مستقبل وطن بالوادي الجديد يوزع 2200 شنطة مواد تموينية وتعقيم في 3 مراكزنائب محافظ الغربية: تعظيم الاستفادة من المخلفات الصلبة لدعم المشروعات التنمويةإجراءات حازمة لـ تعليم دمياط بخصوص الندب والعجزصور.. قومى المرأة بالشرقية: زرنا 933 قرية للتوعية بسبل مواجهة كوروناعلماء يطورون تقنيات غير مسبوقة لقياس سرعة الرياح على مسافات كبيرة فى روسياازاى تهتمى بنظافتك خلال الدورة الشهرية وايه الخطوات الصحيحةفي ذكرى ميلاد الساحر.. تعرف على زيجات محمود عبد العزيز.. صورلو مسافر.. تعرف على مواعيد قطارات السكة الحديد اليوم الخميسالاثنين.. فتح باب الاشتراك بمشروع علاج اتحاد المهن الطبية لمدة أسبوعينتحسن الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي في مستشفى العزلفيلم Broken Keys ضمن اختيارات مهرجان كان السينمائي الدولي| صورالجيش الليبي يرحب بـ«مباحثات الهدنة» ويشترط خروج القوات التركية والإرهابيينتماثل نصف مصابي كورونا في العالم للشفاء.. و«الصحة العالمية»: لم يفقد قوتهزلزال بقوة 5.5 درجة يضرب جنوب كاليفورنياأمينة خليل تكشف تفاصيل مسلسلها الجديد "ليه لأ"بالكمامة والنظارة السوداء.. أحمد حلمي: "بوليس الكورونا"المطربة رحمة تعلن إصابتها وأسرتها بكورونابينهم أصالة ومايا دياب وأوبرا.. فنانون يتضامنون مع حملة "لا للعنصرية"فيديو| انتشال التميمي يكشف خطة مهرجان الجونة في دورته القادمة في ظل كورونادانا حمدان لـ"مصراوي": "أتمنى تجسيد شخصية سعاد حسني"

أيتن عامر تخطف الانظار بإطلالة براقة في أحدث ظهور لها

   -  

كتبت-بسمة مشالي:

حرصت بعض نجمات الفن على الظهور بإطلالات لامعة خلال الآونة الأخيرة سواء على الريد كاربت أو بالمناسبات الأخرى، ومن أبرزهن الفنانة ايتن عامر.

ارتدت ايتن عامر فستان فضفاض، تميز بالتطريزات اللامعة والنقشات البراقة، التي جمعت بين السماوي والبنفسجي والازرق، وجاء محكم عند الخصر بحزام أسود عريض، طغى عليه الملامح الكلاسيكية والعملية، واتسم فستانها المطرز بالأكمام القصيرة الواسعة.

وزينت ايتن إطلالتها بالمجوهرات الماسية من شانيل، وحملت حقيبة يد صغيرة جاءت متناغمة مع خامة الفستان.

وعكست "ايتن" أناقة ورقي إطلالتها من خلال لمسات بسيطة من المكياج إذ اعتمدت على درجات النيود، وتصفيفة الشعر المنسدلة برفع بعض خصلات شعرها.

لمطالعة الخبر على مصراوى