أحمد زاهر عن حملة الهجوم على محمد رمضان: «غيرة النجوم ولجان إلكترونية»أسعار النفط ترتفع قبيل اجتماع لأوبك+ بشأن تمديد تخفيضات الإنتاجمعهد التمويل: دول الخليج تواجه أسوأ أزمة اقتصادية في تاريخهاأسعار الدولار مقابل الجنيه في 11 بنكا مع بداية تعاملات اليومالبورصة ترتفع بشكل طفيف مع بداية تعاملات الثلاثاءسعر الدولار يرتفع ويتخطى حاجز الـ 16 جنيهًا مع بدء تعاملات اليومصندوق مصر السيادي يوقع عقدًا لتطوير منطقة باب العزب الأثرية بالقلعةتراجع الطماطم وارتفاع الليمون.. أسعار الخضر والفاكهة في سوق العبور اليومتراجع البوري واستقرار البلطي.. أسعار الأسماك في سوق العبور اليومشعبة الخضروات: عاصفة التنين وراء ارتفاع أسعار الليمون بالأسواقالبنك الزراعي يخطط لضخ 500 مليون جنيه بمشروع البتلو بفائدة 5%شاهد.. «صلاح» يشارك و«ماني» يسجل في مباراة بين لاعبي ليفربول على أنفيلدميدو جابر: حسام عاشور عاشق للفريق..وأتمنى أن يعتزل في الأهليمحمد جودة: الأهلى بطل القرن في أفريقيا«جامع»: جهاز تنمية المشروعات يستهدف تمويل المشروعات متناهية الصغر بـ3.5 مليار جنيهارتفاع الدولار أمام الجنيه الثلاثاء (تعرف على الأسعار)ارتفاع أسعار الذهب اليوم (تعرف عليها)اتفاقية بين «المصرية للاتصالات» و«اتصالات مصر» للتراسل والبنية التحتية بـ2 مليار جنيهضبط المتهمين بضرب شاب من ذوى الإحتياجات والاستهزاء به على تيك توكحالات الشفاء من فيروس كورونا حول العالم تتخطى حاجز 2 مليون و900 ألف

الخارجية: مصر تدين بأشد العبارات العدوان التركى على الأراضى السورية

   -  

أدانت جمهورية مصر العربية، في بيان صادر عن وزارة الخارجية اليوم الأربعاء، بأشد العبارات العدوان التركي على الأراضي السورية.

وأضاف البيان أن تلك الخطوة تُمثل اعتداءً صارخاً غير مقبول على سيادة دولة عربية شقيقة استغلالاً للظروف التي تمر بها والتطورات الجارية، وبما يتنافى مع قواعد القانون الدولي. وأكد البيان على مسئولية المجتمع الدولي، ممثلاً في مجلس الأمن، في التصدي لهذا التطور بالغ الخطورة الذي يُهدد الأمن والسلم الدوليين، ووقف أية مساعٍ تهدف إلى احتلال أراضٍ سورية أو إجراء "هندسة ديمغرافية" لتعديل التركيبة السكانية في شمال سوريا.

هذا، وحذر البيان من تبعات الخطوة التركية على وحدة سوريا وسلامتها الإقليمية أو مسار العملية السياسية في سوريا وفقاً لقرار مجلس الأمن رقم 2254. وفي هذا الصدد، فقد دعت مصر لعقد اجتماع طارئ لمجلس جامعة الدول العربية لبحث تلك التطورات وسُبل العمل على الحفاظ على سيادة سوريا ووحدة شعبها وسلامة أراضيها.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة