تداول 464 شاحنة و124 سيارة بموانئ البحر الأحمرأسعار العملات اليوم الاثنين 14-10-2019 في مصرسعر الدولار اليوم الاثنين 14-10-2019 في مصرسعر اليورو اليوم الاثنين 14-10-2019 في مصرسعر الريال السعودي اليوم الاثنين 14-10-2019 في مصرأسعار الذهب اليوم الاثنين 14-10-2019 في مصرإيمي طلعت زكريا توجه دعوة عامة لزيارة قبر أبيها الجمعة المقبلةرانيا يوسف تصدم جمهورها بإعلان عمرها الحقيقيعقب وصوله الكويت بفترة قصيرة.. مصري يحاول الانتحار في «الفنطاس»شبيه صلاح يفجر مفاجأة: شاركت في إعلان «أقوى من المخدرات» بديلاً له (فيديو)«إسرائيل» عن حرب أكتوبر: ظنناها نزهة فكانت «جهنم على الأرض»مأساة سيدة مصرية: "طلقوني من زوجي السعودي برسالة واتس آب لحرماني من الميراث"السكة الحديد تعلن التأخيرات المتوقعة فى حركة القطارات اليومقطاع التدريب بالرى ينظم دورة تدريبية فى الرسم الهندسىاليوم.. المحكمة الدستورية تحتفل بالعيد الخمسين على إنشائهاالأرصاد تكشف موعد الاستغناء عن التكييف.. فيديوالأرصاد: انخفاض فى درجات الحرارة على مستوى الجمهوريةتمارين رياضية باستخدام الكرة المطاطية لحرق الدهون وشد عضلات الجسم.. فيديوأسعار الذهب في مصر اليوم الاثنين 14 -10- 2019تعرف على مواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات اليوم.. فيديو

بعد عدوانها على سوريا.. أمين عام الناتو يطالب تركيا بعملية "متناسبة ومحدودة"

   -  
أمين عام حلف شمال الأطلسي الناتو ينس ستولتنبرج
روما (د ب ا)
أعلن أمين عام حلف شمال الأطلسي، ينس ستولتنبرج، اليوم الأربعاء أن الهجوم العسكري التركي فى شمال سوريا، يجب أن يكون"متناسبا ومحددا" .

وقال ستولتنبرج خلال زيارة رسمية إلى العاصمة الإيطالية روما اليوم:" من المهم تجنب أعمال ربما تقود إلى مزيد من زعزعة الاستقرار فى المنطقة، وتصعيد التوتر وتتسبب فى مزيد من المعاناة الإنسانية".

وأضاف "آمل أن تتحلى تركيا بضبط النفس، وأنا متأكد أن أى عمل تتخذه فى شمال سوريا سوف يكون متناسبا ومحددا".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة