رانيا يوسف تصدم جمهورها بإعلان عمرها الحقيقيعقب وصوله الكويت بفترة قصيرة.. مصري يحاول الانتحار في «الفنطاس»شبيه صلاح يفجر مفاجأة: شاركت في إعلان «أقوى من المخدرات» بديلاً له (فيديو)«إسرائيل» عن حرب أكتوبر: ظنناها نزهة فكانت «جهنم على الأرض»مأساة سيدة مصرية: "طلقوني من زوجي السعودي برسالة واتس آب لحرماني من الميراث"السكة الحديد تعلن التأخيرات المتوقعة فى حركة القطارات اليومقطاع التدريب بالرى ينظم دورة تدريبية فى الرسم الهندسىاليوم.. المحكمة الدستورية تحتفل بالعيد الخمسين على إنشائهاالأرصاد تكشف موعد الاستغناء عن التكييف.. فيديوالأرصاد: انخفاض فى درجات الحرارة على مستوى الجمهوريةتمارين رياضية باستخدام الكرة المطاطية لحرق الدهون وشد عضلات الجسم.. فيديوأسعار الذهب في مصر اليوم الاثنين 14 -10- 2019تعرف على مواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات اليوم.. فيديوالخيار بـ4 جنيهات.. أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الإثنين 14 - 10 - 2019 في مصروفد من "حقوق إنسان البرلمان" يتفقد عددًا من أقسام الشرطة"إخلاء مش تهجير".. كيف رد السيسي على عضو "حقوق الإنسان"؟ (فيديو)وزيرا الصحة والإنتاج الحربي يبحثان إقامة مستشفيات متنقلة بالتعاون مع شركة سويسريةمرور القاهرة يرفع 13 سيارة و دراجة بخارية متروكة فى حملات بالشوارعالسيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى الزيتون دون إصاباتالسيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى العياط دون إصابات

مرتضى منصور يدرس إجراء تعديل فى الجهاز الفنى بالزمالك.. تعرف عليه

   -  
ميتشو

شهدت الساعات الماضية، تردد اسم مرشح جديد للانضمام للجهاز الفني لنادي الزمالك تحت قيادة الصربي ميتشو لينضم لقائمة المرشحين الحالية.

ويدرس مجلس إدارة الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، إجراء تعديل فني على تشكيل الجهاز المعاون للصربي ميتشو بانضمام عنصر جديد للجهاز الفني.

وأصبح طارق السيد نجم الزمالك الأسبق والمدير الفني السابق لنادي المنيا، أحد المرشحين بقوة للانضمام للجهاز الفني للقلعة البيضاء.

وانضم طارق السيد لقائمة مدربي الزمالك المرشحين للتواجد فى جهاز الصربي ميتشو وهم طارق يحيي ومحمد صلاح وعصام مرعي وأمير عزمي مجاهد.

ويترقب مجلس الزمالك، حسم ملف تعديل الجهاز الفني للفريق الكروي، وفقا لنتيجة مباراة القمة أمام النادي الأهلي المقرر لها يوم 19 أكتوبر الجاري، ضمن الأسبوع الرابع لمسابقة الدوري المصري الممتاز، وفى حالة سقوط الأبيض سيتم التعديل على الجهاز الفني فورا أما فى حالة الفوز فقد يتم تأجيل هذه الخطوة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة