ياسمين رئيس تسخر من صورتهاننشر أبرز المعلومات التاريخية حول كنيسة مارجرجس بحلواناليوم.. إعلان النتائج الرسمية لانتخابات نقابة الأطباءالأعلى للثقافة ينظم ندوة "صناع انتصار أكتوبر" بالأوبرا.. الجمعةأحمد عيد: التوفيق حالف الأهلي بالسوبر .. وميتشو فقد تركيزه في المباراةشوقي غريب يكشف أسباب كثرة التبديلات في المنتخب الأولمبيوفاة والدة رئيس قطاع الكرة بالأهلي السابقعيد عبد الملك: تعيين نجم كبير زملكاوي كمدير كرة أفضل في الوقت الحالياتعامل بأخلاقك .. والد محمود الخطيب ينصحه بكيفية التعامل مع الشتائم .. شاهدمبروك يا أبطال .. أيمن حفنى يهنئ فريق اليد بحصد بطولة أفريقياحبيبي وأخي .. أليو ديانج ينشر صورة بصحبة نجم الأهلىفاعليات نادي السينما المستقلة تستقطب الجمهور بالهناجرفيلم الأنيمشن The Addams Family يحقق 9 ملايين دولار في يومينالكاتدرائية: لا خسائر بشرية فى حريق كنيسة مارجرجس بحلوانننشر أسعار الخضراوات والفاكهة بالمجمعات الاستهلاكيةاعرف الحكم الشرعى لرجل حلف على زوجته بعدم الذهاب لمنزل أهلها ويريد التراجعإزاى تقتبس الثقافة اليابانية فى ديكور بيتك؟ 10 أفكارالطرق الصوفية بالإسكندرية تحتفل بمولد أبو الاخلاص الزرقانىفحص 1217 حالة بقافلة القصير وإجراء 10 عمليات لإنهاء قوائم الانتظار بالأقصرأول تعليق من عمرو دياب بعد تكريم تركي آل الشيخ له في الرياض

مصر تدين العدوان التركي على سوريا وتدعو الجامعة العربية لاجتماع طارئ

   -  
وزارة الخارجية المصرية

القاهرة (مصراوي)

أدانت مصر بأشد العبارات العدوان التركي "غير المقبول" على الأراضي السورية، ودعت إلى اجتماع طارئ لمجلس جامعة الدول العربية، لبحث العدوان الذي بدأته أنقرة اليوم الاربعاء.

وقالت وزارة الخارجية في بيان إن العدوان التركي يمثل "اعتداءً صارخاً غير مقبول على سيادة دولة عربية شقيقة استغلالاً للظروف التي تمر بها والتطورات الجارية، وبما يتنافى مع قواعد القانون الدولي."

وأكد البيان على مسؤولية المجتمع الدولي، ممثلاً في مجلس الأمن، في التصدي لهذا التطور بالغ الخطورة الذي يُهدد الأمن والسلم الدوليين، ووقف أية مساعٍ تهدف إلى احتلال أراضٍ سورية أو إجراء "هندسة ديمغرافية" لتعديل التركيبة السكانية في شمال سوريا.

وحذر البيان من تبعات الخطوة التركية على وحدة سوريا وسلامتها الإقليمية أو مسار العملية السياسية في سوريا وفقاً لقرار مجلس الأمن رقم 2254.

ودعت مصر لعقد اجتماع طارئ لمجلس جامعة الدول العربية لبحث تلك التطورات وسُبل العمل على الحفاظ على سيادة سوريا ووحدة شعبها وسلامة أراضيها.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة