الرئيس اللبنانى يطالب برفع السرية عن الحسابات المصرفية لأى وزير ومسؤولفيديو.. زحام مرورى أعلى محور صفط اللبن بسبب زيادة الأحمالالإسكان تعلن بدء تسليم أول وحدات "JANNA" بمدينة العبور 3 نوفمبر المقبلفيديو.. زحام مرورى بشارع البطل أحمد عبد العزيز بسبب زيادة الأحمالوزير الإسكان يجرى حركة تغييرات جديدة داخل أجهزة المدن الجديدةالعامة للاستعلامات: قمة السيسى-بوتين تشهد توقيع اتفاقيات لرفاهية شعوب إفريقياقائد القوات البحرية: ملحمة تدمير "إيلات" شعاع نور أحيا أمل كسر قيود الاحتلالالنور مكانه فى القلوب.. ضباط سيناء يزورون الطلاب المكفوفين بمدارسهمولدات جديدة بحديقة حيوان الجيزة أبرزها مولود فرس النهر والكودا .. صورطلاق وخراب ديار.. أكبر تسوية انفصال فى تاريخ بريطانيا بـ 450 مليون استرلينىالأسهم الأوروبية ترتفع مع استمرار معركة الخروج البريطانىأسعار النفط مستقرة مع تقييم المستثمرين لمخاوف الطلبالذهب العالمى مستقر مع ترقب الأسواق محادثات التجارة والخروج البريطانىالجزائر تطرح مناقصة جديدة لشراء قمح الطحينالإحصاء :ارتفاع الرقم القياسى للصناعات التحويلية 1.4% أغسطس 2019انتعاشة سياحية بأسوان بالتزامن مع تعامد الشمس على وجه "رمسيس الثانى"السعودية تعلن شراء 605 آلاف طن من القمح في مناقصةسعر الدولار يواصل تراجعه اليوم الاثنين مسجلا 16.17 جنيهمنصة جديدة لتوفير فرص عمل للإماراتيين من أصحاب الكفاءات الحرة بدبىبيع 15محلاً تجارياً بمساحات 18 حتى 83 متر فى مزاد علنى بدمياط الجديدة

ديمقراطيون يحذرون ترامب من الانسحاب من معاهدة السماوات المفتوحة مع روسيا

-  
الكونجرس الأمريكي

واشنطن (د ب أ)

قال أعضاء ديمقراطيون في الكونجرس الأمريكي اليوم الأربعاء إن الرئيس دونالد ترامب يعتزم الانسحاب من معاهدة السماوات المفتوحة مع روسيا، وهي معاهدة وقعت بعد الحرب الباردة تسمح برحلات مراقبة جوية غير مسلحة فوق الولايات المتحدة وروسيا ودول أخرى.

وكتب أربعة ديمقراطيين، عضوان من لجنة الأمن القومي المهمة في مجلس الشيوخ، واثنان من اللجنة النظيرة بمجلس النواب، إلى وزير الخارجية مايك بومبيو ووزير الدفاع مارك اسبر اليوم الأربعاء قائلين إنهم "يفهمون" أن إدارة ترامب ستنسحب من المعاهدة.

ولم يصدر إعلان رسمي من البيت الأبيض بشأن نواياه.

وكتب المشرعون الأربعة أن "الانسحاب من معاهدة السماوات المفتوحة، وهي اتفاقية متعددة الأطراف مهمة للحد من الأسلحة، ستكون هدية أخرى من جانب إدارة ترامب إلى (الرئيس الروسي فلاديمير) بوتين".

وأكد المشرعون الأربعة أن "معاهدة السماوات المفتوحة عنصر حيوي للأمن الأمريكي والأوروبي، وقرار الانسحاب منها سيكون ضربة جديدة للاستقرار الإقليمي وللأمن الأوكراني"، مضيفين أن البيت الأبيض "ليس لديه مبرر للانسحاب".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة