4 مخالفات تعرضك للحبس والغرامة فى زمن كوروناالمعمل الكيماوى يحدد مصير صاحب شركة حاز مستلزمات طبية مجهولة بالسيدة زينب«زي النهارده».. إعدام النازي أيخمان في إسرائيل 31 مايو 1962«زي النهارده».. وفاة الأديبة والناشطة الأمريكية هيلين كيلر ١يونيو ١٩٦٨«زي النهارده».. وفاة شاعر القطرين خليل مطران ١يونيو ١٩٤٩مكاتب الشهر العقارى تعود للعمل اليوم لتقديم 10خدمات توقفت بسبب إجازة العيداليوم.. الكنيسة تحتفل بعيد دخول المسيح أرض مصر بقداس استثنائى دون جمهورحريق كبير فى شارع قريب من البيت الأبيض والمحتجون يضرمون النارالتعليم: متوقع زيادة فى تنسيق الثانوى العام من 15 لـ 20 درجة عن العام الماضى3 نصائح تساعد على التركيز وزيادة إنتاجك أثناء العمل من المنزلسميرة سعيد تستعد لـ تسجيل أغنية من ألبومها الجديد..اعرف التفاصيل«الخارجية» توافق على طلب النائبة غاده عجمي بتمديد جوازت سفر المصريين بالخارجرئيس قسم المناعة بالمصل واللقاح: «عقار كلوروكين مستمر في مصر ولكن بمحاذير»ابن خالة الطبيب الذي فقد بصره بعزل بلطيم ينفي ما تداولته بعض المواقع باستعادته الرؤيةاليوم.. صرف معاشات شهر يونيو عبر منافذ البريدأجايي يفجر مفاجأة: وقعت للترجي قبل اللعب للأهليعظيمة: مرموش لديه فرصة جيدة للتأللق في الدوري الألماني.. فيديوإسلام حافظ: أنا زملكاوي وبتشرف بإنتمائي للقلعة البيضاءأجايي: لم أفكر في الرحيل عن الأهلي.. ولاسارتي لم يساندني في محنتيطارق السعيد: شخصية كهربا لاتناسب الأهلي.. وكارتيرون اجتاز الاختبار الأصعب.. فيديو

دار الإفتاء: يجوز للمرأة المستحاضة قراءة القرآن الكريم

   -  

قالت دار الإفتاء المصرية، إنه يجوز للمستحاضة (التنقيط فى غير الدورة الشهرية) قراءة القرآن؛ لأن الاستحاضة حدث أصغر.

وتابعت دار الإفتاء عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك:" فلا تُسقطُ الصلاةَ ولا تَمنعُ صحتها؛ رخصة للضرورة، ولا تمنع الجماع، ولا تُحرِّم الصومَ فرضًا أو نفلًا، ولا قراءة القرآن، ولا مس المصحف، ولا دخول المسجد أو الطواف".

وأضافت دار الإفتاء:" والمستحاضة تُطالبُ بحبس الدم ما أمكنها ذلك، وتتوضأ لوقت كل صلاة على سبيل الوجوب عند الجمهور، وعلى سبيل الاستحباب كما ذهب إليه الإمام مالك رحمه الله".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة