مكاتب الشهر العقارى تعود للعمل اليوم لتقديم 10خدمات توقفت بسبب إجازة العيداليوم.. الكنيسة تحتفل بعيد دخول المسيح أرض مصر بقداس استثنائى دون جمهورحريق كبير فى شارع قريب من البيت الأبيض والمحتجون يضرمون النارالتعليم: متوقع زيادة فى تنسيق الثانوى العام من 15 لـ 20 درجة عن العام الماضى3 نصائح تساعد على التركيز وزيادة إنتاجك أثناء العمل من المنزلسميرة سعيد تستعد لـ تسجيل أغنية من ألبومها الجديد..اعرف التفاصيل«الخارجية» توافق على طلب النائبة غاده عجمي بتمديد جوازت سفر المصريين بالخارجرئيس قسم المناعة بالمصل واللقاح: «عقار كلوروكين مستمر في مصر ولكن بمحاذير»ابن خالة الطبيب الذي فقد بصره بعزل بلطيم ينفي ما تداولته بعض المواقع باستعادته الرؤيةاليوم.. صرف معاشات شهر يونيو عبر منافذ البريدأجايي يفجر مفاجأة: وقعت للترجي قبل اللعب للأهليعظيمة: مرموش لديه فرصة جيدة للتأللق في الدوري الألماني.. فيديوإسلام حافظ: أنا زملكاوي وبتشرف بإنتمائي للقلعة البيضاءأجايي: لم أفكر في الرحيل عن الأهلي.. ولاسارتي لم يساندني في محنتيطارق السعيد: شخصية كهربا لاتناسب الأهلي.. وكارتيرون اجتاز الاختبار الأصعب.. فيديوعبد الرحمن مجدى يعود للقاهرة من الساحل الشمالى بعد نهاية الإجازةكيف يتم "رقمنة" شركات التأمين فى ظل "كورونا"؟أحمد زاهر ضيف مها الصغير فى its show time.. اليوم"صحة البحر الأحمر": ركاب 8 رحلات قادمة من الخارج مازالوا قيد الحجر الصحىرئيس جهاز مدينة الصالحية الجديدة: لم نحرر محاضر خرق الحظر فى أسبوع العيد

طلعت زكريا فى آخر تصريحاته لـ"اليوم السابع": أنا من الإسكندرية وأعشق أى عمل عنها

-  

رحل عن عالمنا الفنان طلعت زكريا أمس الثلاثاء عن عمر 59 عاماً بعد صراع مع المرض وشيعت جنازته بعد ظهر اليوم من مسجد العمري بالإسكندرية – مسقط رأسه – بمشاركة العديد من نجوم الفن، ليترك وراءه العديد من الأعمال الكوميدية التي شارك فيها وعلقت مع الجمهور المصري المحب للكوميديا والضحك.

وكان طلعت زكريا قد تحدث مع "اليوم السابع" قبل وفاته بفترة قصيرة، وصرح بأنه بعد ثورة 25 يناير لم ينل فيلمه "الفيل في المنديل" حظه في المشاهدة باعتباره فيلم سياسي وعرض عقب ثورة، مضيفاً أن الأوضاع السينمائية بعد ذلك لم تكن على ما يرام وهو ما تسبب فى ندرة الأفلام التى قدمها منذ هذا التوقيت.

وأضاف زكريا أنه طوال السنوات الماضية فضل الانتظار حتى يأتي سيناريو جيد يتحمس لتقديمه ويعود به بشكل جيد إلى السينما، لافتاً فى نفس الوقت أنه بفضل تقديم الأفلام التي تحمل اسقاطات سياسية لأنه مؤمن بأن أسهل طريقة لتوصيل الأفكار  تكون من خلال الكوميديا، مشيراً إلى أن الفيلم الوحيد الذي ابتعد فيه عن أى اسقاطات كوميدية هو "حاحا وتفاحة" الذي يعتمد على الكوميديا فقط.

وتطرق طلعت زكريا للحديث عن فيلمه الأخير "حليمو أسطورة الشواطئ" مؤكداً أنه وافق على تقديمه بعدما وجد الشخصية التي يجسدها جديدة ولم تقدم فى السينما من قبل، وهي عبارة عن شخصية "حليمو" مأجر الشمسيات والكراسي على الشواطئ بالإسكندرية، فالفيلم كل أحداثه تدور في مدينة الإسكندرية، مضيفا: "وأنا من الأساس إسكندراني وأعشق أي عمل يقدم عنها".

وكشف طلعت زكريا عن موقفه من المشاركة في الجزء الثاني من فيلم حريم كريم موضحاً أنه يتخذ القرار النهائي حيث تكمل الفكرة وتظهر معالم السيناريو وأن تكون مختلفة وليس لها علاقة بالجزء الأول، مضيفاً أنه يعمل على التحضير لفيلم جديد اسم "الخوزة" من تأليف وإخراج حاتم صلاح الدين".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة