رئيس الوزراء يعود من واشنطن بعد زيارة غلب عليها الملف الاقتصاديتوفير 15 ألف فرصة عمل فى البحيرة .. تفاصيلمستشفى سموحة توضح حقيقة احتجاز حالة مصابة بـ الالتهاب السحائيالنهضة تطرق أبواب أرض الفيروز.. مليار و373 مليون للبنية التحتية.. ورفح الجديدة ترى النور قريبافي سن الـ41 .. تصدي خيالي لـ بوفون مع يوفنتوس في الوقت القاتل.. فيديوضياء السيد: علي ماهر مندفع.. وحلمي طولان تنتظره مهمة شاقة في إنبي .. فيديواليوم .. ختام بطولة مصر الدولية الخامسة للريشة الطائرةالأهلى يواصل تدريباته فى التتش ويبحث خوض مباراة وديةالزمالك يستعين بفيديوهات السنغال استعدادا لمواجهة جينيراسيون في السلامورشة عمل حول "تعميم الترابط الحضرى فى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا""كراسة خضراء ورسائل".. كتابات حنان كمال الأخيرة.. قريبافركش تصوير "الأنسة فرح" لـ رانيا يوسفاضبط مخالفة.. شكوى من تلوث ترعة بدمياط تستخدم فى رى الأراضى الزراعيةهل ترتبط نوبات غثيان الصباح بإصابة الطفل بالتوحد؟شاهد.."الأبواب المغلقة" يكشف كواليس أشهر عملية احتيال تمت خلف الشاشاتمدبولي يعود إلى القاهرة قادما من واشنطن بعد زيارة غلب عليها الملف الاقتصاديتعرف على الأسباب الأكثر شيوعًا لآلام القفص الصدري.. والأهم أن تعاود الطبيبالأكبر في الشرق الأوسط.. افتتاح وتشغيل محطة مترو هليوبوليس خلال ساعاتاليوم .. البرلمان يأخذ الموافقة النهائية على 3 قوانينفيديو.. مشاهير لبنان يشاركون في المظاهرات: "بدنا نعيش بكرامة"

انتشال جثة ربة منزل ترتدي مصوغاتها الذهبية بالقناطر الخيرية

-  
انتشال جثة ربة منزل بالقناطر الخيرية

تمكنت قوات الإنقاذ النهري بالقناطر الخيرية من انتشال جثة ربة منزل عثر على جثتها غارقة في نهر النيل بالقناطر وترتدي ملابسها كاملة وفي يدها مصوغات ذهبية، وتم نقل الجثة إلى المستشفى وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء طارق عجيز، مدير الأمن، إخطارا من المقدم محمد عشماوي، رئيس مباحث مركز القناطر، بالعثور على جثة ربة منزل طافية على مياه النيل بالقناطر.

انتقل على الفور العقيد ياسر منصور، مدير شرطة المسطحات، وتم انتشال الجثة وتبين أنها لربة منزل تدعى «ش. ا. م» 29 سنة وترتدي ملابسها كاملة ولا توجد بها أي إصابات خارجية وترتدي في يدها مصوغات ذهبية وفي رقبتها سلسلة فضة، وتم نقل الجثة إلى مستشفى القناطر العام وتولت النيابة التحقيق.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة