فحص طبي لعاشور لتحديد موقفه من الإصابةرئيس الوزراء الكويتى يصل مقر مجلس الوزراء وبدء جلسة المباحثات الثنائيةفيديو.. سوريون يرشقون المدرعات الأمريكية المنسحبة من البلاد بالحجارةمصر تؤكد اهتمامها بقضايا اللاجئين والعائدين والنازحين داخليا فى أفريقياالسيسى يستقبل رئيس الوزراء الكويتىإخلاء 34 عقارا ومحلا بعزبة المدابغ بالقاهرة ونقل 7 أسر لوحدات بديلةمجلس الوزراء اللبنانى يوافق على 17مقترحا من مبادرة الحريرى الإصلاحيةشاهد في دقيقة.. مبادرة الحريرى لإنقاذ لبنان من الأزمة الاقتصاديةصور.. تعرف على تفاصيل الترميمات الأولية لتوابيت "خبيئة العساسيف" بالأقصرأمطار غريرة ورعدية تمتد للعاصمة.. اعرف توقعات الطقس حتى الجمعة × 13 معلومةمسئول بمكتب دلتارس: تشغيل سد النهضة وملء خزانه سيؤثر على بحيرة ناصرجيجى حديد أنيقة ببدلة غير تقليدية بدرجات الأزرق والأبيض.. صورالمنشآت السياحية تشارك فى بورصة لندن السياحية للترويج لـ"الأكل المصرى"الدلتا للأسمدة: نحتاج 120 مليون دولار لإنشاء وحدة حامضبلومبرج : مصر ضمن أقوى 20 دولة اقتصاديا فى 2024تحديث الصناعة: 28 شركة تحصل على علامة بكل فخر صنع فى مصرغرفة تجارة الكويت: 4 مليارات دولار حجم الاستثمارات الكويتية غير النفطية بمصرالقاهرة تستضيف منتدى أعمال "غرب أسيا وشمال افريقيا" الشهر المقبل بمشاركة 10 دولاستحواذ دراجون أويل على مناطق بي بي بخليج السويس بعد موافقة وزارة البترولتراجع المؤشر الرئيسى للبورصة المصرية بمنتصف التعاملات بضغوط هبوط أسهم قيادية

طلعت زكريا فى آخر تصريحاته لـ"اليوم السابع": أنا من الإسكندرية وأعشق أى عمل عنها

-  

رحل عن عالمنا الفنان طلعت زكريا أمس الثلاثاء عن عمر 59 عاماً بعد صراع مع المرض وشيعت جنازته بعد ظهر اليوم من مسجد العمري بالإسكندرية – مسقط رأسه – بمشاركة العديد من نجوم الفن، ليترك وراءه العديد من الأعمال الكوميدية التي شارك فيها وعلقت مع الجمهور المصري المحب للكوميديا والضحك.

وكان طلعت زكريا قد تحدث مع "اليوم السابع" قبل وفاته بفترة قصيرة، وصرح بأنه بعد ثورة 25 يناير لم ينل فيلمه "الفيل في المنديل" حظه في المشاهدة باعتباره فيلم سياسي وعرض عقب ثورة، مضيفاً أن الأوضاع السينمائية بعد ذلك لم تكن على ما يرام وهو ما تسبب فى ندرة الأفلام التى قدمها منذ هذا التوقيت.

وأضاف زكريا أنه طوال السنوات الماضية فضل الانتظار حتى يأتي سيناريو جيد يتحمس لتقديمه ويعود به بشكل جيد إلى السينما، لافتاً فى نفس الوقت أنه بفضل تقديم الأفلام التي تحمل اسقاطات سياسية لأنه مؤمن بأن أسهل طريقة لتوصيل الأفكار  تكون من خلال الكوميديا، مشيراً إلى أن الفيلم الوحيد الذي ابتعد فيه عن أى اسقاطات كوميدية هو "حاحا وتفاحة" الذي يعتمد على الكوميديا فقط.

وتطرق طلعت زكريا للحديث عن فيلمه الأخير "حليمو أسطورة الشواطئ" مؤكداً أنه وافق على تقديمه بعدما وجد الشخصية التي يجسدها جديدة ولم تقدم فى السينما من قبل، وهي عبارة عن شخصية "حليمو" مأجر الشمسيات والكراسي على الشواطئ بالإسكندرية، فالفيلم كل أحداثه تدور في مدينة الإسكندرية، مضيفا: "وأنا من الأساس إسكندراني وأعشق أي عمل يقدم عنها".

وكشف طلعت زكريا عن موقفه من المشاركة في الجزء الثاني من فيلم حريم كريم موضحاً أنه يتخذ القرار النهائي حيث تكمل الفكرة وتظهر معالم السيناريو وأن تكون مختلفة وليس لها علاقة بالجزء الأول، مضيفاً أنه يعمل على التحضير لفيلم جديد اسم "الخوزة" من تأليف وإخراج حاتم صلاح الدين".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة