4 مخالفات تعرضك للحبس والغرامة فى زمن كوروناالمعمل الكيماوى يحدد مصير صاحب شركة حاز مستلزمات طبية مجهولة بالسيدة زينب«زي النهارده».. إعدام النازي أيخمان في إسرائيل 31 مايو 1962«زي النهارده».. وفاة الأديبة والناشطة الأمريكية هيلين كيلر ١يونيو ١٩٦٨«زي النهارده».. وفاة شاعر القطرين خليل مطران ١يونيو ١٩٤٩مكاتب الشهر العقارى تعود للعمل اليوم لتقديم 10خدمات توقفت بسبب إجازة العيداليوم.. الكنيسة تحتفل بعيد دخول المسيح أرض مصر بقداس استثنائى دون جمهورحريق كبير فى شارع قريب من البيت الأبيض والمحتجون يضرمون النارالتعليم: متوقع زيادة فى تنسيق الثانوى العام من 15 لـ 20 درجة عن العام الماضى3 نصائح تساعد على التركيز وزيادة إنتاجك أثناء العمل من المنزلسميرة سعيد تستعد لـ تسجيل أغنية من ألبومها الجديد..اعرف التفاصيل«الخارجية» توافق على طلب النائبة غاده عجمي بتمديد جوازت سفر المصريين بالخارجرئيس قسم المناعة بالمصل واللقاح: «عقار كلوروكين مستمر في مصر ولكن بمحاذير»ابن خالة الطبيب الذي فقد بصره بعزل بلطيم ينفي ما تداولته بعض المواقع باستعادته الرؤيةاليوم.. صرف معاشات شهر يونيو عبر منافذ البريدأجايي يفجر مفاجأة: وقعت للترجي قبل اللعب للأهليعظيمة: مرموش لديه فرصة جيدة للتأللق في الدوري الألماني.. فيديوإسلام حافظ: أنا زملكاوي وبتشرف بإنتمائي للقلعة البيضاءأجايي: لم أفكر في الرحيل عن الأهلي.. ولاسارتي لم يساندني في محنتيطارق السعيد: شخصية كهربا لاتناسب الأهلي.. وكارتيرون اجتاز الاختبار الأصعب.. فيديو

انتشار عشوائي.. محافظ الشرقية يعلن الحرب على التوك توك.. صور

   -  
التوك توك

أصدر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية تعليمات مشددة لمدير إدارة المرور بضرورة التنسيق مع الإدارة العامة للمواقف ورؤساء المراكز والمدن والأحياء ، بتكثيف الحملات المفاجئة بالشوارع الرئيسية والميادين العامة لضبط مركبات التوك توك المخالفة للترخيص وخطوط السير واتخاذ ما يلزم قانونًا حيال المخالفين لإعادة الانضباط لشوارع مدن المحافظة.

كما أصدر المحافظ تعليمات مشددة لرؤساء المراكز والمدن والأحياء ، ‏بعدم التهاون مع المخالفين من أصحاب الـ"توك توك" لخطوط السير، وتطبيق قرار مصادرة الـ"توك توك" المخالف مع ‏توقيع غرامة مالية على سائقه في حالة سيره عكس الاتجاه أو ثبوت ‏عدم الترخيص ومخالفة قانون المرور واتخاذ كافة الإجراءات ‏القانونية حيال المخالفين.

جاء ذلك عقب قيام محافظ الشرقية بجولة تفقدية اليوم بشوارع مدينة الزقازيق للاطمئنان على الحالة العامة للنظافة ، ومتابعة الحركة المرورية تلاحظ له انتشار عشوائي لمركبات التوك توك بالشوارع الرئيسية بمدينة الزقازيق وعدم التزام أصحابها باشتراطات الترخيص وخط السير المحدد لها مما تسبب في اعتراض طريق المارة وتعطيل حركة المرور ، ليصدر المحافظ أوامره لرجال المرور بمصادرة المركبات المخالفة وشن حملات مفاجئة بالتعاون مع الإدارة العامة للمواقف لضبط مركبات التوك توك المخالفة لإعادة الانضباط للشارع.

ومن جانبهم قام رجال الإدارة العامة للمرور بتنفيذ تعليمات المحافظ حيث قامت وحدة مرور المدينه بالزقازيق بضبط عدد من التوك توك وتم التحفظ عليها ليتم إيداعها بالإدارة العامة لمرور الشرقية لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالها. وتستمر الحملة بمدينة الزقازيق بالتوازي مع المراكز الأخرى لحين الوصول للانضباط المروري بشوارع المحافظة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة