجأوا بعدم لعب صلاح مباراة يونايتدالرئيس اللبنانى يطالب برفع السرية عن الحسابات المصرفية لأى وزير ومسؤولفيديو.. زحام مرورى أعلى محور صفط اللبن بسبب زيادة الأحمالالإسكان تعلن بدء تسليم أول وحدات "JANNA" بمدينة العبور 3 نوفمبر المقبلفيديو.. زحام مرورى بشارع البطل أحمد عبد العزيز بسبب زيادة الأحمالوزير الإسكان يجرى حركة تغييرات جديدة داخل أجهزة المدن الجديدةالعامة للاستعلامات: قمة السيسى-بوتين تشهد توقيع اتفاقيات لرفاهية شعوب إفريقياقائد القوات البحرية: ملحمة تدمير "إيلات" شعاع نور أحيا أمل كسر قيود الاحتلالالنور مكانه فى القلوب.. ضباط سيناء يزورون الطلاب المكفوفين بمدارسهمولدات جديدة بحديقة حيوان الجيزة أبرزها مولود فرس النهر والكودا .. صورطلاق وخراب ديار.. أكبر تسوية انفصال فى تاريخ بريطانيا بـ 450 مليون استرلينىالأسهم الأوروبية ترتفع مع استمرار معركة الخروج البريطانىأسعار النفط مستقرة مع تقييم المستثمرين لمخاوف الطلبالذهب العالمى مستقر مع ترقب الأسواق محادثات التجارة والخروج البريطانىالجزائر تطرح مناقصة جديدة لشراء قمح الطحينالإحصاء :ارتفاع الرقم القياسى للصناعات التحويلية 1.4% أغسطس 2019انتعاشة سياحية بأسوان بالتزامن مع تعامد الشمس على وجه "رمسيس الثانى"السعودية تعلن شراء 605 آلاف طن من القمح في مناقصةسعر الدولار يواصل تراجعه اليوم الاثنين مسجلا 16.17 جنيهمنصة جديدة لتوفير فرص عمل للإماراتيين من أصحاب الكفاءات الحرة بدبى

طرق العناية بالأظافر والشعر أثناء فترة الحمل بخطوات سهلة وبسيطة

   -  

قد تفاجأ المرأة أثناء فترة الحمل بضعف الشعر والبشرة، مما يتسبب فى الشعور بالقلق والإزعاج، لذلك قد تلجأ إلى استخدام بعض المستحضرات التى تحدث نتائج سلبية، لذلك نتعرف فى التقرير على نصائح للعناية بالأظافر والشعر أثناء فترة الحمل، وفقاً لما ذكره موقع "ovuline".

العناية بالأظافر والشعر أثناء الحمل

- الحرص على اتباع نظام غذائى صحى يحتوى على عناصر غذائية مفيدة للأظافر والشعر أثناء فترة الحمل وآمنة على الجنين، بالإضافة إلى تجنب استخدام المنتجات الكيميائية التى تؤدى إلى تساقط الشعر مثل مثبتات الشعر والصبغات.

- تنمو الأظافر بشكل أسرع ويتغير نسيجها أثناء الحمل، لذلك يجب العناية بالأظافر من خلال تجنب استخدام المواد الكيميائية اثناء فترة الحمل للعناية بالأظافر وإتباع الطرق الطبيعية، مثل تجنب استخدام الأسيتون الذى يتسبب فى ضعف الأظافر، واستخدام المكونات الطبيعية لإزالة طلاء الأظافر مثل الليمون.

- قومى بتدليك قدميك من خلال نقعها فى مزيج من ملح الهيمالايا الوردي و زيت اللافندر من الماء الدافئ قبل الذهاب للنوم، مع استخدام كمية كبيرة من كريم القدمين وارتداء الجوارب القطنية قبل النوم.

العناية بالشعر أثناء الحمل2
العناية بالأظافر أثناء الحمل
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة