شوقي غريب يقرر عدم إقامة وديات أخرى قبل بطولة أفريقياضبط 7.5 كيلو مشغولات فضية بحوزة سعودي بمطار القاهرةالفريق عبد رب النبي حافظ.. سجل مضيء بالبطولاتفيديو ..قانون 43 لتسجيل المصانع أعاد الفرصة للصناعات الوطنيةالبنك الدولى: هناك ضرورة لتطوير قوانين المنافسة فى منطقة الشرق الأوسطالأهلى مع الطيران والزمالك مع القناة فى دور الـ16 بدورى السلةالترسانة يواجه الرجاء فى آخر مبارياته الودية استعدادا للقسم الثانىمواجهات قوية فى خامس جولات دورى رجال الطائرةآمنة نصير: إقرار قانون "القومي للسكان" خطوة هامة لمواجهة الزيادة السكانيةالخميس.. انعقاد المؤتمر السنوي الرابع للأورام في كفر الشيخمدير أمن بورسعيد يواصل قيادة الحملات الأمنية بضواحي المحافظةتعرف على برنامج تدريب ممرضات الرعاية الأساسية بصحة بني سويفمصرع شاب صدمته سيارة نقل أثناء عبوره الطريق على طريق بلقاس جمصةفي الذكرى الـ 46 للنصر .. ماذا فعلت المقاولون العرب في حرب أكتوبر7 ملايين مصطاف .. ماذا فعلت مطروح لمواجهة نقص مياه الشرب ؟الجنايات تُحاكم العضو المنتدب لشركة "إيجوث" اليومعماد حسين يكشف أبرز رسائل الرئيس السيسي اليوم عن سد النهضةمحمد إيهاب: أفضل اللعب باسم مصر.. فيديواقتصادي: مصر تحتل المركز الـ52 عالميًّا في تقييم جودة الطرق .. فيديورياض درار يكشف كواليس نشأة قوات سوريا الديمقراطية

ترامب: الغزو التركي لشمال سوريا "فكرة سيئة"

-  
القوات التركية
واشنطن (د ب أ)
قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اليوم الأربعاء إن الغزو التركي لشمال سوريا "فكرة سيئة"، وإنه لا يؤيد العملية العسكرية.

وأضاف ترامب أن أنقرة تتحمل الآن المسؤولية عن كافة مقاتلي الدولة الإسلامية (داعش) في المنطقة.

وأوضح الرئيس ترامب في بيان: " الولايات المتحدة لا تؤيد هذا الهجوم، وقد أوضحت لتركيا أن هذه العملية فكرة سيئة"، مشيرا إلى عدم وجود قوات أمريكية في منطقة الهجوم.

وتابع ترامب قائلا: "لقد التزمت تركيا بحماية المدنيين، وحماية الأقليات الدينية، بما في ذلك المسيحيون، وضمان عدم حدوث أزمة إنسانية – وسنجعلهم يلتزمون بهذا التعهد".

واستطرد ترامب قائلا: "تركيا مسؤولة الآن عن ضمان الإبقاء على جميع مقاتلي داعش المحتجزين في السجن، ومسؤولة عن ألا يعيد داعش تشكيل نفسه بأي طريقة أو شكل".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة