الخميس.. انعقاد المؤتمر السنوي الرابع للأورام في كفر الشيخمدير أمن بورسعيد يواصل قيادة الحملات الأمنية بضواحي المحافظةتعرف على برنامج تدريب ممرضات الرعاية الأساسية بصحة بني سويفمصرع شاب صدمته سيارة نقل أثناء عبوره الطريق على طريق بلقاس جمصةفي الذكرى الـ 46 للنصر .. ماذا فعلت المقاولون العرب في حرب أكتوبر7 ملايين مصطاف .. ماذا فعلت مطروح لمواجهة نقص مياه الشرب ؟الجنايات تُحاكم العضو المنتدب لشركة "إيجوث" اليومعماد حسين يكشف أبرز رسائل الرئيس السيسي اليوم عن سد النهضةمحمد إيهاب: أفضل اللعب باسم مصر.. فيديواقتصادي: مصر تحتل المركز الـ52 عالميًّا في تقييم جودة الطرق .. فيديورياض درار يكشف كواليس نشأة قوات سوريا الديمقراطيةشوقي غريب يستقر على التشكيل الأساسي للمنتخب الأولمبي ببطولة أمم إفريقيالاعب بيراميدز يشارك في فوز كوت ديفوار على الكونغو ودياأحمد الأحمر: اللقب الإفريقي الأغلى في مسيرتيهتلر: بطولة إفريقيا معجزة جديدة لـ«يد الزمالك»مرتضى منصور: استقبال خاص لأبطال يد الزمالكياسمين رئيس تسخر من صورتهاننشر أبرز المعلومات التاريخية حول كنيسة مارجرجس بحلواناليوم.. إعلان النتائج الرسمية لانتخابات نقابة الأطباءالأعلى للثقافة ينظم ندوة "صناع انتصار أكتوبر" بالأوبرا.. الجمعة

الكرملين يحذر من إطلاق سراح الدواعش في السجون الكردية

-  
المتحدث الرسمي باسم الرئاسة الروسية، ديمتري بيسكوف

موسكو (أ ش أ)

أكد المتحدث باسم الرئاسة الروسية (الكرملين) ديمتري بيسكوف، اليوم الأربعاء، أن إطلاق سراح العناصر التابعة لتنظيم "داعش" الإرهابي والمحتجزة في السجون التي تخضع لسيطرة الأكراد في الأراضي السورية سيكون لها عواقب وخيمة للغاية.

وقال بيسكوف -في تصريحات إعلامية نقلتها وكالة أنباء "تاس" الروسية- "بالتأكيد سيكون هذا الأمر تطورا سلبيا، ولكن في الوقت الحالي ليس لدينا أي فكرة عما سيحدث".

كما أشار المتحدث باسم الكرملين إلى أهمية الحوار بين الأكراد والسلطات في دمشق، مؤكدا أنه يراقب هذه القضية عن كثب.

وكان الرئيس التركي رجب طيب أردوغان قد أعلن في الأول من أكتوبر أن أنقرة ستنشيء منطقة أمنية شرق نهر الفرات في سوريا لأنها فشلت في تحقيق النتيجة المرجوة في المفاوضات مع الجانب الأمريكي، وفي 6 أكتوبر أجرى أردوغان اتصالا هاتفيا مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وأعلن البيت الأبيض بعد ذلك أن واشنطن لن تدعم تركيا في عمليتها العسكرية في شمال سوريا أو تشارك فيها بأي شكل من الأشكال وأن الجيش الأمريكي سينسحب من المنطقة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة