عماد حسين يكشف أبرز رسائل الرئيس السيسي اليوم عن سد النهضةمحمد إيهاب: أفضل اللعب باسم مصر.. فيديواقتصادي: مصر تحتل المركز الـ52 عالميًّا في تقييم جودة الطرق .. فيديورياض درار يكشف كواليس نشأة قوات سوريا الديمقراطيةشوقي غريب يستقر على التشكيل الأساسي للمنتخب الأولمبي ببطولة أمم إفريقيالاعب بيراميدز يشارك في فوز كوت ديفوار على الكونغو ودياأحمد الأحمر: اللقب الإفريقي الأغلى في مسيرتيهتلر: بطولة إفريقيا معجزة جديدة لـ«يد الزمالك»مرتضى منصور: استقبال خاص لأبطال يد الزمالكياسمين رئيس تسخر من صورتهاننشر أبرز المعلومات التاريخية حول كنيسة مارجرجس بحلواناليوم.. إعلان النتائج الرسمية لانتخابات نقابة الأطباءالأعلى للثقافة ينظم ندوة "صناع انتصار أكتوبر" بالأوبرا.. الجمعةأحمد عيد: التوفيق حالف الأهلي بالسوبر .. وميتشو فقد تركيزه في المباراةشوقي غريب يكشف أسباب كثرة التبديلات في المنتخب الأولمبيوفاة والدة رئيس قطاع الكرة بالأهلي السابقعيد عبد الملك: تعيين نجم كبير زملكاوي كمدير كرة أفضل في الوقت الحالياتعامل بأخلاقك .. والد محمود الخطيب ينصحه بكيفية التعامل مع الشتائم .. شاهدمبروك يا أبطال .. أيمن حفنى يهنئ فريق اليد بحصد بطولة أفريقياحبيبي وأخي .. أليو ديانج ينشر صورة بصحبة نجم الأهلى

إذاعة أغنيات من الحقبة العثمانية عند الحدود السورية مع بدء العدوان التركي

-  
القوات التركية - أرشيفية

إسطنبول (د ب أ)

شهدت منطقة حدودية تركية بث أغنيات عسكرية من الحقبة العثمانية وتقرر إغلاق المدارس بها حتى يوم الاثنين المقبل، مع بدء القوات التركية عدوانها على شمال سوريا.

وتم نصب سماعات في منطقة أقجة قلعة، على بعد نحو 6 كيلومترات من مدينة تل أبيض الاستراتيجية بشمال سوريا، حيث تم عزف موسيقى قومية، وذلك وفقا للقطات عرضتها شبكة "هابير ترك" الخاصة.

وقالت قناة "تي أر تي" الرسمية التركية إن السلطات المحلية في أقجة قلعة في حالة تأهب، مضيفة أنه تم تحذير السكان من تبادل محتمل لإطلاق النار عبر الحدود.

وكتب رجب طيب إردوغان على تويتر "ليكن الله معنا.. أحيي كل جندي شجاع يشارك في هذه العملية".

وأكدت "تي أر تي" أن المساجد في مختلف أنحاء تركيا ستركز في صلاة فجر غد الخميس على الدعاء من أجل الجيش.

ووصفت القناة العدوان بأنه "أكبر هجوم في تاريخ الجمهورية" وقالت إنه يمتد في منطقة "بطول حوالي 400 كيلومتر وعمق 35 كيلومترا".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة