مصراوي يكشف.. لاعبو ليفربول تفاجأوا بعدم لعب صلاح مباراة يونايتدالرئيس اللبنانى يطالب برفع السرية عن الحسابات المصرفية لأى وزير ومسؤولفيديو.. زحام مرورى أعلى محور صفط اللبن بسبب زيادة الأحمالالإسكان تعلن بدء تسليم أول وحدات "JANNA" بمدينة العبور 3 نوفمبر المقبلفيديو.. زحام مرورى بشارع البطل أحمد عبد العزيز بسبب زيادة الأحمالوزير الإسكان يجرى حركة تغييرات جديدة داخل أجهزة المدن الجديدةالعامة للاستعلامات: قمة السيسى-بوتين تشهد توقيع اتفاقيات لرفاهية شعوب إفريقياقائد القوات البحرية: ملحمة تدمير "إيلات" شعاع نور أحيا أمل كسر قيود الاحتلالالنور مكانه فى القلوب.. ضباط سيناء يزورون الطلاب المكفوفين بمدارسهمولدات جديدة بحديقة حيوان الجيزة أبرزها مولود فرس النهر والكودا .. صورطلاق وخراب ديار.. أكبر تسوية انفصال فى تاريخ بريطانيا بـ 450 مليون استرلينىالأسهم الأوروبية ترتفع مع استمرار معركة الخروج البريطانىأسعار النفط مستقرة مع تقييم المستثمرين لمخاوف الطلبالذهب العالمى مستقر مع ترقب الأسواق محادثات التجارة والخروج البريطانىالجزائر تطرح مناقصة جديدة لشراء قمح الطحينالإحصاء :ارتفاع الرقم القياسى للصناعات التحويلية 1.4% أغسطس 2019انتعاشة سياحية بأسوان بالتزامن مع تعامد الشمس على وجه "رمسيس الثانى"السعودية تعلن شراء 605 آلاف طن من القمح في مناقصةسعر الدولار يواصل تراجعه اليوم الاثنين مسجلا 16.17 جنيهمنصة جديدة لتوفير فرص عمل للإماراتيين من أصحاب الكفاءات الحرة بدبى

قوات سوريا الديمقراطية: سوريا خط الدفاع الأول في وجه الأطماع التركية

   -  
القصف التركي على سوريا

قال أمجد عثمان المتحدث باسم قوات سوريا الديمقراطية، إنه مع الأسف لا توجد مواقف حقيقية لا بالمجتمع الدولي ولا في الدول العربية، مؤكدا أنه لا يوجد أحد يحرك ساكنا أمام الاعتداء التركي.

وأضاف أمجد عثمان خلال مداخلة هاتفية على قناة «الحدث» أن الجميع يعلم جيدا أن سوريا تشكل خط دفاع الأول أمام الأطماع التركية، مشيرا إلى أن تركيا أثبتت أنها تحاول الوصول إلى أقصى بقاع العالم، وفرض تابعين لها على رأس حكومات بدول عديدة وخصوصا بالدول العربية، وهذا كان واضحا في دول عديدة.

وأوضح المتحدث باسم قوات سوريا الديمقراطية، أن تركيا اليوم تحاول أن تجعل من سوريا منصة لتعيد إطلاق مشاريعها التوسعية ولتعيد تحقيق طموحاتها، لافتا إلى أن قوات سوريا الديمقراطية ستقاوم الاعتداء، ولكن الموقف بحاجة الي مساندة وبحاجة الي مواقف أكثر وضوحا تجاه هذا التهديد التركي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة