نقابة التشكيليين تفتح أبوابها للترشح لمقعد النقيب والمجلس الجديدهل يتم تغيير أعضاء تحكيم جائزة نجيب محفوظ بعد إعلان تأجيلها للعام المقبل؟"موقف القمة" يفتح الباب أمام طلبات تأجيل المباريات بالدوريإيطاليا تدعو لسحب تنظيم نهائي دوري الأبطال من تركياالتعادل السبلي يحسم لقاء السعودية وفلسطين في لقاء تاريخي بتصفيات المونديالوزير الخارجية يبحث مع رئيس وزراء كرواتبا تطوير العلاقات الاقتصادية ..صوروزارة الدفاع الروسية: الجيش السورى يسيطر على قاعدة الطبقة الجوية بمنبجوزير الخارجية يبحث مع رئيسة كرواتيا تطوير التعاون فى العديد من المجالاتوزير الدفاع:القوات المسلحة قادرة على تأمين الحدود والدفاع عن الأمن القومىالمجلس السيادى السودانى: سنحتفل فى جوبا بالسلام ووداع الحرب اللعينةشاهد.. جمال مصر الفرعونى فى سلسلة "مصر من السما"سوريون ينشرون فيديو يدعو إلى مقاطعة المنتجات التركية بسبب العدوان على سورياموجز 6.. السيسى لرئيس تويوتا: مصر مؤهلة لتصبح محورا للصناعات اليابانيةأشرف عبد الباقى يشارك بمسرح مصر و"جريما فى المعادى" بموسم الرياضتامر عاشور يستعد مبكرا لألبوم 2020 بتوقيع أحمد أمينرئيس جامعة القناة: يجب تشجيع الطلاب على ممارسة الأنشطة لتنمية مهاراتهمبدء أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل "شهيد لقمة العيش" بمنيا القمحصور.. وكيل تعليم كفر الشيخ تدشن مبادرة لتنمية مهارات الأخصائيين الاجتماعيينصور.. رئيس جامعة المنصورة يتفقد أعمال تطوير الوحدات والأقسام بمستشفى الأطفالصور.. الانتهاء من أعمال إحلال وتجديد هبوط خطوط الصرف الصحى بمدينة الأقصر

أيتن عامر تخطف الانظار بإطلالة براقة في أحدث ظهور لها

   -  

كتبت-بسمة مشالي:

حرصت بعض نجمات الفن على الظهور بإطلالات لامعة خلال الآونة الأخيرة سواء على الريد كاربت أو بالمناسبات الأخرى، ومن أبرزهن الفنانة ايتن عامر.

ارتدت ايتن عامر فستان فضفاض، تميز بالتطريزات اللامعة والنقشات البراقة، التي جمعت بين السماوي والبنفسجي والازرق، وجاء محكم عند الخصر بحزام أسود عريض، طغى عليه الملامح الكلاسيكية والعملية، واتسم فستانها المطرز بالأكمام القصيرة الواسعة.

وزينت ايتن إطلالتها بالمجوهرات الماسية من شانيل، وحملت حقيبة يد صغيرة جاءت متناغمة مع خامة الفستان.

وعكست "ايتن" أناقة ورقي إطلالتها من خلال لمسات بسيطة من المكياج إذ اعتمدت على درجات النيود، وتصفيفة الشعر المنسدلة برفع بعض خصلات شعرها.

لمطالعة الخبر على مصراوى