في تقرير للاستعلامات.. لقاء "سوتشي" القمة الدولية السابعة للرئيس السيسي من أجل إفريقياالصحة: مناظرة 20.4 مليون مسافر بنقاط الحجر الصحى بالموانئ والمطارات خلال 15 شهراًغلق 7 مقاهى خلال حملة لرفع الإشغالات بحى السيدة زينب.. صورجامعة القاهرة تنهى تسكين 14 ألف طالب وطالبة بالمدن الجامعيةمصراوي يكشف.. لاعبو ليفربول تفاجأوا بعدم لعب صلاح مباراة يونايتدالرئيس اللبنانى يطالب برفع السرية عن الحسابات المصرفية لأى وزير ومسؤولفيديو.. زحام مرورى أعلى محور صفط اللبن بسبب زيادة الأحمالالإسكان تعلن بدء تسليم أول وحدات "JANNA" بمدينة العبور 3 نوفمبر المقبلفيديو.. زحام مرورى بشارع البطل أحمد عبد العزيز بسبب زيادة الأحمالوزير الإسكان يجرى حركة تغييرات جديدة داخل أجهزة المدن الجديدةالعامة للاستعلامات: قمة السيسى-بوتين تشهد توقيع اتفاقيات لرفاهية شعوب إفريقياقائد القوات البحرية: ملحمة تدمير "إيلات" شعاع نور أحيا أمل كسر قيود الاحتلالالنور مكانه فى القلوب.. ضباط سيناء يزورون الطلاب المكفوفين بمدارسهمولدات جديدة بحديقة حيوان الجيزة أبرزها مولود فرس النهر والكودا .. صورطلاق وخراب ديار.. أكبر تسوية انفصال فى تاريخ بريطانيا بـ 450 مليون استرلينىالأسهم الأوروبية ترتفع مع استمرار معركة الخروج البريطانىأسعار النفط مستقرة مع تقييم المستثمرين لمخاوف الطلبالذهب العالمى مستقر مع ترقب الأسواق محادثات التجارة والخروج البريطانىالجزائر تطرح مناقصة جديدة لشراء قمح الطحينالإحصاء :ارتفاع الرقم القياسى للصناعات التحويلية 1.4% أغسطس 2019

قوافل دعوية بعنوان نصر أكتوبر المجيد بأوقاف الفيوم

   -  
قوافل دعوية بالفيوم

نظمت مديرية الأوقاف بالفيوم عدة قوافل دعوية برعاية الدكتور  حسني أبو حبيب وكيل الوزارة وتحت إشراف الشيخ  عبد الخالق عطيفى  وكيل المديرية و الشيخ  خالد احمد محمود مدير الدعوة بالمديرية.


حيث أقامت المديرية عدة  احتفاليات بمناسبة حلول ذكرى نصر أكتوبر المجيدة وذلك بالمساجد الكبرى التابعة لإدارات سنورس ثان وثالث وبندر الفيوم وابشواي وطاميه  وقد وضح الأئمة خلال تلك الاحتفالات أننا إذا كنا نتحدث عن حرب أكتوبر ؛ فلا نستطيع أن نوفيها حقها لأننا لسنا عسكريين

, ولسنا قادة جيوش , حتى نقدر حجم هذه المعركة , وحسبنا أن نتحدث عن استبسال أبطالنا في هذه الحرب , ونشعر بالفخر والعزة لما كانوا عليه من رجولة , لأن الرجولة كما علمها لنا الإسلام لا تكون بالنوع الإنساني , بل إن الرجولة تكون بالمواقف.


مؤكدين أيضاً أن النصر من أعظم النعم التي أنعم الله بها على الإنسان , لأنه

لايكون إلا من عند الله لذا أضافه الله تعالى إلى نفسه , فقال سبحانه : “وَمَا النَّصْرُ إِلَّا مِنْ عِندِ اللَّه”  والنصر الذي أكرمنا الله تعالى به من أجل النعم , لأنه حمى لنا الأرض التي نسكن عليها ونزرع فيها ونأكل منها , وحفظ لنا دين الله عزوجل لأن الدين لم ينزل في الفضاء أو يطبق في الفضاء , بل لا بد للدين من دولة قوية آمنة تحمله وتحميه , فلكل هذه النعم وغيرها ؛ يتبين أن الدفاع عن الوطن من مقاصد الشرع الحنيف , كما أن هذا النصر يحفظ على الناس عزتهم وكرامتهم.
لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة