عماد حسين يكشف أبرز رسائل الرئيس السيسي اليوم عن سد النهضةمحمد إيهاب: أفضل اللعب باسم مصر.. فيديواقتصادي: مصر تحتل المركز الـ52 عالميًّا في تقييم جودة الطرق .. فيديورياض درار يكشف كواليس نشأة قوات سوريا الديمقراطيةشوقي غريب يستقر على التشكيل الأساسي للمنتخب الأولمبي ببطولة أمم إفريقيالاعب بيراميدز يشارك في فوز كوت ديفوار على الكونغو ودياأحمد الأحمر: اللقب الإفريقي الأغلى في مسيرتيهتلر: بطولة إفريقيا معجزة جديدة لـ«يد الزمالك»مرتضى منصور: استقبال خاص لأبطال يد الزمالكياسمين رئيس تسخر من صورتهاننشر أبرز المعلومات التاريخية حول كنيسة مارجرجس بحلواناليوم.. إعلان النتائج الرسمية لانتخابات نقابة الأطباءالأعلى للثقافة ينظم ندوة "صناع انتصار أكتوبر" بالأوبرا.. الجمعةأحمد عيد: التوفيق حالف الأهلي بالسوبر .. وميتشو فقد تركيزه في المباراةشوقي غريب يكشف أسباب كثرة التبديلات في المنتخب الأولمبيوفاة والدة رئيس قطاع الكرة بالأهلي السابقعيد عبد الملك: تعيين نجم كبير زملكاوي كمدير كرة أفضل في الوقت الحالياتعامل بأخلاقك .. والد محمود الخطيب ينصحه بكيفية التعامل مع الشتائم .. شاهدمبروك يا أبطال .. أيمن حفنى يهنئ فريق اليد بحصد بطولة أفريقياحبيبي وأخي .. أليو ديانج ينشر صورة بصحبة نجم الأهلى

الأكراد: الطيران الحربي التركي يستهدف راس العين وتل أبيض

-  
مقاتلات تركية - ارشيفية

بيروت (د ب أ)

قال نوري محمود، الناطق باسم وحدات حماية الشعب الكردية، اليوم الأربعاء إن الطائرات الحربية التركية استهدفت مدينتي رأس العين وتل أبيض الواقعتين على الحدود السورية.

وقال بيروان خالد، الرئيس المشارك للإدارة الكردية التي تتمتع بحكم ذاتي في شمال شرق سوريا، في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) "لقد سمعنا أصوات قصف في تل أبيض".

وقالت قناة "تي أر تي" التركية إن الجيش التركي استهدف خمس مواقع في رأس التين في شمال شرق سوريا وبالقرب من الحدود مع تركيا.

وأظهرت القناة أيضا لقطات مصورة لمقاتلات "إف 16" التركية تقلع من قاعدة عسكرية في ديار بكر في جنوب شرق تركيا، والتي قالت إنها في طريقها للانضمام لحملة جوية.

وأفادت القناة بأن وحدات المدفعية تقصف مواقع المليشيات الكردية السورية في مدينة تل أبيض الاستراتيجية في شمال سوريا.

وأضافت القناة بأن الوحدات التركية المتمركزة في أقجة قلعة بمحافظة شانلي أورفا التركية، على بعد نحو 6 كيلومترات من تل أبيض، تشن هجمات تستهدف مستودعات الذخيرة في تل أبيض، وعرضت لقطات لتصاعد الدخان من المنطقة.

وتقع مدينة تل أبيض في محافظة الرقة السورية، حيث طرد المقاتلون الأكراد مسلحي تنظيم داعش في يونيو 2015.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة