حالتها مستقرة..أشرف زكي يكشف التطورات الصحية لرجاء الجداويرجاء ورحمة ونهال.. فنانات مصريات أعلن إصابتهن بفيروس كوروناطارق الأبياري: "عادل إمام عجبه دوري في عايزة أتجوز"‪ "بعد اختياره بمهرجان "كان" تعرف على كواليس تقديم فيلم "سعادبكلمات "كلنا إنسان".. مدحت العدل يناهض العنصريةيوسف الشريف: معنديش حسابات شخصية على "السوشيال ميديا" غير "تويتر"زكي مراد.. العدل.. وذوالفقار في المقدمة.. أشهر 10 عائلات فنية في الوسط الفنيمحمد رحيم يهنئ شقيقة محمد رمضان: "ناجحة في شغلها ومحبوبة"في مرحلة التعايش.. كيف تتسوق بأمان ومن الممنوعون من الذهاب للأسواق؟طلبات إعانة البطالة الأمريكية الجديدة تتراجع لأقل من 2 مليون لأول مرة من منتصف مارسصدقي: اتحاد الكرة يميل لإلغاء الموسم.. وموقفي من البطل والهابطين إن حدث ذلكتأجيل إعادة محاكمة متهم في "المقاومة الشعبية" لـ8 يوليوالسجن 5 سنوات لمدير عام بمصلحة الضرائب بتهمة تقاضي رشوةطبيب البيت الأبيض: لا آثار جانبية على ترامب جراء الهيدروكسي كلوروكينميجان ماركل: حياة السود مهمة والأحداث في أمريكا "مدمرة"39 جريحا في هجوم بسكين في مدرسة صينيةكندا تريد تأجيل مشاركتها كضيف شرف معرض فرانكفورت للكتاب .. اعرف السببحالتها مستقرة.. نقيب المهن التمثيلية: الفنانة رجاء الجداوى لم تفقد الوعىمحطات رصد.. الزراعة تكشف خطوات مكافحتها للجراد.. فيديوطارق الشناوى: حسن حسنى استطاع أن يجسد كل الشخصيات باختلافها.. فيديو

جينيراسيون لـ في الجول: سنتخذ قرارانا الرسمي خلال ساعات.. ورئيس الزمالك أهان الكرة المصرية

   -  
جينيراسيون فوت - بتروسبورت
قال عبد الله تيام مندوب جينيراسيون فوت السنغالي في قرعة دوري أبطال إفريقيا إن ناديه سيعلن عن قراره الرسمي بشأن خوض مباراة الإعادة أمام الزمالك من عدمها خلال ساعات.

وتقام قرعة دوري أبطال إفريقيا اليوم الأربعاء في القاهرة، وأعلن الاتحاد الإفريقي إعادة مباراة الإياب لدور الـ32 بين الزمالك والفريق السنغالي في الـ24 من شهر أكتوبر الجاري.

وقال مندوب جينيراسيون لـFilGoal.com: "عقب انتهاء مراسم القرعة سيعلن النادي عن موقفه النهائي والرسمي".

وانتقل مندوب جينيراسيون للحديث عن رئيس الزمالك قائلا: "هو رجل لا يسمع ويتحدث كثيرا وتحدث عنا بشكل سيئ".

وأضاف "كرة القدم لعبة عالمية ومن المفترض أن نكون إخوة ولكن هو يتحدث عنا دائما بشكل غير جيد وهذا شيء يهين الكرة المصرية".

يذكر أن جينيراسيون فوت فاز على الزمالك في لقاء الذهاب بهدفين لهدف.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة