طفل أسترالي عمره 8 سنوات يصطاد قرشا كبيرا قرب سيدنيبالصور.. الرومان بدكرنس وحدة محلية سقطت من حسابات المسئولين في الدقهليةرئيس قلين يتابع رفع كفاءة الإنارة العامة بقرية شباس عميرتداول 464 شاحنة و124 سيارة بموانئ البحر الأحمرمحافظ الدقهلية: 800 ألف جنيه قروض بدون فوائد لمشروعات جديدة لشباب الخريجينمحافظ كفر الشيخ يتابع سير العمل بمنظومة النظافة بقرية شباس عمير بقلينبالصور.. قافلة طبية علاجية لقرية البياض بدسوقتشكيل منتخب مصر المتوقع – ظهور دولي أول لـ عبد الله جمعة أمام بوتسوانابوتين يزور السعودية لبحث ملفي النفط والأزمة مع إيرانعاجل.. مصرع شخص وإصابة 3 آخرين في انهيار عقار بالإسكندريةصور.. "ضحك ومتعة وسيلفى" على متن رحلات البالون الطائر بسماء الأقصرإنهيار جزئى بمنزل بطما وهبوط وتصدع بمنزلين آخرين بالمراغة سوهاج دون خسائر بالأرواحتحرير 1055 مخالفة مرورية وفحص 32 شخصا فى حملة مكبرة بالمنوفيةصورة البطاقة.. ياسمين رئيس تسخر من شكلهاإطلالة لافتة.. مريم حسن تشعل الأجواء في الجونةمطقمين مع بعض.. دينا الشربيني وعمرو دياب حديث السوشيال ميديابعد الأسطورة.. محمد رمضان يعود لـ محمد سامي في رمضانتعرف على تأخيرات القطارات المتوقعة اليوم.. خدماتشعراوي: القيادة السياسية حريصة على تنمية الصعيد في قنا وسوهاج"الحب والإيثار في الإسلام" بالمولد الأحمدي

تحرير 364 مخالفة تموينية خلال أسبوع بالغربية

   -  
اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية

قامت محافظة الغربية بالتنسيق مع مديرية التموين ومديرية الطب البيطري بتنظيم عدة حملات أسفرت عن تحرير 364 مخالفة تموينية خلال الفترة من 4 – 9/10/2019.

ففي مركز ومدينة المحلة الكبرى تم تحرير 54 مخالفة تموينية تمثلوا في (11 مخالفة بالمخابز - 43 مخالفة بالأسواق).

جاء ذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية بالإستمرار في تشديد الرقابة على الأسواق من خلال القيام بحملات تموينية مفاجئة على المخابز ومستودعات البوتجاز والمحلات والأسواق ومنافذ بيع السلع الغذائية والتموينية ومحلات بيع الأغذية الجاهزة لمتابعة الأسعار ومراقبة جودة المنتجات والكشف عن أي مخالفات في طرق التخزين والصلاحية حفاظاً على صحة المواطنين وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.


؛كما تم تحرير كما تم تحرير 95 مخالفة تموينية في مركز ومدينة طنطا تمثلوا في (6 مخالفات بالمخابز – 86 مخالفة بالأسواق

– 3 مخالفات بمحطات الوقود والبوتجاز).

بينما تم تحرير 28 مخالفة تموينية في مركز ومدينة كفر الزيات تمثلوا في (9 مخالفات بالمخابز - 16 مخالفة بالأسواق – 3 مخالفات بمحطات الوقود).


أما في مركز ومدينة سمنود تم تحرير 7 مخالفات تموينية بالمخابز ، وفى مركز ومدينة زفتي تم تحرير 25 مخالفة تموينية تمثلوا ( 16 مخالفة بالمخابز – 9 مخالفات بالأسواق).


أما في مركز ومدينة السنطة تم تحرير 21 مخالفة تموينية تمثلوا في (11 مخالفة بالمخابز – 8 مخالفات بالأسواق – 2 مخالفة بمحطات الوقود والبوتجاز).


بينما تم تحرير 25 مخالفة تموينية في مركز ومدينة بسيون تمثلوا في ( 10 مخالفات بالمخابز – 12 مخالفة بالأسواق -

3 مخالفات بمحطات الوقود والبوتجاز).


وفى مركز ومدينة قطور تم تحرير 48 مخالفة تموينية تمثلوا في (33 مخالفة بالمخابز – 15 مخالفة بالأسواق).


كما أسفرت حملات مديرية التموين المفاجئة عن تحرير61 مخالفة تموينية تمثلوا في (12 مخالفة بالمخابز – 43 مخالفة بالأسواق – 6 مخالفات بمحطات الوقود والبوتجاز).


ونتيجة لهذه الحملات المكثفة وتحرير المخالفات السابقة تم ضبط (120 كجم لحوم مذبوحة خارج المجازر- 45 كجم سمك غير صالح للاستخدام – 10 كرتونة راني منتهية الصلاحية – 20 شيكارة دقيق بلدى مدعم – 100 كرتونة فلاش – 50 كرتونة خل غير صالحة للاستخدام - 119 كجم ترمس ومربى وحلويات منتهية الصلاحية – 90 كجم عجوة منتهية الصلاحية – سلع تموينه مجمعة بغرض البيع في السوق السوداء – 60 لتر سولار مجمعة).


وفى السياق ذاته؛ أكد محافظ الغربية استمرارية هذه الحملات بصفة يومية لمتابعة حالة الأسواق والتأكد من جودة المعروضات وكذا متابعة كافة أماكن بيع السلع الغذائية للتأكيد على إتباع كافة إجراءات السلامة والصحة المهنية حفاظاً على الصحة العامة للمواطنين.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة