شوقي غريب يستقر على التشكيل الأساسي للمنتخب الأولمبي ببطولة أمم إفريقيالاعب بيراميدز يشارك في فوز كوت ديفوار على الكونغو ودياأحمد الأحمر: اللقب الإفريقي الأغلى في مسيرتيهتلر: بطولة إفريقيا معجزة جديدة لـ«يد الزمالك»مرتضى منصور: استقبال خاص لأبطال يد الزمالكياسمين رئيس تسخر من صورتهاننشر أبرز المعلومات التاريخية حول كنيسة مارجرجس بحلواناليوم.. إعلان النتائج الرسمية لانتخابات نقابة الأطباءالأعلى للثقافة ينظم ندوة "صناع انتصار أكتوبر" بالأوبرا.. الجمعةأحمد عيد: التوفيق حالف الأهلي بالسوبر .. وميتشو فقد تركيزه في المباراةشوقي غريب يكشف أسباب كثرة التبديلات في المنتخب الأولمبيوفاة والدة رئيس قطاع الكرة بالأهلي السابقعيد عبد الملك: تعيين نجم كبير زملكاوي كمدير كرة أفضل في الوقت الحالياتعامل بأخلاقك .. والد محمود الخطيب ينصحه بكيفية التعامل مع الشتائم .. شاهدمبروك يا أبطال .. أيمن حفنى يهنئ فريق اليد بحصد بطولة أفريقياحبيبي وأخي .. أليو ديانج ينشر صورة بصحبة نجم الأهلىفاعليات نادي السينما المستقلة تستقطب الجمهور بالهناجرفيلم الأنيمشن The Addams Family يحقق 9 ملايين دولار في يومينالكاتدرائية: لا خسائر بشرية فى حريق كنيسة مارجرجس بحلوانننشر أسعار الخضراوات والفاكهة بالمجمعات الاستهلاكية

بعد العدوان التركي.. الاتحاد الأوروبي لن يمول منطقة أمنة في سوريا

-  
العدوان التركي على الحدود السورية

بروكسل (د ب أ)

ذكر رئيس المفوضية الأوروبية جان-كلود يونكر أن الاتحاد الأوروبي لن يساعد في تمويل منطقة أمنة للاجئين التي تخطط تركيا إقامتها على طول الحدود السورية، وحث أنقرة على إنهاء عملياتها هناك.

وقال يونكر أمام البرلمان الأوروبي في بروكسل: "تركيا لديها مخاوف أمنية عند حدودها مع سوريا. غير أنني أدعو تركيا وكذلك الأطراف الأخرى، إلى ممارسة ضبط النفس ووقف العمليات الي بدأت بالفعل".

وتابع: "العمل العسكري لا يؤدي إلى نتيجة جيدة. ويجب أن نلفت نظر أصدقائنا الأتراك لهذا". ومن المنتظر أن يناقش نواب الاتحاد الأوروبي المسألة مع المسؤولة العليا للاتحاد الأوروبي لشؤون السياسة الخارجية فيديريكا موجيريني، في وقت لاحق من اليوم الأربعاء.

وتابع يونكر: "ويجب أن أقول إنه إذا ما اشتملت الخطة التركية على ما يطلق عليها منطقة أمنة، فلا تتوقع من الاتحاد الأوربي أن يدفع أي شيء"، مشيرا إلى انتقال سياسي حقيقي مطلوب لحل الصراع السوري.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة