غير كورونا.. 5 أمراض أخرى تهدد حياة المرضى بالخطر وتسبب الوفاةفي ذكرى ميلاد محمود عبد العزيز.. تفاصيل أيامه الأخيرة ومعاناته مع المرضبـ جيب قصير.. فيفي عبده تتألق في أحدث ظهورالقوى العاملة: الرحلة المؤجلة القادمة من بيروت تصل اليوم"بتفاؤل وأمل في بكرة".. بسمة تكشف عن صورة جديدة من الطفولة"ناسا" تستعد لإطلاق مسبار استكشاف المريخ "برسفيرانس" في 17 يوليوصدر حديثا ..ترجمة جديدة لـ "الباب الضيق" لـ أندريه جيد عن "موزاييك"مصرية ضمن فريق أبحاث هولندي لإنتاج علاج كورونا: يمكن إنتاج الأجسام المضادة من خلايا المتعافيناعتماد 61 منشأة سياحية للعمل.. محافظ البحر الأحمر: بحث البدء في تشغيل السياحة الداخلية ..فيديونعتمد على الطبيعة.. استشاري: أدوية المناعة والفيتامينات لا تحمي من الإصابة ..فيديوأستاذ الفيروسات: الماء والصابون كافيان للقضاء على الفيروس ..فيديوزى النهاردة.. الجنايات تدرج المتهمين بخلية ميكروباص حلوان على قوائم الإرهابالأرصاد: ارتفاع في درجات الحرارة اليوم.. والعظمى بالقاهرة 34 درجةالبحوث الفلكية: خسوف شبه ظلى للقمر غدا وبث الظاهرة أون لاينالتنمية المحلية تعلن أسماء 161 قيادة جديدة فى المحليات اليوم500 شخص.. مطار "مرسى علم" لم يطبق قرار إلغاء الحجر الصحي للعائدين لهذا السببحتى سطح الأرض.. حملات إزالات للعقارات المخالفة في 5 مناطق بالجيزةبيان جديد من "الأوقاف" حول إعادة فتح المساجد ورفع تعليق الجمع والجماعاتبعد شكاوى من نشره لكورونا.. الجيزة: ردم حمام سباحة بالمنصوريةتحذير ومناشدة.. رئيس قطاع المعاهد الأزهرية يوجه مجموعة نصائح لطلاب الثانوية

طرق العناية بالأظافر والشعر أثناء فترة الحمل بخطوات سهلة وبسيطة

   -  

قد تفاجأ المرأة أثناء فترة الحمل بضعف الشعر والبشرة، مما يتسبب فى الشعور بالقلق والإزعاج، لذلك قد تلجأ إلى استخدام بعض المستحضرات التى تحدث نتائج سلبية، لذلك نتعرف فى التقرير على نصائح للعناية بالأظافر والشعر أثناء فترة الحمل، وفقاً لما ذكره موقع "ovuline".

العناية بالأظافر والشعر أثناء الحمل

- الحرص على اتباع نظام غذائى صحى يحتوى على عناصر غذائية مفيدة للأظافر والشعر أثناء فترة الحمل وآمنة على الجنين، بالإضافة إلى تجنب استخدام المنتجات الكيميائية التى تؤدى إلى تساقط الشعر مثل مثبتات الشعر والصبغات.

- تنمو الأظافر بشكل أسرع ويتغير نسيجها أثناء الحمل، لذلك يجب العناية بالأظافر من خلال تجنب استخدام المواد الكيميائية اثناء فترة الحمل للعناية بالأظافر وإتباع الطرق الطبيعية، مثل تجنب استخدام الأسيتون الذى يتسبب فى ضعف الأظافر، واستخدام المكونات الطبيعية لإزالة طلاء الأظافر مثل الليمون.

- قومى بتدليك قدميك من خلال نقعها فى مزيج من ملح الهيمالايا الوردي و زيت اللافندر من الماء الدافئ قبل الذهاب للنوم، مع استخدام كمية كبيرة من كريم القدمين وارتداء الجوارب القطنية قبل النوم.

العناية بالشعر أثناء الحمل2
العناية بالأظافر أثناء الحمل
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة