الرئيس اللبنانى يطالب برفع السرية عن الحسابات المصرفية لأى وزير ومسؤولفيديو.. زحام مرورى أعلى محور صفط اللبن بسبب زيادة الأحمالالإسكان تعلن بدء تسليم أول وحدات "JANNA" بمدينة العبور 3 نوفمبر المقبلفيديو.. زحام مرورى بشارع البطل أحمد عبد العزيز بسبب زيادة الأحمالوزير الإسكان يجرى حركة تغييرات جديدة داخل أجهزة المدن الجديدةالعامة للاستعلامات: قمة السيسى-بوتين تشهد توقيع اتفاقيات لرفاهية شعوب إفريقياقائد القوات البحرية: ملحمة تدمير "إيلات" شعاع نور أحيا أمل كسر قيود الاحتلالالنور مكانه فى القلوب.. ضباط سيناء يزورون الطلاب المكفوفين بمدارسهمولدات جديدة بحديقة حيوان الجيزة أبرزها مولود فرس النهر والكودا .. صورطلاق وخراب ديار.. أكبر تسوية انفصال فى تاريخ بريطانيا بـ 450 مليون استرلينىالأسهم الأوروبية ترتفع مع استمرار معركة الخروج البريطانىأسعار النفط مستقرة مع تقييم المستثمرين لمخاوف الطلبالذهب العالمى مستقر مع ترقب الأسواق محادثات التجارة والخروج البريطانىالجزائر تطرح مناقصة جديدة لشراء قمح الطحينالإحصاء :ارتفاع الرقم القياسى للصناعات التحويلية 1.4% أغسطس 2019انتعاشة سياحية بأسوان بالتزامن مع تعامد الشمس على وجه "رمسيس الثانى"السعودية تعلن شراء 605 آلاف طن من القمح في مناقصةسعر الدولار يواصل تراجعه اليوم الاثنين مسجلا 16.17 جنيهمنصة جديدة لتوفير فرص عمل للإماراتيين من أصحاب الكفاءات الحرة بدبىبيع 15محلاً تجارياً بمساحات 18 حتى 83 متر فى مزاد علنى بدمياط الجديدة

خرق فاضح للسيادة.. خالد عكاشة يكشف هدف أردوغان من عدوان تركيا على سوريا

   -  
عدوان تركيا على شمال سوريا

قال العميد خالد عكاشة مدير المركز المصري للفكر والدراسات الاستراتيجية، تعليقا على عدوان تركيا على شمال سوريا، إننا نشهد خرقا فاضحا للسيادة السورية وكل الاعراف والقوانين الدولية.

مشيرا إلى أن هذا العدوان خطوة في غاية الخطورة وتهور جديد يمارسه أردوغان والجيش التركي في الشمال السوري.

وأضاف خالد عكاشة في مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامج " صالة التحرير " المذاع على قناة " صدى البلد"، قائلا:" أردوغان يمارس عملية من عمليات التطهير الديمغرافي و يروج أكاذيب على المستوى الإعلامي وأردوغان يحضر إلى تلك الهجمة منذ أسابيع استغلال سحب أمريكا قواتها من شمال سوريا".

وتابع خالد عكاشة:" نحن أمام عملية شديدة الخطورة وتداعياتها مفتوحة أمام كل السيناريوهات إضافة إلى إلحاق أذى شديد بسكان أمنيين في شمال سوريا".

وأكمل خالد عكاشة:" أردوغان يروج لما أطلق عليه المنطقة الآمنة ويهدف لاقتطاع منطقة من شمال سوريا لضمها للجانب التركي أملا في أن تكون تحت الوصاية التركية بحجة أنه يشكل حاجزا بينه وبين الأكراد السوريين".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة