عشان تبقى صحى.. نصائح لاختيار أطعمة متكاملة فى نظامك الغذائىالليستيريا مش مجرد بكتيريا تسبب تسمما غذائيا.. قد تقودك للموت فى هذه الحالةتداول 464 شاحنة و124 سيارة بموانئ البحر الأحمرأسعار العملات اليوم الاثنين 14-10-2019 في مصرسعر الدولار اليوم الاثنين 14-10-2019 في مصرسعر اليورو اليوم الاثنين 14-10-2019 في مصرسعر الريال السعودي اليوم الاثنين 14-10-2019 في مصرأسعار الذهب اليوم الاثنين 14-10-2019 في مصرإيمي طلعت زكريا توجه دعوة عامة لزيارة قبر أبيها الجمعة المقبلةرانيا يوسف تصدم جمهورها بإعلان عمرها الحقيقيعقب وصوله الكويت بفترة قصيرة.. مصري يحاول الانتحار في «الفنطاس»شبيه صلاح يفجر مفاجأة: شاركت في إعلان «أقوى من المخدرات» بديلاً له (فيديو)«إسرائيل» عن حرب أكتوبر: ظنناها نزهة فكانت «جهنم على الأرض»مأساة سيدة مصرية: "طلقوني من زوجي السعودي برسالة واتس آب لحرماني من الميراث"السكة الحديد تعلن التأخيرات المتوقعة فى حركة القطارات اليومقطاع التدريب بالرى ينظم دورة تدريبية فى الرسم الهندسىاليوم.. المحكمة الدستورية تحتفل بالعيد الخمسين على إنشائهاالأرصاد تكشف موعد الاستغناء عن التكييف.. فيديوالأرصاد: انخفاض فى درجات الحرارة على مستوى الجمهوريةتمارين رياضية باستخدام الكرة المطاطية لحرق الدهون وشد عضلات الجسم.. فيديو

دبي تنفذ "أول مركز شرطة ذكي عائم بالعالم"

   -  
شرطة دبي
دبي (د ب أ)
شرعت دولة الإمارات العربية المتحدة اليوم الأربعاء في تنفيذ "أول مركز شرطة ذكي عائم بالعالم".

ويقام المركز ببحر الخليج، وتحديدا على سواحل جزر العالم في دبي، "ويتمتع بتصميم يلبي احتياجات رواد اليخوت والقوارب ومحبي الأنشطة الرياضية البحرية".

ودشن الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية بالإمارات مشروع المركز اليوم، معلنا أن افتتاحه سيكون في الربع الأول من العام المقبل.

وقال القائد العام لشرطة دبي اللواء عبد الله المري إن مركز شرطة دبي الذكي العائم سيمكن سكان الجزر أو مرتادي البحر من الاستفادة من الخدمات الشرطية الذكية بيسر، مشيرا إلى أن جزر العالم وبحر الخليج من مناطق الجذب السياحي، وتشهد إقبالا كبيرا من السائحين ومحبي الرياضات البحرية.

وأضاف اللواء المري أن المركز العائم تم تصميمه بما يتلاءم مع طبيعة القوارب أو اليخوت، ما يسهل من عملية الوصول والصعود والنزول للراغبين في الاستفادة من خدماته أو تقديم بلاغ.

وأوضح اللواء المري أن المركز سوف يعمل دون تدخل بشري، ويقدم خدماته على مدار 24 ساعة لكل فئات المجتمع، إلى جانب توفر ميزات خاصة لفئة المعاقين.

وشرح اللواء المري أن المركز سيوفر للمتعاملين الخدمات المختلفة المقدمة في كل مراكز الشرطة، الى جانب خدمات التعامل مع البلاغات والحوادث البحرية، وتوفير التغطية الأمنية، مشيرا إلى أن خدمات المركز ستقدم بـ6 لغات ومنها العربية والإنجليزية ولغات أوربية وآسيوية، بما يضمن سهولة التعامل مع مختلف الجنسيات.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة