فحص طبي لعاشور لتحديد موقفه من الإصابةرئيس الوزراء الكويتى يصل مقر مجلس الوزراء وبدء جلسة المباحثات الثنائيةفيديو.. سوريون يرشقون المدرعات الأمريكية المنسحبة من البلاد بالحجارةمصر تؤكد اهتمامها بقضايا اللاجئين والعائدين والنازحين داخليا فى أفريقياالسيسى يستقبل رئيس الوزراء الكويتىإخلاء 34 عقارا ومحلا بعزبة المدابغ بالقاهرة ونقل 7 أسر لوحدات بديلةمجلس الوزراء اللبنانى يوافق على 17مقترحا من مبادرة الحريرى الإصلاحيةشاهد في دقيقة.. مبادرة الحريرى لإنقاذ لبنان من الأزمة الاقتصاديةصور.. تعرف على تفاصيل الترميمات الأولية لتوابيت "خبيئة العساسيف" بالأقصرأمطار غريرة ورعدية تمتد للعاصمة.. اعرف توقعات الطقس حتى الجمعة × 13 معلومةمسئول بمكتب دلتارس: تشغيل سد النهضة وملء خزانه سيؤثر على بحيرة ناصرجيجى حديد أنيقة ببدلة غير تقليدية بدرجات الأزرق والأبيض.. صورالمنشآت السياحية تشارك فى بورصة لندن السياحية للترويج لـ"الأكل المصرى"الدلتا للأسمدة: نحتاج 120 مليون دولار لإنشاء وحدة حامضبلومبرج : مصر ضمن أقوى 20 دولة اقتصاديا فى 2024تحديث الصناعة: 28 شركة تحصل على علامة بكل فخر صنع فى مصرغرفة تجارة الكويت: 4 مليارات دولار حجم الاستثمارات الكويتية غير النفطية بمصرالقاهرة تستضيف منتدى أعمال "غرب أسيا وشمال افريقيا" الشهر المقبل بمشاركة 10 دولاستحواذ دراجون أويل على مناطق بي بي بخليج السويس بعد موافقة وزارة البترولتراجع المؤشر الرئيسى للبورصة المصرية بمنتصف التعاملات بضغوط هبوط أسهم قيادية

990 مشاركاً يتقدمون لاختبارات "منشد الشارقة" فى دورته الـ 12

-  

بلغت حصيلة المتقدمين لاختبارات الدورة 12 من "منشد الشارقة"، البرنامج الذى تنظمه قناة الشارقة التابعة لهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، 990 متقدماً، منهم من شارك عبر الإنترنت، وآخرين خاضوا تجارب الأداء في جولة اختبارات البرنامج التي أقيمت في ست بلدان عربية هي: الأردن، ومصر، والسعودية، والمغرب، والجزائر، إضافة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتقدم عبر الموقع الإلكتروني للبرنامج 337 مشاركاً من مختلف البلدان العربية، منها السودان، واليمن، والعراق، وسوريا، وتونس، ومصر، والمغرب، والجزائر، إضافة إلى متقدمين مقيمين في دول أجنبية، منها كندا، وألمانيا، والدنمارك.

ووصل مجموع المتقدمين خلال جولة اختبارات البرنامج العربية، 653 مشاركاً، 24 من الإمارات العربية المتحدة، و49 من الأردن، و263 من مصر، و45 من السعودية، و176 من المغرب، و96 من الجزائر.

ويعمل فريق البرنامج بعد المرحلة الأولى من الاختبارات على فرز المتقدمين لانتقاء المتأهلين الذين سيخوضون منافسات هذه الدورة من البرنامج التلفزيزني، الذي يعدّ الأكبر من نوعه في المنطقة والعالم لاكتشاف مواهب الشباب في مجال الإنشاد.

يشار إلى أن البرنامج، الذي انطلق في العام 2006، يمتلك قاعدة جماهيرية عريضة، من المشاهدين في مختلف الدول العربية والغربية، حيث استطاع أن يخرّج عشرات المنشدين ممن بات لهم مكانة بارزة في أوساط الفن الهادف.

شعار منشد الشارقة
لجنة التحكيم ومشاركين من تجارب الأداء في الإمارات
مشارك من تجارب الأداء في الإمارات
مشارك من تجارب الأداء في الإمارات (2)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة