أحمد شوقى.. 87 عاما على رحيل أمير الشعراءموقع أجنبى يسخر من خصلة شعر بيضاء على لوحة فان جوج فى متحف بـ نيويورك3 سنوات على رحيل حارس اللغة العربية الشاعر فاروق شوشةالجارديان: تهديدات القتل تجبر ترودو على ارتداء سترة واقية من الرصاص"العصار" يبحث مع شركة سويسرية إقامة المستشفيات المتنقلةمصرع شاب وإصابة 2 فى انهيار عقار بمنطقة كرموز بالإسكندريةوزير خارجية ألمانيا: أوروبا كلها تقف ضد العدوان التركى على سوريا‫فيديو معلوماتى.. أهم 8 معلومات عن البوابة الإلكترونية للتوظيف فى التعليمالنشرة المرورية.. كثافات مرتفعة بمحاور القاهرة والجيزةالأرصاد: درجات الحرارة تواصل الانخفاض وتوقعات بسقوط أمطار جنوب البلادالصحة: مبادرة الرئيس لـ"قوائم الانتظار" أجرت 256 ألف عملية جراحية عاجلةمركز التنبؤ بالرى يتوقع سقوط أمطار اليوم على جنوب سيناء وخليج السويس7 معلومات عن روجر مور من ركوب الخيل لزيجاته الأربعة فى ذكرى ميلادهشاهد..قبلة فان دام لرجاء الجداوى فى الرياضإبراهيموفيتش يتهم مدرب السويد بالعنصرية: يهدم ما حققته في 20 عامابيرلسكوني: أعيدوا ميلان إليّ حتى يستعيد عظمتهطفل أسترالي عمره 8 سنوات يصطاد قرشا كبيرا قرب سيدنيبالصور.. الرومان بدكرنس وحدة محلية سقطت من حسابات المسئولين في الدقهليةرئيس قلين يتابع رفع كفاءة الإنارة العامة بقرية شباس عميرتداول 464 شاحنة و124 سيارة بموانئ البحر الأحمر

وكالات: جلسة طارئة لمجلس الأمن عن العدوان التركي ضد الأكراد

-  
مجلس الأمن

القاهرة (مصراوي)

قال دبلوماسيون إن مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة سيعقد جلسة طارئة لبحث العدوان التركي على المقاتلين الأكراد في شمال سوريا، بحسب وكالة فرانس برس.

ونقلت وكالة رويترز أن فرنسا وألمانيا وبريطانيا يعكفون على إعداد بيان يدين العدوان التركي.

وبدأت تركيا عدوانها على الأكراد في سوريا الأربعاء في أعقاب ضوء أخضر أمريكي اثر سحب البيت الأبيض الجنود الأمريكيين من المنطقة الحدودية السورية-التركية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة